فارنك تعين البرازيلية آنا توباليديس لرئاسة قسم الخدمات الخفيفة للشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 مايو 2021: قامت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بتعيين آنا توباليديس كرئيسة لقسم الخدمات الخفيفة للشركة.

ستكون البرازيلية آنا توباليديس مسؤولة بشكل مباشر عن إدارة أكثر من 200 عامل مناوب وفني بينما تشرف بشكل غير مباشر على 4500 موظف عبر 600 موقع، مع التركيز بشكل خاص على الصحة والنظافة والابتكار الذكي والجودة والاستدامة ورضا العملاء، وستعمل توباليديس على عقود ضخمة للشركة مثل: دبي مول ومطار دبي وسيركل مول في قرية جميرا الدائرية، بالإضافة إلى بنك رأس الخيمة وشبكة “دو” للاتصالات.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “على الرغم من الضغوط المالية التي سببتها جائحة كوفيد-19، فقد نجح قسم الخدمات الخفيفة لدينا على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية في الاحتفاظ بـ 98٪ من عملائه وأبرم عقودًا بقيمة 350 مليون درهم إماراتي، ولذلك فإن الجودة ورضا العملاء والقيمة هي عناصر أساسية في تقديم خدماتنا”.

وأضاف أوبرلين قائلاً: “تتمتع آنا بالخبرة والمعرفة الفنية الكافية لقيادة القسم على أكمل وجه نحو الأمام وأنا واثق من أنها ستكون عضوًا فعالاً لا يقدر بثمن في فريقنا التنفيذي”.

هذا وتملك توباليديس في جعبتها 18 عامًا من الخبرة في المملكة المتحدة وقطر والإمارات العربية المتحدة، لذا فإنها ليست غريبة على العمل في المشاريع الضخمة، وقد عملت توباليديس قبل انضمامها إلى شركة فارنك مع إكسبو دبي 2020 لمدة ثلاث سنوات كمديرة أولى للتنظيف وإدارة النفايات، حيث كانت مسؤولة عن الخدمات الإلكترونية وإدارة النفايات عبر 300 موقع من التخطيط الفني إلى تجهيز المبنى وتسليمه.

وقبل عملها في إكسبو دبي 2020 كانت توباليديس مسؤولة عن إدارة الخدمات الخفيفة التي تشمل كلاً من: التنظيف ومكافحة الآفات والمناظر الطبيعية الداخلية وإدارة النفايات لشركة أبوظبي للمطارات، والتي تضم مطارات أبوظبي والبطين ومبنى المسافرين لمطار أبوظبي والعين في الفترة الممتدة من عام 2013 وحتى عام 2017.

الجدير بالذكر بأن شركة فارنك قد حازت العام الماضي على برنامج الاعتماد الخاص بإدارة المرافق (GBAC STAR)، وهو الاعتماد العالمي الوحيد للمرافق في مجال الوقاية والاستجابة والتعافي لمنشأة مكتبها الرئيسي في دبي، وتعد فارنك كأول شركة إدارة مرافق في الشرق الأوسط تنال اعتماد “المجلس الاستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية” الذي يعد جزءاً من رابطة التجارة الدولية لصناعة التنظيف في الشرق الأوسط (ISSA).

وفي سياق متصل فقد ابتكرت شركة فارنك من خلال حصولها على هذه الشهادة برنامجًا معترفًا به دوليًا للتنظيف والتطهير والوقاية من العدوى من شأنه أن يقلل من المخاطر المرتبطة بالعوامل المعدية مثل فيروس (كوفيد-19)، والذي يتوضح من خلاله التزام فرق التنظيف لدى الشركة ببروتوكولات التنظيف المناسبة وتقنيات التعقيم الحديثة وتطبيق أفضل الممارسات المعمول بها لمكافحة مختلف المخاطر البيولوجية والأمراض المعدية في مساحته الخاصة.

وفي هذا الإطار، علقت توباليديس قائلة: “إن أحد أهم الأسباب الرئيسية التي دفعتني للانضمام إلى شركة فارنك هو موقعها الرائد في السوق، لا سيما في مجال الخدمات الإلكترونية، وفي أعقاب الإغلاق العام الناجم عن انتشار جائحة كوفيد-19 في الإمارات العربية المتحدة، فقد كانت شركة فارنك هي أولى شركات إدارة المرافق في السوق التي استخدمت بوابة التعقيم ونظام التعرف على الوجوه ومن ثم حصولها برنامج الاعتماد العالمي الخاص بإدارة المرافق”.

وأردفت توباليديس حديثها بالقول: “تتمثل استراتيجيتي الأساسية في اعتماد إجراءات التنظيف الموفرة للطاقة والتكلفة وتطوير نظام الجودة من خلال التدريب الفني والحفاظ على النسبة الممتازة لتجديد العقود وتطوير فرص عمل جديدة من خلال بيع الخدمات التكميلية.”

نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية، والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

 68 total views,  68 views today

 8,733 total views,  3 views today

Share