أونلي ايثيكال تطلق مجموعة أزيائها المستدامة لربيع وصيف 2021

 تطلق أونلي ايثيكال مجموعة أزيائها لربيع وصيف 2021 وتتميز بتصاميم تمنحك المظهر الأنيق مع الحفاظ على الاستدامة في هذا الموسم

16 مارس 2021، دبي- أطلقت “أونلي إيثيكال” وهي إحدى منصات التجارة الالكترونية للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعتها الحصرية لربيع وصيف 2021.

تتضمن مجموعة ربيع وصيف 2021 على عدد من القطع المستدامة المنسوجة بعناية من القطن العضوي 100% على أيدي أمهر النساجين والحرفيين من البنغال ومناطق أخرى من الهند. لكل قطعة في هذه المجموعة حكاية خاصة ترويها الموديلات المميزة للمجموعة.

“راستا

تركز مجموعة “راستا” من ماتي على موجة حب السفر والتجوال التي تعود جذورها إلى ما يعرف بنمط “المعتاد الجديد”. وفي هذه المجموعة تم استبدال السراويل الضيقة والفساتين التي تأخذ شكل الجسم بسروال رياضي مريح وفساتين فضفاضة. تتكون هذه المجموعة من قطع الجمبسوت والفساتين والسترات والأطقم الفضفاضة بأربعة ألوان أساسية – البيج والأزرق والبرتقالي الداكن والأسود. جميع القطع مصنوعة يدويًا وبتفرد ومصممة بموديلات تتنوع بين السادة والمقلم.

“وايلديرنس”

الهدف وراء مجموعة “وايلديرنس” من خاراكاباس هو التقريب بين عملاء أونلي ايثيكال وبين الطبيعة. حيث تمنحك قطع هذه المجموعة الراحة والشعور بالاسترخاء بفضل قصاتها الفضفاضة والمريحة.

تم تطبيق أساليب متنوعة عند تصميم هذه المجموعة مثل صبغها بطريقة شيبوري أو صبغ القطع بعد ربطها أو باستخدام تقنيات طباعة الشاشة الحريرية وبألوان تتنوع ما بين الأبيض والأحمر والبيج إلى الرمادي والفحمي. تنسجم الألوان الهادئة لهذه المجموعة مع جميع درجات البشرة تقريبًا.

يعتبر موقع “أونلي ايثيكال” محطة واحدة لتسوق مجموعة متنوعة من أنماط الأزياء المستدامة، بأسعارٍ مناسبة وذات تصاميم فريدة لها طابعها الخاص ومن كافة المقاسات.

 76 total views,  76 views today

 4,373 total views,  3 views today

Share