دبي تتألق بالأضواء الرائعة والزينة الرمضانية التقليدية

دبي تتألق بالأضواء الرائعة والزينة الرمضانية التقليدية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو  :2021تميّزت دبي بالزينة الرمضانية هذا العام، حيث تألقت بالمصابيح التي حملت شكل هلال رمضان، إلى جانب الأضواء المتلألئة حول أشجار النخيل وغيرها من الزينة التقليدية التي أضفت طابعاً رمضانياً متميزاً، وجعلت السكان والزوار يعيشون الأجواء الرمضانية الرائعة.

وانتشرت تلك الزينة في العديد من طرقات دبي، وحول معالمها الرئيسية ومراكز التسوق، في تقليدٍ سنوي يمنح زوار المدينة وساكنيها تجربة مميزة خلال الشهر الفضيل، خصوصاً وأن دبي تتميز بالتنوع الثقافي، وتحتضن العديد من الجنسيات التي تمكنت طوال الشهر الفضيل من الإطلاع على العادات والتقاليد الأصيلة للشعب الإماراتي المحب للخير والعطاء والتسامح.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 54 total views,  54 views today

 181 total views,  3 views today

Share