احتفل بالعيد واستمتع بإقامة مريحة تناشد الحواس

احتفل بالعيد واستمتع بإقامة مريحة تناشد الحواس بين ربوع منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

4 مايو 2021 – خُذ استراحة من زحمة الحياة في المدينة وانعم بتجربة باعثة على الاسترخاء خلال عطلة العيد بين أحضان منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون. أقِم لمدة 3 ليالٍ في فيلا مطلّة على المحيط مع حوض سباحة لقاء حسم بنسبة 15% على سعر الغرفة القياسي طيلة شهر مايو.

ولا تكتمل العطلة من دون تجارب الطعام الفاخرة لدينا. لذلك أعددنا قوائم طعام مميّزة تضمن الاستفادة من المحاصيل الموسمية والمنتجات الطازجة والمستقدمة بطريقة مستدامة. كما تحرص وجهاتنا العديدة لتناول الطعام على تقديم تجارب متنوعة تناسب مزاجك ورغباتك وتمنح الاهتمام الكامل لتفضيلاتك الشخصية ومتطلباتك الغذائية.

تشمل الباقة الوجبات الثلاث جميعها ويمكن للضيوف طلب وجبة الغداء أو العشاء لتناولها داخل الفيلا أو الاستمتاع بالأجواء المميّزة في أحد مطاعمنا. علاوة على ذلك، يشمل سعر الباقة كلفة خدمة النقل من المنتجع وإليه على متن القارب السريع، حيث تبدأ الأسعار من 691 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة، باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة.

تشمل خطة وجبات الإقامة الكاملة بوفيه الفطور والغداء والعشاء يومياً. يتم تقديم الفطورعلى طراز البوفيه في مطعم فيست. أما بالنسبة للغداء، فيمكن للضيوف تناول الطعام في تشوبستيكس أو أنكوريج أو كاكوني هوت أو ماسالا هوت أو بوفيه فيست عند توفره، كما تشمل الباقة طبقَين يتم طلبهما من القائمة الانتقائية في هذه المطاعم. يتم تقديم العشاء بأسلوب البوفيه في مطعم فيست، أو يمكن للضيوف تذوق وجبة فاخرة مؤلّفة من 3 أطباق (طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلوى) في أحد هذه المطاعم المتخصصة: أنكوريج أو تشوبستيكس أو ماسالا هوت. يتم تقديم المشروبات، بما في ذلك العصائر غير الغازية والمياه والمشروبات الغازية أثناء الوجبات كجزء من خطة الوجبات.

إذا كنت تفضّل تناول الطعام داخل الفيلا، فيمكنك طلب وجبتك من قائمة طعام خاصة داخل الغرفة من دون كلفة إضافية. تتيح هذه التجربة للضيوف الاستمتاع بطبقَين على الغداء أو 3 أطباق على العشاء، بما يطابق تجربة تناول الطعام في المطعم. لا يمكن تناول وجبة الفطور أو البوفيه في الفيلا، بل تتوفر في المطعم حصراً.

شروط العرض وأحكامه:

  • يقتصر خيار القائمة الانتقائية على طبقين للغداء و3 أطباق للعشاء وعلى وجبة واحدة لكل شخص في الفترات المخصصة لتقديم الوجبات
  • يُقدَّم الفطور من الساعة 7 صباحاً حتى 10:30 صباحاً، والغداء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر، والعشاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 9:30 مساءً
  • لا تشمل أي خطّة وجبات الميني بار وتجارب الطعام في مواقع مميّزة داخل المنتجع والمناسبات الخاصة
  • يُطبَّق مبلغ إضافي وقدره 45 دولاراً على العشاء في بان تاي أو سي سولت
  • تنطبق رسوم إضافية على أصناف محددة في القائمة
  • تشمل الوجبات العصائر غير الغازية والمياه والمشروبات الغازية
  • لا يُسمح بتغيير وجهة تناول الطعام خلال فترة تقديم وجبات واحدة. يمكن الاستمتاع بالوجبات المشمولة في كل خطة وجبات في مكان واحد. إذا اختار الضيف تناول وجبة ثانية في مكان آخر، فعليه أن يدفع رسوماً إضافية مقابلها
  • إنّ جميع الأماكن المذكورة أعلاه هي من الخيارات المتاحة. يحتفظ المنتجع بالحق في تغيير الأماكن بدون سابق إنذار
  • يستمتع الأطفال دون الـ 12 عاماً بوجبة مجانية من قائمة الأطفال عند تناول الطعام برفقة والديهم

نبذة عن منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

يستكنّ منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون بين أحضان جزيرة فورانافوشي الخاصة في جمهورية المالديف ويبعد 15 دقيقة على متن القارب السريع عن مطار فيلانا الدولي. يُعدّ المنتجع من بين المنتجعات الأولى التي تقدم خدمات نقل مجانية لنزلائها. ويوفر المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم 176 غرفة ضيوف مصممة لتتناغم مع المياه الفيروزية المحيطة والشواطئ النقية والمساحات الخضراء الغنّاء. تحتضن هذه الوجهة أيضاً 7 مطاعم واستراحات منقطعة النظير، بالإضافة إلى شاين سبا فور شيراتون الذي يتربّع على جزيرته الخاصة و3 مسابح استوائية بمياه عذبة في الهواء الطلق. يلبي المنتجع احتياجات جميع الضيوف كما يُعدّ الوجهة المثالية لتمضية شهر العسل ويناسب العائلات التي تضمّ أطفالاً أو مراهقين والمسافرين بمفردهم على حد سواء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

توفر مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون التابعة لماريوت الدولية للضيوف تجربة فريدة للاستكشاف والراحة والاسترخاء والاستمتاع بخيارات السفر إلى ما يقارب 440 فندقاً يحمل شعار العلامة التجارية في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم. تُعتبر شيراتون من أشهر العلامات التجارية المنضوية تحت راية ماريوت الدولية إذ تنتشر العقارات التي تحمل بصمتها في مئات المواقع حول العالم، وتمتاز بإرث عريق يمنح الزوار شعوراً بالانتماء أينما كانوا. وتشهد فنادق ومنتجعات شيراتون حالياً عمليات تحديث للعلامة التجارية ضمن فنادقها حول العالم لإضفاء تجربة مميزة للجيل القادم من المسافرين. وتتميز الرؤية الجديدة للعلامة بتصميم بديهي وتجارب تكنولوجية متقدمة وترقيات لكافة غرف النزلاء والتجارب التي تشمل المأكولات والمشروبات أيضاً. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com تواصلوا مع المجموعة على فيسبوك وعبر @sheratonhotels على تويتر وإنستاجرام. تفتخر شيراتون بالمشاركة في Marriott Bonvoy™ وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الاستثنائية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,600 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 133 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء “Marriott Bonvoy”.

 62 total views,  62 views today

 168 total views,  3 views today

Share