أضف لمسة استثنائية على احتفالات العيد في هوتيل كارتاخينا

انغمس في الأجواء الرائعة المستوحاة من أميركا الجنوبية في هوتيل كارتاخينا خلال عيد الفطر واكتشف عالماً منسياً يسوده الحنين إلى الماضي وكرم الضيافة. ابتكر فريق العمل في هوتيل كارتاخينا وليمة فاخرة عند غروب الشمس استُخدمت فيها التوابل المحلية مع لمسةٍ شرق أوسطية لتختتم شهر رمضان المبارك بطريقة لا تُنسى.

صُممت قائمة المأكولات الحصرية المؤلفة من ثلاثة أطباق رئيسية خلال العيد لتحلو مشاركتها مع الأحباء وتُستهلّ بتشكيلة شهية من الأطباق الساخنة والباردة. يستطيع الضيوف تذوق التمور المحشوة بالهال أو كويسو فريسكو أو كريمة أماريلو قبل تناول طبق كالابازا والفاصولياء السوداء والحمّص بالأفوكادو مع الخبز العربي ورقائق جذور الخضار؛ سلطة الشمندر المشوي وحساء العدس المتبل مع شوريتزو لحم البقر وكريمة اللايم الطازجة. تناول الإمبانادا الذهبية المُعدّة على الطريقة المنزلية والمحشوة بالفطر والجبنة ومادوروس (موز الجنة الحلو المقلي) مع صلصة سوفريتو التي تشتهر بإعدادها أميركا اللاتينية والمُعدّة من الطماطم والبصل والثوم والأعشاب.

وتضمّ الأطباق الرئيسية الفاخرة طبق شويلتون المميز من هوتيل كارتاخينا بلحم الضأن أو شريحة تي بون مع بوريه روكوتو وتاماريلو ومتبلة بزيت السمسم أو السمك الطازج المشوي المنقوع بالليمون والبقدونس والذي يُقدم مع صلصة خضراء. وتشمل الوليمة أيضاً أطباقاً جانبية شهية مثل طبق سالتيادو بالقرنبيط مع صلصة باربكيو صينية وأرزّ مقلي مع موز الجنة الحلو والباذنجان.

استمتع هذا العيد أيضاً بطبقين من الحلوى، أولهما طبق شهي زاخر بالفواكه الاستوائية والسوربيه المُعدّ على الطريقة المنزلية، والثاني طبق تريس ليتشيس وهو عبارة عن كيكة بالفانيلا مع فاكهة استوائية وآيس كريم جوز الهند. يستطيع الضيوف كذلك الأمر الترقية إلى باقة مشروبات روحية على مدى ساعتين بكلفة 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو باقة مشروبات غير روحية بما فيها تشكيلة من الموكتيلات الطازجة.

نبذة حول مطعم هوتيل كارتاخينا

يكشف مطعم ولاونج هوتيل كارتاخينا عن أسرار مالكته، السيّدة بوينديا. ويشكّل هذا الفردوس البوهيمي الخارج عن المألوف ملاذاً منقطع النظير لكلّ شخص تذوّق طعم الحياة والحبّ والأطباق بين ربوعه، ليأخذ ضيوفه الكرام في رحلة إلى عالم من نسج الخيال، بعيداً عن الفوضى التي نعيشها الآن. فما عليك سوى الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية المميزة وبخدماتنا التي لا يُعلى عليها.

 68 total views,  68 views today

 282 total views,  3 views today

Share