ميزات كتابة جديدة لقلم S Pen مع آخر تحديث برمجي

 ميزات كتابة جديدة لقلم S Pen مع آخر تحديث برمجي على جهازي  Galaxy Tab S7و S7+ Tab

يعتبر جهازي Galaxy Tab S7 وGalaxy Tab S7+ ، جهازين لوحيين متعددي الاستخدامات، حيث تم تصميمها على نحو مبتكر لتزويد المستخدمين بتجارب سلسة ومتصلة لتعزيز إنتاجية العمل والارتقاء بمستوى اللعب.

وكانت سامسونح قد أطلقت مؤخراً مجموعة من التحديثات لهذين الجهازين المبتكرين والتي نالت استحساناً واسع النطاق، حيث توفر مجموعة من الميّزات الاستثنائية، لتزويد المستخدمين بتجارب استخدام من الجيل التالي لقلم S Pen وسماعات Galaxy Buds Pro.

إنتاجية أكبر باستخدام قلم  S Pen

سيتمكن المستخدمون بفضل التحديثات البرمجية الجديدة التي تم أطلاقها  خلال الربع الأول من عام [1]2021، من الاستمتاع بتجارب استخدام متطورة لقلم S Pen على نحو مستمر، حيث توفر التحديثات القدرة على ملء المربعات النصية، مثل مربعات العناوين – باستخدام قلم[2]S Pen ، بدل ملئها تقليدياً باستخدام لوحات المفاتيح. ما يعني أن أي شيء تتم كتابته، سيتم تحويله على الفور إلى نص رقمي، بما في ذلك علامات الترقيم – حيث يتعين على المستخدم رسم حرف”v”  باللاتينية بين الكلمات لترك مسافة بينها، أو رسم إشارة “⌒” لربط الكلمات المنفصلة.

ولتعزيز تجارب تدوين الملاحظات على نحو يحاكي الواقع فيSamsung Notes ، تم توفير نوع جديد من الأقلام، كجزء من التحديثات القادمة للبرنامج. وبمجرد تحديده[3]، يتيح خيار “القلم إلى نص” للمستخدمين، القدرة على تدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد وتحويلها على الفور إلى نص رقمي.

ويوفر خيار “القلم إلى نص” الحاجة لاستخدام قلم S Pen عند الكتابة في Samsung Notes، مع توفير المزيد من خيارات أدوات الكتابة، حيث يتوفر بأكثر من 80 لغة[4]، مع قدرة التعرف على علامات الترقيم والتباعد.

تجارب أكثر سلاسة لالتقاط الصور وإجراء عمليات المسح الضوئي والتحرير باستخدام Notes  Samsung

سيتمكن المستخدمون الذين يعتمدون أجهزة  Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 +لمسح المستندات ضوئياً من إنجاز أعمالهم على نحو أفضل، باستخدام تطبيق الكاميرا على أجهزتهم. وقد أدى التحديث الأخير إلى تسهيل هذه العملية على نحو غير مسبوق، عبر مسح المستندات وتحريرها على Samsung Notes. ويمكن تحقيق ذلك عبر النقر على رمز “إرفاق” في التطبيق، ثم مسح المستند ضوئياً، والبدء بتدوين الملاحظات مباشرة على المستند الممسوح ضوئياً.

تجربة صوتية متعددة الأبعاد مع برنامج 360 Audio

يقضي معظمنا في هذه الأيام، وقتاً أطول في مشاهدة مقاطع الفيديو ومحتويات الوسائط المتعددة الأخرى في المنزل على أجهزتنا الشخصية. وتتيح ميزة 360 Audio التي تم تقديمها إلى جانب سماعات[5]Galaxy Buds Pro  القدرة على الاستمتاع بصوت محيطي بزاوية 360 درجة عند مشاهدة مقطع فيديو على جهاز Galaxy Tab S7 أوGalaxy Tab S7+  ، وسيحدد مستشعر تتبع الحركة الذكي اتجاه صوت الوسائط الخاص بالمستخدمين، بينما يستمتعون بتجارب الترفيه عبر مشاهدة المحتوى على جهازي  Tab S7 أو Tab S7+ على نحو يتوافق مع حركات الرأس، حيث سيتم ضبط مستويات الصوت في سماعات الأذن لتزويد المستمع بتجربة صوتية قوية وغامرة.

يتوفر كلا الجهازين الآن بلون كحلي جديد وأنيق يتناسب مع نمط الحياة العصري للمستخدمين ليستمتعوا بطلة أكثر تألقاً.

[1] تتوفر ميزة “S Pen to text” الجديدة منذ أواخر فبراير، ويمكن استخدامها عبر تحديث البرنامج مع بدء التشغيل في أسواق محددة. قد يختلف توفر الميزة حسب طراز الجهاز.

[2] تتوفر هذه الميزة عبر مجموعة مختارة من تطبيقات سامسونج الأصلية والشريكة.

[3] يمكن للمستخدمين تمكين ميزة “Pen to text” إما بالانتقال إلى الإعدادات> الميزة المتقدمة> قلم S Pen to text > Pen ، أو إلى الإعدادات> الإدارة العامة> إعدادات لوحة مفاتيح Samsung> SPen to text.

[4] تدعم ميزة “SPen to text” جميع اللغات التي تدعمها لوحة مفاتيح  سامسونج.

[5] تتوفر ميزة 360 Audio على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy التي تعمل بنظام One UI 3.1 أو المستوى الأعلى. وتشمل طرز الأجهزة المدعومة سلسلة Galaxy S20 و S20 FE وسلسلة Note20 وسلسلة Note10 و Z Fold و Z Fold 2 و Z Flip و Tab S7 و S7 + و Tab S6 Lite و Tab S6. قد يختلف توفر الميزة حسب التطبيق.

 44 total views,  44 views today

 232 total views,  6 views today

Share