النجمة العالمية كاردي بي تطلق أولى مجموعات الملابس الخاصة بها بالشراكة مع ريبوك

النجمة العالمية كاردي بي تطلق أولى مجموعات الملابس الخاصة بها بالشراكة مع ريبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2021 – يسرّ ريبوك الإعلان عن إطلاق أول مجموعة ملابس لها على الإطلاق بالتعاون مع الفنانة المتألقة كاردي بي. وفي خطوة لتمكين المرأة وتقديرها، دخلت مجموعة “سمر تايم فاين” الأسواق رسميًا في 23 أبريل بالتزامن مع الأحذية الملوّنة المطابقة “كاردي بي كلوب سي”.

وقد تم إطلاق المجموعة بفضل الجهود المشتركة بين ريبوك والنجمة العالمية كاردي بي لتنسيق أقمشة الملابس وتفصيلها بعناية بدءًا من مراحل التصميم الأولى وصولاً إلى الخياطة والإنتاج. ولم تمرّ قطعة دون أن تجربها كاردي بي بنفسها لتعطي الضوء الأخضر لدخول مرحلة الإنتاج.

المجموعة مستوحاة من حقبة التسعينيات، وهي تستحضر ملابس ريبوك القديمة وذكريات كاردي المميزة وأيام الصيف التي كانت تقضيها على ممشى جزيرة كوني مع الأصدقاء. وتعكس المجموعة أيضًا شخصية الفنانة الجريئة والشفافة إذ حوّلتها من مجرد تصاميم تقليدية إلى مجموعة كاملة تتجاوز التوقعات.

وفي هذا السياق، علّقت كاردي بي على مجموعتها الأولى فقالت: “أنا فخورة جدًا بالإعلان عن إطلاق أول مجموعة ملابس لي بالتعاون مع ريبوك. ولا شكّ أن هذه المجموعة ستمنح كل امرأة المنتج الذي تحتاجه لتشعر بالتألق والثقة، سواء كانت الملابس الضيقة التي تشد الخصر أو تلك التي  تبرز انحناءات الجسم ليبدو مذهلاً

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم المجموعة مع وضع المظهر الأنثوي الجذاب في الاعتبار، فمن المؤكد أن مجموعات الألوان الجريئة التي تتراوح بين البنفسجي الباستيل والأحمر الفاتح ستلفت الأنظار، فيما ستعطي التفاصيل الدقيقة للخصر والأقمشة الجذابة والقصات اللافتة مظهرًا مستوحى من التسعينيات يعكس تمامًا أسلوب كاردي بي الأنيق. كذلك، تليق الألوان والمواد المستخدمة في إنتاج المجموعة بالإطلالات الليلية والنهارية، لا سيما أن تعدّد العناصر المستخدمة يلائم ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية أو حتى التجوّل في الشارع. وستتوفر جميع الملابس بمقاسات شاملة من 2XS إلى 4X للبالغين، ما يجعلها متاحة لجميع عشاق كاردي بي.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 56 total views,  56 views today

 163 total views,  3 views today

Share