دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي تطلق حملة ليالي رمضان

 دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي تطلق حملة ليالي رمضان لتوفير تجارب استثنائية لأفراد المجتمع المحلي

  • احتفاءً بشهر رمضان المبارك، موسم فنون الطهي في أبوظبي يوفر عروضاً وخصومات على ألذ الحلويات في أكثر من 250 مطعم في كافة أرجاء الإمارة
  • تتضمن مجموعة كبيرة من العروض المميزة ومجلس بنفت في فيفتي سفن بوتيك كافيه

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 02 مايو2021: احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حملة ليالي رمضان التي توفر من خلالها مجموعة متنوعة واستثنائية تجارب التسوق وتناول الطعام والعروض بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة العالمية.

وتقدم عروض أبوظبي من خلال الحملة، التي تستمر لغاية 15 مايو، لعشّاق الموضة والأزياء قطعاً محدودة الإصدار من 13 علامةً عالميةً تتوفر حصرياً في مراكز التسوق ضمن الإمارة، ومن بينها ماكس مارا، وتوري بورش، وسيسلي، ودولتشي أند غابانا بيوتي، وجيرلان، وجسوير وغيرها الكثير، كما تتيح علامة تريانو تشكيلة كبيرة من التجارب والهدايا في متجرها في ياس مول.

وتتعاون عروض أبوظبي مع بنفت كوزمتيكس، إحدى أبرز علامات مستحضرات التجميل العالمية، لتتيح للسيدات تجربةً تفيض باللون الوردي هي الأولى من نوعها في المنطقة في فيفتي سفن بوتيك كافيه من 22 أبريل ولغاية 6 مايو، حيث ستتحول تصميمات وجهة تناول الطعام الشهيرة خلال شهر رمضان المبارك إلى اللون الوردي، الذي يعكس طابع بنفت كوزمتيكس في عالم مستحضرات التجميل. وانسجاماً مع الأجواء والتصميمات المميزة، يقدم المطعم للسيدات قائمة إفطار وسحور خاصة وردية اللون.

ولتلبية تطلعات الذواقة من عشاق المأكولات، يتعاون موسم فنون الطهي في أبوظبي مع منصة زوماتو لإطلاق تحدٍ خاصٍ بالمطاعم لإبداع أشهى أطباق الحلويات في الإمارة، فضلاً عن حسومات تتراوح بين 10-50% على طلبات التوصيل عبر التطبيق من مختلف المطاعم، مثل كريب آند كنافة كورنر كافتيريا ولابريوش وستريت ناين.

ويمكن لعشاق الطعام المشاركة بتحدي وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة تناول الآيس كريم مجاناً ولمدة عام كامل من بروكلين كريمري، وذلك من خلال نشر صورة لهم أثناء تناول أحد أطباق الحلويات من المطاعم المشاركة بالنسخة القادمة من فعالية أشهى الحلويات، الحملة المبتكرة التي تقدم عروضاً رائعة ومجموعة من أشهى الحلويات الرمضانية.

وتحرص دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي على تقديم تجربة آمنة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك عبر تطبيق معايير شهادة الأمان (Go Safe) لضمان تجارب آمنة في مراكز التسوق والمطاعم ووجهات الجذب السياحية.

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي:

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي قيادة النمو المستدام لقطاعي الثقافة والسياحة في الإمارة، كما تغذي تقدم العاصمة الاقتصادي، وتساعدها على تحقيق طموحاتها وريادتها عالمياً بشكل أوسع. ومن خلال التعاون مع المؤسسات التي ترسخ مكانة أبوظبي كوجهة أولى رائدة؛ تسعى الدائرة لتوحيد منظومة العمل في القطاع حول رؤية مشتركة لإمكانات الإمارة، وتنسيق الجهود وفرص الاستثمار، وتقديم حلول مبتكرة، وتوظيف أفضل الأدوات والسياسات والأنظمة لدعم قطاعي الثقافة والسياحة.

وتتمحور رؤية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حول تراث الإمارة، ومجتمعها، ومعالمها الطبيعية. وهي تعمل على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة للأصالة والابتكار والتجارب المتميزة متمثلة بتقاليد الضيافة الحية، والمبادرات الرائدة، والفكر الإبداعي.

لمحة عن موسم فنون الطهي في أبوظبي

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم فنون الطهي في أبوظبي، المهرجان المخصص لتجارب تناول الطعام في الإمارة والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أبوظبي كوجهة عالمية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام من مختلف المطابخ والثقافات والمناطق.

تستضيف الفعالية هذا العام مجموعةً من أمهر الطهاة في العالم الذين يبدعون أشهى المأكولات والمشروبات المختارة ضمن فعاليات سلسلة طاولة الشيف الشهيرة وفود فوروارد ونوماد داينينج وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المميزة التي شارك بها مجموعة من عشاق الطعام، ستراعي فعاليات 2021 جميع تدابير السلامة وفق أعلى المعايير الصحية.

وفي إطار أهداف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لمواصلة تطوير مشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية وترسيخ مكانتها كإحدى أهم وجهات تناول الطعام في المنطقة، يطور موسم فنون الطهي في أبوظبي حالياً برنامج فعاليات لاستضافة أفضل تجارب المأكولات والمشروبات التي تعزز جاذبية الوجهة أمام الذواقة من السكان والزوار. وانسجاماً مع ثقافة الإمارة التي تجمع بين الأصالة العربية التقليدية وملامح الحداثة العالمية، سيقدم موسم فنون الطهي في أبوظبي سلسلة من الفعاليات للاحتفاء بالمواسم الزاخرة بأشهى الأطعمة، والحملات الخاصة بالطعام، وغيرها من الفعاليات المجتمعية الأصغر لإضافة لحظات استثنائية على الفعاليات السنوية للإمارة مع موسم فنون الطهي في أبوظبي، الذي ينطلق في الربع الأخير من عام 2021 ويستمر لمدة ستة أسابيع.

حول عروض أبوظبي:

تعدّ عروض أبوظبي منصة متخصصة في قطاع البيع بالتجزئة تجمع تحت مظلتها أكثر من 20 مركز تجاري و3500 منفذ للبيع بالتجزئة عبر إمارة أبوظبي، وتروّج للقطاع عبر حملاتها الاستراتيجية التي تقدّم أضخم العروض والسحوبات والتجارب وغيرها من الفعاليات المميزة. فخر عروض أبوظبي بتقديم فعاليات وعروض استثنائية في مجال التجزئة على مدار العام، وذلك في إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي لتقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لسكان وزوار الإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

 118 total views,  118 views today

 161 total views,  6 views today

Share