مهرجان دبي للكوميديا يستقطب باقة جديدة من نجوم الكوميديا

#مهرجان_دبي_للكوميديا

مهرجان دبي للكوميديا يستقطب باقة جديدة من أشهر نجوم الكوميديا من حول العالم

  • برنامج الفعالية الحافل بالعروض الكوميدية متعددة اللغات والعروض الترفيهية الشيقة يضيف إلى قائمته المزيد من أطرف نجوم الكوميديا
  • علي السيد وهارش كوجرال ومينا ليسيون وكيف آدامز ينضمون إلى نجوم المهرجان الذي يستمر من 13 إلى 22 مايو

كشف مهرجان دبي للكوميديا عن عودة فعالياته بنسخة أكبر وأكثر ترفيهاً يستضيف خلالها نخبة من أفضل المواهب الكوميدية في العالم في دبي بين 13-22 مايو. وتتولى “فعاليات دبي” تنظيم نسخة هذا العام من المهرجان، في حين تشرف براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف على الإنتاج. ومن المقرر أن ينضم علي السيد وهارش كوجرال ومينا ليسيون وكيف آدامز

إلى باقة من ألمع نجوم الكوميديا العالميين المشاركين ومنهم جاد المالح وإيدي جريفين وماز جبراني ونمر والمواهب الروسية الشهيرة أليكساندر ريفا وميخائيل جالوستيان ويفجيني تشيباتكوف الذين سيقدمون عروضهم طوال 10 أيامٍ في كافة أنحاء المدينة. كما يضم المهرجان هذا العام مجموعةً واسعةً من الفقرات الجديدة والمفاجآت المرتقبة.

علي السيد | ذا كراود وورك سبيشال

نجح علي السيد، الفنان الكوميدي المقيم في دبي، بفضل سرعة بديهته وأسلوبه القريب إلى الجمهور في تأدية عروض عديدة على خشبة كوميك ستريب لايف الشهيرة في نيويورك، بالإضافة إلى العديد من العروض الكوميدية العالمية في مهرجان إدنبرة الدولي ومهرجان مسرح التغيير في اليونان. وبصفته الشريك المؤسس لمدرسة دوبوميدي، عمل علي على تأسيس مدرسة الكوميديا الأولى على مستوى المنطقة، ليقدم فنون الكوميديا الارتجالية بمنظور عربي فريد ويمهد الطريق أمام الكثير من المواهب الشابة في مجال الكوميديا. ويشارك علي في مهرجان دبي للكوميديا بصفته مؤدياً ومشرفاً على المهرجان، حيث اعتلى المنصة إلى جانب الكثير من النجوم أمثال ديف شبيل وتريفور نوا. ويُذكر أنه شارك أيضاً في المواسم الثلاثة من برنامج كوميدي سنترال بريزنتس: ستاند أب.

هارش كوجرال | جو بولتا هاي ووي هوتا هاي

هارش هو شاب جريء من كانبور تتمحور أعماله الكوميدية حول تجاربه في الحياة بأسلوبٍ طريف ومضحك. ويعمد هارش إلى مشاركة الجمهور وخاصةً ممن يجلسون في الصفوف الأمامية، في عروضه التي تروي تجارب الحياة اليومية. وبالتأكيد ستحظون بأوقاتٍ من التسلية والمرح.

مينا ليسيون | جروينج أب رينجسايد | عرض لامرأة واحدة

مينا ليسيون هي فنانة أداء حاصلة على عدة جوائز وممثلة كوميدية من مدينة نيويورك. شاركت ليسيون في مسرحية ستومب التي عُرضت في برودواي، ومسلسل ذا جريند من إنتاج إم تي في، والمواسم الثلاثة من العرض التلفزيوني كوميدي سنترال بريزنتس من إنتاج كوميدي سنترال، بالإضافة إلى موسمي مسلسل ريديكيولسنس. وشاركت برفقة زوجها علي السيد في تأسيس مدرسة دوبوميدي للفنون عام 2018، والتي تُعد المدرسة الأولى لتعليم الكوميديا في المنطقة ومقراً لفريق فاني جيرلز الكوميدي النسائي. وصوّرت مينا عرضها الكوميدي الأول لمدة ساعة كاملة بعنوان مينا ليسيون: آراب باي نيتشر عام 2017، وكانت بذلك الفنانة الكوميدية الأولى التي تُحقق مثل هذا الإنجاز في الشرق الأوسط. ويبث عرضها الثاني حالياً عبر كوميدي سنترال ووافو.

كيف آدامز وأصدقاءه

يزور كيف آدامز، نجم الكوميديا الفرنسي، دبي للمرة الأول ليشارك في مهرجان دبي للكوميديا ويقدم للجمهور تجربةً كوميدية مميزة وأوقاتاً مسلية. ويستعرض آدامز ما في جعبته من عروض ترفيهية متعددة، بما فيها مشاركة مجموعة من أصدقائه

بمن فيهم إلياس دجادل وأليكس فريدو وافيد أزريا وغيرهم.

جدول فعاليات دبي :

يعد موقع جدول فعاليات دبي الإلكتروني والتطبيق الذكي مصدراً موثوقاً ومجانياً للمعلومات، ويضم الجدول بشكل دائم حوالي 150 فعالية مهمة، وتضاف إليه 35 فعالية جديدة كل أسبوع، ليصبح المرجع المناسب لمعرفة كل ما يجري من أحداث في دبي. ويمكن شراء تذاكر الفعاليات بسهولة وأمان من خلال منصة الشراء على التطبيق

لمحة عن مهرجان دبي للكوميديا

دبي مدينة عالمية تحتضن أكثر من 200 جنسية ويولي سكانها جميعاً أهميةً كبيرة للفعاليات الترفيهية، وهو ما يوفره مهرجان دبي للكوميديا باستضافته باقة من العروض الكوميدية المميزة التي يقدمها أطرف نجوم الكوميديا في العالم. ويستقطب مهرجان دبي للكوميديا أهم العروض الكوميدية العالمية، حيث يوفر لنجوم الكوميديا في المنطقة والعالم منصةً تتيح لهم استعراض إبداعاتهم ضمن أجواءٍ تلبي تطلعات الجميع على اختلاف ثقافتهم وفئاتهم العمرية. ويحرص مهرجان دبي للكوميديا على تعزيز مكانة دبي بوصفها مركزاً إقليمياً وعالمياً للترفيه والتسلية، وموطناً لاحتضان المواهب الفريدة.

لمحة عن براج (شريك الإدارة والتسويق للمهرجان)

براج هي شركة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية، تعمل على ابتكار أنماط اجتماعية لتقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تعمل براج على إطلاق فعاليات وعروض حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء. وتتضمن المحفظة الابتكارية للشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها، والتي يذكر منها تحدي دبي للياقة، وفاشن فورورد، وسول دي إكس بي، وملتقى دي ثري، وفعالية كانتين الشاطئ ضمن مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى حفلات النجوم إنريكي إجليسياس ودوا ليبا وروبي ويليامز في ذا بوينت.

لمحة عن فعاليات دبي:

تضم منصة فعاليات دبي حوالي 150 فعاليةً تُقام في آن واحد، يُضاف إليها 35 فعالية جديدة كل أسبوع، لتشكل محطةً مثاليةً للتعرف على كافة الأنشطة والتجارب القائمة في دبي. ويوفر موقع فعاليات دبي وتطبيقها الإلكتروني للسكان والزوّار فرصة مجانية للتعرف على العروض والفعاليات المرتقبة في كافة مناطق الإمارة. كما تتيح منصة الشراء الخاصة بالتطبيق فرصة الحصول على التذاكر بشكل آمن وسريع.

لايف نيشن (شريك البرمجة وبيع التذاكر)

تعد لايف نيشن إنترتينمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، ويندرج تحت مظلتها العديد من أهم الشركات العالمية في هذا المجال، مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن إنترتينمنت ولايف نيشن سبونسرشيب.

لمحة عن دي إكس بي لايف (شريك الإنتاج)

تُعدّ دي إكس بي لايف، الوكالة التجريبية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي، من رواد الابتكار في قطاع تنظيم الفعاليات؛ إذ تقدم حلولاً جاهزة عبر فريقٍ متكامل من خبراء القطاع الحائزين على الجوائز. وتوفر دي إكس بي لايف باقة متكاملة من الحلول المتنوعة والخدمات الشاملة في مجالات المعارض والتصميم وبناء المنصات والمؤثرات المرئية والصوتية، مُسخّرةً بذلك مفاهيم التصميم والإنتاج الفني عالمي الطراز لتنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

 52 total views,  52 views today

 58 total views,  3 views today

Share