La Senza تُعلن عن افتتاح متجرها الجديد في مركز الرحمانية في الشارقة

La Senza تُعلن عن افتتاح متجرها الجديد في مركز الرحمانية في الشارقة

خيارات أنيقة تعزز ثقة السيدة العصرية بجمالها كل يوم

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – افتتحت La Senza، علامة الأزياء الداخلية الكندية الشهيرة، متجرها الجديد في الطابق الأرضي في مركز الرحمانية في الشارقة، ليكون الإضافة الأحدث لمجموعة La Senza كجزءٍ من التوسع الإقليمي للعلامة التجارية، والوجهة الأمثل لآخر صيحات الموضة من حمالات الصدر والسراويل والملابس الداخلية وملابس النوم. كما سيضم المتجر تشكيلة دريم روم من الملابس الداخلية الفريدة المستوحاة من المنطقة والتي ستتوفر في المتجر لمدة شهر واحد فقط.

تأسست La Senza على يد لورانس ليوين، وتم افتتاح أول فرع للعلامة التجارية في كندا عام 1990، وتُواصل توسيع محفظتها من خلال متجرها الجديد في الشارقة، الذي سيعرض مجموعة منتقاة من تشكيلة ربيع وصيف 2021 وسط ديكوراته المميزة مع لمساتٍ من الألوان الداكنة. وحرصاً من العلامة على ضمان راحة ضيوفها أثناء التسوق، تم تصميم واجهة المتجر لتكون أكثر خصوصية.

وتتعاون العلامة مع نخبة من الجهات الرائدة في القطاع لابتكار أجمل القطع التي تعكس التزامها بتصميم قطع عالية القيمة والجودة على الدوام. ويمثّل الفرع الجديد في مركز الرحمانية، ثالث متاجر العلامة في الشارقة. وتديرLa Senza  134 متجراً في كندا وما يزيد عن 250 متجراً في أكثر من 29 دولة حول العالم، بما في ذلك الإمارات والكويت وقطر وعُمان والبحرين، مما يعزّز مكانتها كشركة تجزئة رائدة في القطاع.

 56 total views,  56 views today

 99 total views,  3 views today

Share