“جيه إل إل” توقع اتفاقية مع المطعم التركي الشهير “ج ز ن بوراك”

لتحقيق خططه التوسعية في الشرق الأوسط والعالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2021: وقعت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، والمطعم التركي الشهير “ج ز ن بوراك”، إحدى العلامات التجارية المملوكة لشركة دايفز القابضة وتخضع لإدارتها، اتفاقية لدعم توسع المطعم على المستويين الإقليمي والعالمي.

وستعمل جيه إل إل في إطار هذه الاتفاقية على إيجاد المستثمرين والشركاء للمطعم فضلاً عن مساعدة المطعم في دخول العديد من الأسواق، انطلاقاً من منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم التوسع في السوق العالمية بهدف افتتاح فروع لهذا المطعم الشهير في كل مدينة كبرى كتجربة رائدة لتناول الطعام التركي.

جاء توقيع الاتفاقية في حفل رسمي أقيم اليوم بحضور دلشاد ساك، عضو مجلس إدارة شركة دايفز القابضة، وألفريد أبي أنطون، رئيس قسم منافذ التجزئة في المملكة العربية السعودية ومصر

وتعليقاً على الشراكة، قال ألفريد أبي أنطون: “يعد التوسع في أسواق أو دول جديدة خطوة صعبة ومليئة بالتحديات لأي علامة تجارية، سواء كانت هذه العلامة التجارية لشركة متخصصة في مجال المأكولات والمشروبات، أو متجراً للمواد الغذائية، أو متجراً للخدمات، أو متجراً للأزياء، أو مشروعاً ترفيهياً، فلا شك أن فهم السوق واستهداف الأماكن الصحيحة سيسهم في تحديد ملامح منهج استراتيجي للعلامة التجارية في المنطقة وسنعمل على مساعدة شركة دايفز القابضة في هذه العملية”.

من جانبه، قال دلشاد ساك: “لا شك أن الطريق نحو النمو والتطوير محفوفاً بالمخاطر والتحديات التشغيلية، إلا أننا نعمل في شركة دايفز القابضة على تطوير علامة تجارية تركية رائدة. ولذا، علينا مراعاة الحرص والحذر والتأكد من تنفيذ عملياتنا بكفاءة وفعالية. ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستوفر لنا القدرات اللازمة لتحقيق أهدافنا”.

هذا وقد حقق مطعم “ج ز ن بوراك” نجاحاً مذهلاً منذ افتتاحه في بوليفارد داون تاون في دبي حيث تمكن من خدمة أكثر من 45 ألف عميل في شهره التشغيلي الأول، لا سيما شخصيات عالمية من بينهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والممثل ستيفن سيغال. ويعتبر المطعم ثمرة تعاون بين بوراك أوزديمير وشركة دايفز القابضة.

ويشتهر الشيف بوراك أوزدمير، المعروف أيضاً باسم “ج ز ن بوراك”، بمقاطع الفيديو المتداولة له على نطاق واسع التي يقوم فيها بطهي كميات ضخمة من الطعام مع ظهوره دائماً وهو مبتسم أمام الكاميرا أثناء الطهي. ويمتلك صاحب المطعم الذي أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي مطاعم في تركيا ودبي، وسيفتتح قريباً مطعمه الشهير الذي يحمل العلامة التجارية الرائدة “ج ز ن بوراك” في قطر وكذلك “ج ز ن بوراك برجر” في دبي مول. ويحظى بوراك حالياً بنحو 21.9 مليون متابع على انستجرام و36.9 مليون متابع على تيك توك.

نبذة عن جيه إل إل

تعتبر شركة جيه إل إل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: JLL) شركة رائدة في الخدمات المهنية وهي متخصصة في إدارة العقارات والاستثمارات. وتتمثل رؤية الشركة في تكوين صورة جديدة لعالم العقارات باستخدام أحدث التقنيات من أجل توفير فرص مثمرة وعقارات متميزة وحلول عقارية مستدامة تُمكن الجميع من تحقيق طموحاتهم. وتهدف جيه إل إل من خلال ذلك إلى بناء غدٍ أفضل لعملاء والشعوب والمجتمعات. وتعتبر شركة جيه إل إل واحدة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة بحجم إيرادات سنوية بلغ 16.6 مليار دولار في عام 2020، وتعمل في أكثر من 80 دولة، ويعمل بها ما يقرب من 91 ألف موظف حول العالم كما ورد في 31 ديسمبر 2020. و”جيه إل إل” هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المسجلة لشركة جونز لانج لاسال إنكوربوريتد.

نبذة عن جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا

تعتبر جيه إل إل واحدة من أبرز الشركات العاملة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سوق العقارات وسوق خدمات الضيافة. وتزاول الشركة أعمالها في 35 دولة في المنطقة ويعمل لديها أكثر من ألف موظف من المهنيين المؤهلين دولياً في مكاتبها في دبي وأبوظبي والرياض وجدة والخبر والقاهرة والدار البيضاء وجوهانسبرج. .

نبذة عن شركة دايفز القابضة

شركة دايفز القابضة هي مجموعة متخصصة في خدمات الضيافة والفنادق تم تأسيسها على أيدي رزكار ساك في عام 2020. وتمتلك الشركة المطعم التركي الشرق أوسطي الشهير المعروف باسم “ج ز ن بوراك” بالإضافة إلى “ج ز ن بوراك برجر”. وتسعى شركة دايفز القابضة إلى إنشاء المزيد من العلامات التجارية للمطاعم وسلاسل الوجبات السريعة وتوسيع شبكتها في جميع أنحاء العالم.

 62 total views,  62 views today

 1,182 total views,  6 views today

Share