كابارول للدهانات تطلق دهان نانو 360 المزود بتقنية مطورة

tag edit

كابارول للدهانات تطلق دهان نانو 360 المزود بتقنية مطورة لحماية البنية التحتية والبيئة المستدامة في منطقة الشرق الأوسط 

  • نانو 360 يمتاز بقدرة تحمل فائقة للظروف المناخية والجوية القاسية في الشرق الأوسط
  • الدهان الجديد حل مبتكر ومستدام يساعد على توفير الطاقة والتكاليف ويضمن أعلى مستويات المتانة والأداء الاستثنائي على مدى 25 عاماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 2 مايو 2021: كشفت كابارول للدهانات، شركة تصنيع الدهانات ذات الجودة الألمانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق دهان نانو 360، وهو أحدث مُنتجاتها المبتكرة والصديقة للبيئة والمخصصة للمشاريع المستدامة. وطُوّر هذا الدهان الخارجي فائق الجودة بالاعتماد على تقنية نانو المتقدمة التي تضمن حماية طويلة المدى للمباني بما يتناسب مع الظروف المناخية القاسية التي تُميّز منطقة الشرق الأوسط.

واستناداً إلى أبحاث تفصيلية امتدت لسنوات ونتائج علمية دقيقة ومثبتة، برهن دهان نانو 360 على مُقاومته المُمتازة ضد الأوساخ وقدرته على الحفاظ على الألوان وتعزيز الانعكاس الشمسي الكلّي، إضافة إلى قوة تحمّله العالية وتوفيره حمايةً طويلة الأمد لمختلف أنواع المباني (بما يشمل توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل حتى 5% وتوفير التكاليف بنسبة ٪22 على مدى العُمر الافتراضي للمبنى). وقد ساهم الأداء الموثوق لدهان نانو 360 في تعزيز قدرة شركة كابارول على تزويد العملاء بضمان استخدام منقطع النظير يمتد إلى 25 عاماً.

وتستهلك المباني في منطقة الشرق الأوسط نحو 80٪ من إجمالي إنتاج الطاقة الكهربائية، ويرجع ذلك بالدرجة الأولى تشغيل أنظمة تكييف الهواء. وتُظهر إحصائيات معهد الأبحاث الألماني ماكس بلاك أن درجات الحرارة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سترتفع بمقدار 4 درجات مئوية بحلول عام 2050، وسط توقعات بأن تصل خلال النهار إلى 50 درجة مئوية بحلول نهاية القرن الحالي، مع إمكانية ارتفاعها لمعدلات استثنائية على مدى 200 يوم في كل عام.

تعليقاً على ذلك، قال موفق بليش، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة كابارول للدهانات: “يُساهم دهان نانو 360 الجديد فائق الجودة في إثراء محفظتنا من مُنتجات الدهان المخصصة للأسطح الخارجية؛ حيث يُعتبر حلاً موثوقاً ومستداماً ويساعد على توفير استهلاك الطاقة والتكاليف، وتعزيز إشراق ونُضرة وحيوية الواجهات المطلية للمباني حتى في أقسى الظروف المناخية التي تُميز منطقة الشرق الأوسط عموماً. كما صُمم دهان نانو 360 كحلٍ مُستقبلي يضمن تخفيض دورات الصيانة في المباني والتخفيف من الحاجة لإعادة الدهان بشكل متكرر، بفضل قدرته على الاحتفاظ بإشراق وحيوية الأسطح لفترات أطول مُقارنة مع المُنتجات المماثلة في السوق”.

وتُظهر الإحصائيات تسارع الاعتماد على المفاهيم الاستدامة منذ بدء أزمة كوفيد-19 عالمياً، لشكّل هذه القضية إحدى أهم الأولويات في الأجندة والخطط الوطنية للدول. وبالتوازي بدء مرحلة التعافي من الأزمة، حرصت الحكومات والشركات على بذل جهودٍ مكثفة لمعالجة مختلف الأزمات والتحديات البيئية. وبرزت كابارول للدهانات كإحدى الشركات الرائدة التي التزمت خلال الأزمة بتقديم مُنتجات مبتكرة مثل دهان كاباكير بروتيكت المخصص لحماية الأسطح والجدران، والذي تم اختبار قدرته على الحد من انتشار مرض كوفيد-19 وغيره من الكائنات الدقيقة.

بدوره قال مارتن روسوشا، المدير العام لشركة كابارول للدهانات: “نلتزم في كابارول للدهانات بتقديم مُنتجات مبتكرة تتمتع بمزايا تتفوق على مُنتجات الدهان التقليدية. ونفخر بريادتنا على مدى أكثر من 100 عام في تقديم حلول مبتكرة تساعد في تطوير بنية تحتية وبيئة مستدامة. وتتفرد تقنياتنا الألمانية كمرادفٍ لأعلى معايير الموثوقية والخبرة الفنية والأداء المتميز. وقد ساهمت أزمة كوفيد-19 في تنبيه الجميع بأهمية بيئتنا وصحتنا؛ ونحن نتطلع دوماً لدعم المنطقة وضمان حياة أكثر صحة عبر توفير حلول مبتكرة ومستدامة وصديقة للبيئة مثل دهان نانو 360”.

ويوفر دهان نانو 360 أقصى قدرٍ من المقاومة لجزيئات الأوساخ القادمة من الهواء والطحالب والفطريات والطقس الحار والرطب، والغبار وهطول الأمطار.

تشمل بعض أبرز مشاريع كابارول للدهانات مدرسة جيمس الدولية وأكويا باي داماك وفنادق روف ونشاما تاون سكوير وفنادق ومنتجعات لافيل سيتي ووك في بوكس بارك وفندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي وفنادق ومنتجعات سوفيتيل مساكن شاطئ جميرا ومنطقة الشروق مردف ومثلث قرية الجميرا وسوق نزوى والبيت الصديق للبيئة “العش الأخضر” في مسقط ومجمع السلطان قابوس الرياضي ومجمع شرطة عُمان السلطانية بمنطقة القرم وأبراج الموزاييك في حي الخوير بمسقط.

لمحة حول كابارول للدهانات:

تقوم شركة كابارول للدهانات المحدودة بتطوير وإنتاج وتسويق الدهانات عالية الجودة والمينا والطلاء الزخرفي والهيكلي بالإضافة إلى تقنيات العزل.

وبدأت كابارول، التابعة لشركة DAW، إطلاق مجموعة منتجاتها المتطورة والمستدامة في سوق الشرق الأوسط عام 1998. يقع المقر الرئيسي لشركة مجموعة DAW في أوبر رامشتات بألمانيا، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة المصنعة للدهانات في أوروبا ولها حضور عالمي من خلال علامات تجارية مختلفة، التي تعد كابارول العلامة التجارية الرائدة فيها للدهانات المعمارية والديكور في أوروبا وألمانيا.

من خلال مصنع إنتاج في دبي، تعمل كابارول على دفع الإبداع المعماري في الشرق الأوسط وأفريقيا. إذ يمثل شعارها معاني للموثوقية والخبرة التقنية والأداء المتميز للمنتج. وحظيت أعمال الدهانات بالتصاميم الحجرية لدينا بإقبال كبير في سوق الخليج وهي أفضل منتج في المنطقة منذ 20 عاماً.

في عام 2019، احتفلت شركة كابارول للدهانات بالذكرى السنوية العشرين لأعمالها الناجحة في المنطقة. وتشمل بعض مشاريعنا المرموقة مدرسة جيمس الدولية وأكويا باي داماك وفنادق روف ونشاما تاون سكوير وفنادق ومنتجعات لافيل سيتي ووك في بوكس بارك وفندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي وفنادق ومنتجعات سوفيتيل مساكن شاطئ جميرا ومنطقة الشروق مردف ومثلث قرية الجميرا ومول العريمي بوليفارد وسوق نزوى والبيت الصديق للبيئة “العش الأخضر” في مسقط ومجمع السلطان قابوس الرياضي ومنتزه الرسيل ومجمع شرطة عُمان السلطانية بمنطقة القرم وأبراج الموزاييك في حي الخوير بمسقط وفندق جولدن توليب نزوى وغيرها الكثير. كما نتطلع إلى توفير أرقى التصاميم ذات الجودة العالية ودعم المنطقة بحلول مبتكرة وصديقة للبيئة ومستدامة لحياة صحية.

 80 total views,  80 views today

 4,117 total views,  1 views today

Next Post

طلاب الإمارات يفوزون في تحدي “جدّد عالمنا” لمواجهة ندرة المياه العالمية

طلاب الإمارات يفوزون في تحدي “جدّد عالمنا” لمواجهة ندرة المياه العالمية دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 3 مايو: أعلنت جمعية تحالف المياه، المؤسسة المحلية غير الربحية الوحيدة المسجلة في دبي، والتي تركّز على تعريف الأفراد بقيمة المياه، مؤخراً عن أسماء الفائزين بنسختها الأولى من تحدي “جدّد” لابتكار حلول المياه والمخصص للطلاب […]

اشترك معنا الان