مجموعة سرود للضيافة تكشف عن عروض مطاعمها الخاصة بعيد الفطر السعيد

مجموعة سرود للضيافة تكشف عن عروض مطاعمها الخاصة بعيد الفطر السعيد

شركة خدمات الضيافة المحلية الرائدة في دبي تلبي جميع الأذواق مع قوائم طعام محددة ووجبات عائلية متميزة وأطباق حصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 مايو، 2021: أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق مجموعة متميزة من عروض الطعام في مطاعمها المنتشرة في الإمارة بمناسبة عيد الفطر السعيد. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأطباقٍ متميزة من قوائم الطعام المصممة خصيصاً لتلبي جميع الأذواق وفق أسعارٍ مدروسة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سبنسر آيرز، المدير التنفيذي لمجموعة سرود للضيافة: “يشكل العيد مناسبةً مهمة يجتمع فيها أفراد العائلة في أجواء احتفالية، لنقدم لهم وجبات تليق بهذه الأيام السعيدة، مع مجموعةٍ من العروض المتوفرة في محفظة مطاعمنا الرائدة، حيث تحرص فرق الطهو لدينا على تصميم قوائم طعام تناسب جميع الأذواق والميزانيات. ونحن نتطلّع إلى الاحتفال بعيد الفطر السعيد مع ضيوفنا الأعزاء”.

مطعم النافورة، جميرا أبراج الإمارات

يقدم مطعم النافورة لضيوفه، من موقعه المميز في فندق جميرا أبراج الإمارات، قائمة طعامٍ تشاركية من ثلاثة أطباق مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتفنّن الوجهة اللبنانية الحائزة على عدة جوائز بإعداد أشهى الأصناف، بدءاً من المقبلات، مثل الحمص والفتوش والبابا غنوج والتبولة والمتبّل، ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية التي تضم تشكيلةً من اللحوم المشوية، مثل فيليه لحم الضأن المقطّع إلى مكعبات وكفتة الكباب والشيش طاووق وسمك السمان مع الصلصة الحرّة أو يخنة الخضار الموسمية مع الأرز الأبيض. ويحلو الختام مع خيارات الحلويات المُقدمة فوق طبقة من الثلج الجاف، بما فيها الكنافة بالجبن أو العصملية أو البقلاوة. العرض متوفر من أول أيام العيد وحتى 15 مايو.

مطعم بوتشا، سيتي ووك

يحرص مطعم ومتجر بوتشا التركي على تلبية أذواق محبي اللحوم، ويوفر قائمة طعامٍ تشاركية من ثلاثة أطباق؛ مثالية لشخصين أو ثلاثة أشخاص. ويبلغ سعر القائمة المتوفرة من أول أيام العيد حتى 15 مايو 395 درهم إماراتي لشخصين، متضمنةً إبريق مشروبات. وتبدأ التجربة المتميزة مع سلطة بوتشا الخاصة والمُحضّرة من جبنة تولوم ومجموعة من الخضار الورقية مع الطماطم الكرزية والجوز ودبس الرمان، يليها الطبق الرئيسي المكوّن من لحم كتف الضأن الذي يُقدم مع طبق الأرز التقليدي والبطاطس المقلية والخضار الموسمية، لتكون البقلاوة الختام الأمثل لهذه الوجبة الشهية. وتضمّ هذه القائمة إبريقاً من مشروب العيران المنعش، إضافة إلى كميةٍ غير محدودة من الشاي التركي الشهير.

باباجي، سيتي ووك

يدعو المطعم التركي الشهير، من موقعه في قلب سيتي ووك، الضيوف إلى الاستمتاع بفطور سيربمي لفترةٍ محدودة. ويزخر هذا الفطور التركي التقليدي بأشهى الأطباق الصغيرة التي تحتفي بالمذاق التركي الأصيل. ويستمر العرض من 12 إلى 15 مايو من الساعة 11 صباحاً حتى 3 عصراً بسعر 89 درهم إماراتي لشخصين، ويضمّ أطباق السجق المشوي والجبنة ولفائف الجبنة المقلية والطماطم مع الخيار والزيتون والزبدة وزيت الزيتون والعسل مع القشدة والطحينة التركية مع الدبس، إلى جانب المربيّات وغيرها من الأصناف الشهية التي تُقدم مع الخبز الطازج.

سكة كافيه، سيتي ووك ولا مير والخوانيج ووك

يُقدم سكة كافيه، المقهى المحلي المتخصص بتقديم أطايب المطبخ الإماراتي والعربي والهندي والفارسي ضمن فروعه المتعددة، قائمة طعام لشخصين على الأقل من ثلاثة أطباق من أول أيام العيد وحتى 15 مايو مقابل 95 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتميز القائمة بأطباق متنوعة من المقبلات مثل سلطة الشمندر الخاصة بالمقهى وفواكه موسمية وطماطم كرزية وأوراق الجرجير الصغيرة والجبنة والحمّص والفلافل وكبد الدجاج، بينما تضمّ الأطباق الرئيسية أصناف اللحوم المشوية ومجبوس لحم الضأن، تليها حلويات اللقيمات وقطايف تشيز كيك الشهية.

تراتوريا، سوق مدينة جمير

يقدّم أحد أشهر وجهات الطعام الإيطالية الأصيلة في دبي طبق لحم ساق الضأن المشوي خصيصاً بمناسبة العيد، مع مجموعة من الصلصات والأطباق الجانبية اللذيذة، بما فيها البطاطس الصغيرة المحمّرة والجزر المغطى بالعسل وسلطة بانزانيلا التوسكانية وقطع الثوم المحمّرة مع الزبدة وصلصة الفطر الكريمية وغيرها الكثير. وتكفي هذه القائمة المتوفرة لفترةٍ محدودة أربعة أشخاص، ويتمّ تقديمها أمام الضيوف بأسلوب متميز على عربة طعام فاخرة بجانب الطاولة. ويتوفر طبق لحم ساق الضأن المشوي في المطعم مقابل 495 درهم إماراتي من أول أيام العيد وحتى 15 مايو.

ذا نودل هاوس، كل الفروع

يدعو المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية، الضيوف إلى التلذذ بطبق بطة بيبا الذهبية الخاص من المطبخ الكانتوني، والذي يحمل اسم آلة بيبا الموسيقية المعروفة في الصين. ويتكون الطبق الذي يكفي شخصين من نصف بطة مع البان كيك والخيار والكراث وصلصة هويزين الحلوة، وهو متوفر من أول أيام العيد وحتى 22 مايو مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة.

 62 total views,  62 views today

 264 total views,  3 views today

Share