فندق بارك ريجيس كريس كين يقدم باقةً من العروض المميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد

الفندق يدعو ضيوفه للاحتفال بالعيد مع حسم 35% على الإقامة في قلب دبي

فندق بارك ريجيس كريس كين يقدم باقةً من العروض المميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2021 – يستعد فندق “بارك ريجيس كريس كين“، الفندق العصري الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، للترحيب بالسكان والضيوف الباحثين عن وجهات مريحة لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء بصحبة أفراد العائلة والأحبة أثناء الاحتفال بحلول عيد الفطر السعيد.

ومن موقعه المميز في قلب دبي على بعد 10 دقائق عن أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل “برواز دبي” و”دبي جاردن جلو” وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز برجمان، يوفر فندق “بارك ريجيس كريس كين” حزمة إقامة رائعة بمناسبة العيد مع حسم بقيمة 35% على أفضل الأسعار المتاحة، ابتداءً من 186 درهم إماراتي لكل ليلة.

وتعتبر حزمة الإقامة هذه خياراً ممتازاً بالنسبة للأشخاص الباحثين عن تجارب الراحة والاسترخاء، وتشمل وجبة فطور مجانية لشخصين وقسيمة خصم من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى المتنزه المفضل بالنسبة لهم، وترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى مباشرةً وميزة المغادرة المتأخرة، في حال كان ذلك متاحاً، ويمكن للأطفال بعمر أقل من ست سنوات الإقامة مجاناً.

وتوفر غرف وأجنحة الفندق الأنيقة مساحات فسيحة تجمع بين الديكورات المعاصرة ووسائل الراحة الحديثة، ويضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام التي تتيح لضيوفه الاستمتاع بأشهى المأكولات. ويوفر “كريس ويذ إيه فيو”، المطعم المميز المتواجد في الطابق التاسع عشر، إطلالات خلابة على أفق دبي وتشكيلة من أشهى الأطباق العالمية والشرق أوسطية، ليجسّد بذلك ملاذاً مثالياً للاجتماع وتبادل الأحاديث مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين والزملاء.

وبالنسبة لمحبي المأكولات الهندية، يقدم مطعم “ماسالا بازار” المتواجد في الطابق الأرضي أفضل تجارب المطبخ الهندي مع تشكيلة من أشهى النكهات الأصيلة المستوحاة من مناطق الهند الأربع. ومن ناحية أخرى، يوفر ركن المشروبات “جراندستاند” أجواءً مريحةً وبعيدةً عن التكلّف للاستمتاع بخيارات متنوعة من الوجبات السريعة اللذيذة وتشكيلة من المرطبات العالمية وغيرها من المشروبات الرئيسية بعد جولة في المدينة أو رحلة تسوق مرهقة.

ويطبق الفندق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة الصارمة والمعتمدة من قبل شركة “بيرو فيريتاس” وحاصلة على ختم “دبي الضمانة” بهدف ضمان أقصى درجات الراحة للضيوف.

نبذة عن فنادق “بارك ريجيس”:

تعتبر “بارك ريجيس” علامةً تجاريةً راقيةً تقدم خدمات الإقامة عالية الجودة وتهدف لتقديم ميزات عصرية وتقنيات مبتكرة وخدمة من الدرجة الأولى لتحويل إقامة كل واحد من النزلاء إلى تجربة لا تنسى. وتتواجد فنادق “بارك ريجيس” في مجموعة من المواقع الرئيسية البارزة لتوفر بذلك أعلى درجات سهولة الوصول والراحة للمسافرين من رجال الأعمال، وقاعدةً مثاليةً لاستكشاف معالم المدينة وممارسة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن مجموعة “ستاي ويل هولدينجز”:

تعتبر “ستاي ويل هولدينجز” واحدةً من أكبر مجموعات إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقدم المجموعة، جنباً إلى جنب مع الشركة الأم “برنس هوتيلز”، محفظةً متنوعةً من الفنادق عبر شبكة مشتركة تضم 132 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء حول العالم.

وتشمل قائمة الفنادق العاملة تحت المظلة الموحدة لعلامتي “برنس هوتيلز آند ريزورتس” و”ستاي ويل” كلاً من فنادق “ذا برنس أكاتوكي” و”ذا برنس” و”جراند برنس هوتيل” و”بوليسي” و”بارك ريجيس” و”برنس هوتيل” و”ليجر إن بلس” و”برنس سمارت إن” و”ليجر إن”. وتقدم كل علامة لضيوفها تجارب عالية الجودة تتراوح بين الفخامة ونمط الحياة العصري وصولاً إلى المستوى المتوسط.

وقد وضعت العلامتان هدفاً استراتيجياً يتمثّل بتسليم 250 فندق جديد على المدى المتوسط إلى الطويل. وتستهدف عمليات التوسع الخاصة بكلتا العلامتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتدير “برنس هوتيلز آند ريزورتس” شبكةً مكونةً من 50 فندق و31 ملعب للجولف و9 منتجعات للتزلج. بينما تشغّل “ستاي ويل” شبكةً تضم 27 فندقاً عاملاً و7 فنادق إضافية قيد الإنشاء تلتزم بافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط “ستاي ويل” بشراكة استراتيجية مع شريكين رئيسيين هما “مانهاتون هوتيل جروب” في الصين (32 فندق) و”كريستال جروب” في الشرق الأوسط (12 فندق).

 56 total views,  56 views today

 228 total views,  3 views today

Share