والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم عروضاً حصرية للإجازات القصيرة

 والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم عروضاً حصرية للإجازات القصيرة وقضاء يوم كامل في المنتجع

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – 2 مايو 2021: يقدم والدورف أستوريا رأس الخيمة عروضاً فريدة للإقامة والإجازات القصيرة، ليستمتع الضيوف بأعلى معايير الفخامة في أجنحة المنتجع الراقية بسعر الغرفة الكلاسيكية. كما يقدم المنتجع الحائز على الجوائز، عرضين رائعين لقضاء يوم كامل والاستمتاع بمرافق المنتجع.

العرض: الإجازة القصيرة في جناح

يتاح العرض حصرياً للمقيمين بدولة الإمارات، ويتضمن الإقامة في جناح كينج جونيور مع شرفة وإطلالة على البحر وذلك بسعر غرفة كينج كلاسيك. يتوفر 20 جناحاً من تلك الفئة يومياً فقط للحجز عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني للمنتجع.

تمتاز أجنحة جونيور بتصاميم جميلة وأثاث أنيق فضلاً عن مساحاتها الفسيحة التي تبلغ 84 متراً مربعاً. تضم الأجنحة صالة فارهة ذات إطلالات رائعة وغرفة نوم فاخرة مع غرفة ملابس واسعة وحمام مكسوّ بالرخام الأسود الأنيق. وإلى جانب المساحات الواسعة، تتيح الأجنحة كذلك مزايا إضافية منها العديد من وسائل الراحة والمستلزمات الفخمة.

العرض: يوم مثالي

احجز واحدة من الغرف الأنيقة أو الأجنحة الفاخرة في والدورف أستوريا رأس الخيمة لمدة يوم كامل من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساء لتعيش أجواء الرفاهية غير المسبوقة طوال اليوم. إلى جانب الشاطئ الخاص الجميل وبركتي السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من التجارب المثالية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال اليوم، كالرياضات المائية وجولة الطائرة المروحية وملعب الجولف وكرات الجولف الصديقة للبيئة والمطاعم والصالات الحاصلة على الجوائز لتقدم أشهى الأطباق.

العرض: متعة الشمس والبحر

استمتعوا بأجواء البحر والشمس في الشاطئ الخاص للمنتجع أو برك السباحة يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً فيما تتلذذون بالأطباق الطازجة والمشروبات المميزة على وقع أجمل الأنغام.

 76 total views,  76 views today

 114 total views,  6 views today

Share