أونلي ايثيكال تعطي معنى جديد للموضة المستدامة

أونلي ايثيكال تعطي معنى جديد للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة

تتولى منصة التجارة الالكترونية للموضة المستدامة مهمة زيادة الوعي بمخاطر التلوث الناجم عن الموضة على البيئة

×× أغسطس 2020، دبي – ليس من المعروف لدى الجميع أن 85% من المنسوجات تذهب إلى مكبات النفايات كل عام وأن صناعة الموضة مسؤولة عن 10% من انبعاث الكربون الناجم عن الإنسان والذي يتسبب بتلوث المياه وفقًا لمقالة نشرتها صحيفة Business Insider. أونلي إيثيكال واحدة من أفضل منصات التجارة الإلكترونية للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة وهي عبارة عن منصة مخصصة لتوفير مجموعة مختارة من الملابس الأخلاقية وتهدف إلى زيادة الوعي بالمخاطر التي تتسبب بها الموضة السريعة على حقوق الإنسان والبيئة.

وتمثل رؤية “أونلي إيثيكال” التي تتوجه إلى العقول الواعية، في جعل الملابس المستدامة مريحة وبأسعار في متناول الجميع ومتوفرة في خزانة كل مستهلك بكل سهولة. كما تؤمن بتعريف الموضة من خلال قصص ترويها كل قطعة ملابس مما يجعل تلك القطعة لا تؤدي الغرض فحسب بل تُعبر عن توجُّه وميول.

تنشأ اونلي ايثيكال من العلامات التجارية البارزة في إدارتها لنفايات النسيج والطاقة المتجددة. وتستخدم العلامات التجارية المستضافة على المنصة والتي تشمل “Doodlage” و ” The Summer House” و “Mati” و “Rias Jaipur” تقنيات مبتكرة في وضع التصاميم التي يتم تنفيذها بشكل أخلاقي والتي تُصنع من أقمشة مستدامة على أيدي حرفيين وعمال يتمتعون بالمهارة في التصميم.

تقول ديباثي تشاندران جوياو، مؤسسة اونلي ايثيكال “لقد ساعدتني الموضة المستدامة على التقرب من العديد من الثقافات وأساليبها ومن الأشخاص ومن الملابس نفسها. إنني أؤمن بأن كل تصميم على المنصة يروي حكاية فريدة، ويخلق الوعي بطريقته الخاصة. كل ما أتمناه هو أن تؤثر منصة أونلي ايثيكال على الزبائن للقيام باختيارات واعية عند شراء الملابس وإحداث تغيير إيجابي في خزانة كل منهم”.

تلتزم اونلي إثيكال برد الجميل للبيئة والإنسانية. حيث تتبرع بنسبة 1% من أرباحها الشهرية لمنظمات تكرس جهودها لتحسين البيئة مثل “One Tree Planted” و “All India Welfare Society” و “World Wide Fund for Nature”.

عن اونلي ايثيكال: تأسست اونلي ايثيكال سنة 2019 وهي منصة تجارة الكترونية للموضة المستدامة توفر ملابس أخلاقية مريحة بأسعار تناسب الجميع. وتوظف العلامات التجارية التي تستضيفها المنصة تقنيات مبتكرة في ابتكار التصاميم التي يتم تنفيذها بصورة أخلاقية والمصنوعة من أقمشة مستدامة على أيدي حرفيين وعمال مهرة في التصميم. تأسست أونلي ايثيكال على يد ديباثي تشاندران جوياو لتشارك شغفها بالملابس المستدامة وتثقيف الناس حول تأثير الموضة السريعة على بيئتنا والاعتراف بجهود الأشخاص الذين يشاركون في جعل كوكبنا مكانًا أفضل.

 58 total views,  58 views today

 6,198 total views,  2 views today

Share