مجموعة شيرإت SHAREit تعلن عن تعيين مروان غرزالدين

مجموعة شيرإت SHAREit تعلن عن تعيين مروان غرزالدين في منصب مدير المبيعات لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي

سيتولى غرز الدين، بصفته متخصصاً في مجال الإعلانات الرقمية وإدارة العلاقات، مسؤولية عمليات البيع لمجموعةSHAREit في المنطقة مع تأمين فرص جديدة

أعلنت منصة “شيرإت” SHAREit، التطبيق العالمي للألعاب ومشاركة الملفات وتدفق المحتوى، عن تعيين مروان غرزالدين في منصب مدير مبيعات للخدمات والأنشطة ذات الصلة في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وينضم غرزالدين إلى المنصة مع خبرة واسعة في مجال الإعلان الرقمي، وفهم عميق للسوق في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى سجل حافل من النجاحات في تحقيق أهداف المبيعات، والتأثير على أصحاب المصلحة الرئيسيين، والحفاظ على علاقات ممتازة مع الوكالات والشركاء. وتتضمن مهامه الإشراف على عمليات البيع في دول مجلس التعاون الخليجي، استناداً إلى مهاراته القيادية وشغفه بالإعلان الرقمي، بالإضافة إلى قيادة مشاريع التطوير، وتأمين فرص عمل جديدة، وتحقيق أهداف المبيعات، وزيادة الإيرادات، وتوسيع محفظة مجموعة SHAREit عبر المنطقة.

وتعليقاً على تعيينه، قال السيد غرزالدين: “يسعدني الإنضمام إلى مجموعة SHAREit كمدير مبيعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما وأن المجموعة قد شهدت خلال السنوات الأخيرة، نمواً استثنائياً، بالإضافة إلى تأثيرها واسع النطاق على مستوى المنطقة والعالم. وقد أدى النجاح المستمر للشركة في مواجهة قيود المحتوى الرقمي والقضاء عليها، وتوفير الدعم المستمر للعملاء، وتسهيل وصول المستخدمين إلى المحتوى المتنوع عالي الجودة، إلى تعزيز ريادتها لدى مختلف شرائح المستهلكين. ومن المؤكد أن الفترة القادمة، ستكون غنية بالفرص والإمكانات من وجهة نظر العلامة. وبناء على ذلك، أتطلع قدماً للتعاون مع فرق العمل داخل المجموعة، وبذل الجهود اللازمة لتحقيق تطلعاتنا وإحداث فرق حقيقي في حياة المستخدمين عبر المنطقة. ويعد نجاح المبيعات عنصراً أساسياً على مستوى نموذج العمليات للشركات، ومن المهم بالنسبة لنا مواصلة الاستثمار في زخمنا، لضمان تلبية احتياجاتنا، وتجاوز التوقعات في هذا الإطار”.

تخرج السيد غرزالدين من جامعة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نال شهادة في مجال تسويق الأعمال، وينضم إلى مجموعة SHAREit مع خبرة تمتد لحوالي عقدين من الزمن في مجال المبيعات. وقد نجح منذ بداية مسيرته المهنية عام 2004، في تبني نهج ريادة الأعمال عبر كافة المناصب التي شغلها، حيث قام بإدارة وتوجيه فرق متنوعة من مديري المبيعات والخبراء المبتدئين على نحو فعال. وانتقل غرزالدين للعمل مع منصة SHAREit، بعدما شغل منصب مدير الإعلانات الرقمية في dubizzle.com، منصة البيع والشراء الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، حيث استطاع خلال فترة عمله التي استمرت لمدة ست سنوات، أن يقود بنجاح برامج الشراكة مع الوكالات والعملاء، وتأمين ميزانيات سنوية، ورعاية العلاقات الخارجية، وتأمين إيرادات قدرها 1.7 مليون دولار أمريكي سنوياً. وكان قد شغل سابقاً منصب مدير المبيعات الرقمية فيChill Media، ومدير تطوير الأعمال في MobiComputing، ومدير تطوير الأعمال في .Ipsos

ومن جهته قال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لتطبيق “شيرإت: “يسعدنا الإعلان عن تعيين مروان غرزالدين في منصب مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن على ثقة بأن خبرته ومسيرته المهنية ستكون مصدر إلهام لفريق العمل في قسم المبيعات، بالإضافة إلى أثرها الإيجابي على المشاريع ذات الصلة في الوقت المناسب. وقد تم اختيار مروان كمرشح بارز، بفضل خلفيته واسعة النطاق في مجال الإعلان الرقمي، ونهجه الهادف، ودافعه لمواصلة التعلم، وحماسه لتقديم أفضل النتائج الممكنة. ويسعدنا موافقته على تولي منصب مدير المبيعات لدول مجلس التعاون الخليجي، ونتمنى له مسيرة مهنية طويلة ومزدهرة معنا في مجموعة SHAREit”.

نبذة عن مجموعة “شيرإت” ” SHAREit

مجموعة “شيرإت” شركة عالمية لتكنولوجيا الإنترنت أطلقت مجموعة من التطبيقات، والتي تم تثبيتها من قبل ما يقرب من 2.4 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، بنا في ذلك تطبيقها الأساسي SHAREit. تصل شبكة أعمالها إلى ما يصل إلى 150 دولة، وتعمل في 45 لغة مختلفة. وتمتلك العديد من التطبيقات الشائعة بدءاً من مجال المرافق وصولاً إلى تطبيقات الترفيه التفاعلية.

تم الاعتراف بـ مجموعة SHAREit، باعتبارها منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط في عام 2020 في مؤشر أداء Edition XI AppsFlyer. وتهدف المجموعة إلى مساعدة العلامات التجارية على تحقيق أهدافها، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من الوصول إلى محتوى رقمي سلس بأعلى جودة ممكنة.

 82 total views,  82 views today

 129 total views,  6 views today

Share