“ذي بوينت” تتوّج عطلة نهاية الأسبوع بعروض “أميرات ديزني” المدهشة

tag edit

“ذي بوينت” تتوّج عطلة نهاية الأسبوع بعروض “أميرات ديزني” المدهشة

تحتفل “ذي بوينت” بــ”أميرات ديزني” بعروض شيّقة جديدة تقدمها “نافورة النخلة” في عطلة نهاية الأسبوع مستوحاة من عالم “ديزني” بالكامل

دبي، الإمارات العربية المتحدة 5 مايو 2021 – تحتفي “ذي بوينت”، الوجهة البحرية المميزة التابعة لـ”نخيل”، بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة بعدد من الأنشطة المتنوعة المستوحاة من عالم “ديزني” من 13 مايو الجاري ولغاية 15 منه، حيث سوف يتمكن سكان وزوار دبي من قضاء أوقات مسلية على وقع العروض المذهلة التي تقدمها “نافورة النخلة” والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات في المطاعم المنتشرة في مختلف أرجاء المكان.

سوف تضجّ “ذي بوينت” بأجواء عالم “ديزني” المليئة بالحيوية، حيث سوف تتمايل أعمدة مياه “نافورة النخلة” على أنغام “Starting Now” للمرة الأولى، وهي أغنية قد تم ابتكارها خصيصاً من أجل الاحتفال بـ”أميرة” ديزني (Ultimate Princess Celebration) والتي تسلط الضوء على شجاعة ولطافة بطلات ديزني، مثل “A Whole New World” من “Aladdin”و”Let It Go” من “Frozen” و”Reflection” من “Mulan”، وذلك اعتباراً من الساعة السابعة مساءً وصاعداً.

المواصلات ومواقف السيارات

سوف يتم تأمين حافلات مجانية في الاتجاهين (ذهاباً وإياباً) انطلاقاً من “نخيل مول” إلى “ذي بيوينت” كل 20 دقيقة من الساعة الخامسة عصراً وحتى منتصف الليل من 11 ولغاية 15 مايو، وذلك من أجل تحنّب الازدحام المروري وتسهيل حركة التنقل. كما أنه بإمكان الزوار الوصول إلى “ذي بوينت” بواسطة سياراتهم وركنها في الممشى الشرقي أو الممشى الغربي التابعين لها، أو استخدام خدمة صف السيارات. وفي موازاة ذلك، وبما أن مواقف السيارات قد تكون محدودة السعة في “ذي بوينت”، فإنه يُنصح بشدة الحضور بسيارة أجرة أو الاستفادة من خدمات الحافلات المجانية في الاتجاهين.

سوف يتم مراعاة إجراءات السلامة والصحة الصارمة خلال الاحتفالات. كما أن علامات التباعد الاجتماعي موضوعة في مختلف أرجاء “ذي بوينت”، في حين أن عمليات التعقيم المنتظمة مستمرة طوال الوقت. كما يتوجب على الزوار ارتداء قناع الوجه.

نبذة عن “ذي بوينت” (www.ThePointe.ae):

تعتبر “ذي بوينت” التي تديرها “نخيل مولز”، وجهة مميزة لتناول الطعام على الواجهة البحرية. وتتميز “ذي بيونت” التي تقع على جذع “نخلة جميرا” باحتضانها “نافورة النخلة” التي تحمل لقب أكبر نافورة في العالم بحسب “موسوعة غينيس للأرقام القياسية™” والتي تؤدي عروضاً يومية مذهلة يستمتع بها المقيمون والزوار  من الساعة 6 مساءً وصاعداً.

يحيط بـ”ذي بوينت” منطقة شاطئية تتميز بنظافة وصفاء مياهها، ويمكن للعامة الوصول إليها لقضاء ساعات من المرح والتسلية تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى ممشى بطول 1.5 كيلومتر حيث يمكن ممارسة الأنشطة الرياضية والقيام بالنزهات الترفيهية.

وتمتد هذه الواجهة التي يُسمح بتنزّه الحيوانات الأليفة فيها، على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة، وهي تحتوي على تشكيلة واسعة من الأماكن الترفيهية والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهية  الفاخرة على مدار الساعة والاستمتاع بنمط حياة مميز، بما في ذلك مفهوم ردهة “فود ديستريكت” الراقية التابعة لـ”نخيل مولز”. وتُعد “ذي بوينت” موطناً لـ”ريل سينما” التي تقدم تجربة تناول الطعام من قبل “غاي فييري” الشهير بفنون الطبخ، بالإضافة إلى “شيكي مانكيز”، المفهوم الرائد لمنطقة لعب الأطفال، وسوبر ماركت “تعاونية الاتحاد” وقاعات رياضية ومراكز للياقة البدنية وصالونات تجميل ومراكز لبيع الهدايا بمفاهيم فريدة. كما توفر “ذي بوينت” تسهيلات لركن السيارات عبر مواقف تتسع لحوالي 1400 مركبة، في حين سوف يتم افتتاح محطة القطار الأحادي “مونوريل ذي بوينت” قريباً.

نبذة حول شركة والت ديزني

تعتبر “والت ديزني”، جنباً إلى جنب مع الشركات التابعة لها ومؤسساتها الفرعية، شركة عالمية متنوعة رائدة في مجالات الترفيه العائلي والإعلام والتي تضم ” ديزني باركس ، إكسبيرينس” للحدائق والمنتجعات و”ديزني للتوزيع الإعلامي والترفيه”، إضافة إلى ثلاث مجموعات تُعنى بالمحتوى مثل الاستوديوهات والترفيه العام والرياضة، وهي تركز على تطوير وإنتاج المحتوى لمنصات DTC، والمحتوى المسرحي والخطي. و”ديزني” هي مدرجة على مؤشر “داو 30” وقد بلغت إيرادتها السنوية 65.4 دولار عن السنة المالية 2020.

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “نافورة النخلة” و”ذا ڤيو آت ذا بالم” و”سيركل مول”، و”جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”كلوب فيستا ماري” و”بالم ويست بيتش”، وذا بالم مونوريل” وسوق ورسان، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “الخيل أفينيو” وغيرها ..

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

 32 total views,  32 views today

 452 total views,  1 views today

Next Post

العربية للسيارات نيسان تقدم “نيسان باترول نيسمو 2021”

  العربية للسيارات نيسان تقدم “نيسان باترول نيسمو 2021” الطراز الجديد يضمن مستويات استثنائية من البهجة في أثناء القيادة [دبي – الإمارات العربية المتحدة، 05مايو 2021]: تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتقديم “نيسان باترول نيسمو […]

اشترك معنا الان