عطلة محلية مسلّية في منتجع Nikki Beach

يحلو قضاء عطلة العيد بين ربوع منتجع Nikki Beach الجميل المطلّ على البحر، حيث تُخيّم أجواء الفخامة الباعثة على الهدوء والاسترخاء. من قال أنّ العطلة الجميلة يجب أن تبدأ برحلة سفر، فيما يتّبع منتجع Nikki Beach فلسفة عنوانها الاحتفاء بالحياة، سواء بالتنزّه على الشاطئ أو السباحة في مياه المسبح المنعشة، أو ارتشاف مشروبات الكوكتيل عند مغيب الشمس، أو التدلّل والاستجمام في السبا أو أي مغامرة تحت أشعّة الشمس. هذه فرصة لقضاء أيّام من العمر.

ويشمل العرض ما يلي:

  • الإقامة في فيلا رحِبة مع حوض سباحة خاص في منتجع Nikki Beach دبي
  • إفطار عائم في حوض السباحة التابعة للفيلا
  • سرير مجاني فاخر في نادي Nikki Beach مع قسيمة شرائية في مطاعم المنتجع
  • الدخول إلى مسبح المنتجع والشاطئ ومرافق نادي Tone Gym الرياضي.

نبذة عن منتجع وسبا Nikki Beach دبي:

يشمل منتجع وسبا Nikki Beach دبي، المصنّف 5 نجوم، 132 غرفة فندقية وجناحاً وفيلا فاخرة، إلى جانب 5 مطاعم وردهات استراحة، ونادي Tone Gym الرياضي، و Nikkiسبا، وحوضَي سباحة كبيرين، وشاطئاً خاصاً يمتدّ على طول 450 متراً. يوفّق هذا الملاذ الحصري بين وسائل الترفيه والمطاعم والموسيقى التي اشتهرت بها علامة Nikki، ويُتيح إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي المهيب. يقع على جزيرة لؤلؤ جميرا، على مقربة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

يمتدّ منتجع وسبا Nikki Beach دبي على مساحة 52 ألف متر مربّع، وصُمّم بالتعاون مع شركة DSA Architects International فيما الديكور يحمل توقيع Gatserelia Design ويُضاهي التصميم الداخلي الأنيق الذي تشتهر به فنادق Nikki Beach حول العالم. تتباهى الغرف والأجنحة بأرقى وسائل الراحة والمزايا مثل نظام الإضاءة المزاجية، وثلاجة MyBar الصغيرة والحمّامات الكبيرة. تكتمل التجربة الفاخرة بين ربوع هذا المنتجع مع خدمات الدلال بمحاذاة الشاطئ والأيام المخصّصة للسبا والمرافق الخاصة بالرياضات المائية.

نبذة عن مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach العالمية:

عام 1998، طرح رجل الأعمال Jack Penrod مفهوم Nikki Beach، وهو أول نادٍ شاطئي يجمع بين الموسيقى  والطعام والترفيه والأزياء والسينما والفنّ في آن واحد. تحتفي العلامة اليوم بمرور 20 عاماً على تأسيسها، وشهدت نمواً هائلاً بحيث أصبحت شركة عالمية تُعنى بالضيافة والفخامة وتملك 14 نادياً شاطئياً و4 فنادق ومنتجعات وقسماً يُعنى بأسلوب الحياة (ويشمل بوتيكات الملابس ومجلة)، إلى جانب الفعاليات الخاصة وجمعية Nikki Cares الخيرية.

اليوم، يمكن اختبار التجربة المميّزة التي تقدمها علامة Nikki Beach  في ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية؛ وسان تروبيه في فرنسا؛ وسانت بارث في جزر الكاريبي؛ وماربيلا في إسبانيا؛ وكوه ساموي في تايلندا؛ ومايوركا في إسبانيا؛ وإيبيزا في إسبانيا؛ وبورتو هيلي في اليونان؛ ومونتي كارلو في موناكو؛ ودبي في الإمارات العربية المتحدة؛ وبودروم في تركيا؛ وفيرسيليا في إيطاليا؛ وباربادوس في جزر الكاريبي وكوستا سميرالدا في إيطاليا. هذا وتشارك Nikki Beach كل سنة في مهرجان كان السينمائي في فرنسا، وتُطلق لاونج مؤقتاً طوال الصيف في الواجهة البحرية في بورتو سيرفو في إيطاليا. أمّا قسم الفنادق والمنتجعات، فيملك المشاريع في كوه ساموي في تايلندا، وبورتو هيلي في اليونان؛ وبودروم في تركيا؛ ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن قسم فنادق ومنتجعات Nikki Beach:                 

منذ تأسيس قسم فنادق ومنتجعات Nikki Beach عام 2007، قلب المقاييس في مجال إدارة الفنادق الكلاسيكية وطرح مفهومًا جديدًا يقوم على أسلوب حياة مميّز وتجارب طعام لا مثيل لها. تُشكّل فنادق ومنتجعات Nikki Beach امتدادًا طبيعيًّا للعلامة، فتُقدّم تجربة النادي الشاطئي داخل منتجع فندقي. فنادق Nikki Beach ليست مجرّد غرف فندقية للإقامة، بل ينبض كل فندق عالمي بهويّة Nikki Beach، من المطاعم إلى السبا ومركز اللياقة البدنية التي ابتكرتها العلامة حصريًّا ونذكر منها Key West و Café Nikkiوسبا Nikki ونادي Tone Gym الرياضي، إلى الديكور النابض بالحياة وخدمة النزلاء الممتازة ووسائل الترفيه المميّزة. تكتسب فنادق ومنتجعات Nikki Beach زخمًا سريعًا في تطوير الفنادق الحصرية وإدارتها حول العالم في أهمّ المواقع المطلّة على الشاطئ أو في قلب كبرى المدن، منها كوه ساموي في تايلندا وبورتو هيلي في اليونان ودبي في الإمارات العربية المتحدة وسانتوريني في اليونان ومدينة تيفات في مونتينيغرو.

 60 total views,  60 views today

 99 total views,  6 views today

Share