سنتربوينت يضفي سحر الشرق الأوسط على الديكورات والمفروشات المنزلية

سنتربوينت يضفي سحر الشرق الأوسط على الديكورات والمفروشات المنزلية

خلال عيد الفطر السعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 مايو، 2021: يقدم متجر “سنتربوينت” تشكيلة واسعة من الديكورات المنزلية والمفروشات العصرية من علامة “لايف ستايل”، ليتيح لكم إضفاء طابع متميز من الدفء والأناقة على أجوائكم خلال عيد الفطر السعيد.

فسارعوا لتجديد منازلكم عبر الجمع بين التحف الفنية والإكسسوارات المعدنية. ولإطلالة مفعمة بالأناقة والتميز، يوفر المتجر تشكيلة واسعة من الإكسسوارات الذهبية الأنيقة من علامة “لايف ستايل” بتصميمات مستوحاة من التراث الإسلامي التقليدي. وتشمل هذه التشكيلة الفوانيس وحاملات الشموع والمزهريات والمصابيح وساعات الحائط ومرايا الحائط المزخرفة بأشكال أوراق الشجر والنباتات والحيوانات والطيور المعدنية المصغرة، وصواني التقديم والمقاعد وطاولات الكونسول وطاولات الزينة.

ولإضفاء أجواء احتفالية متميزة لجميع أفراد الأسرة، بوسعكم اختيار أدوات المائدة المصقولة من البورسلين والسيراميك والزجاج والمزينة بتصميمات الخط العربي والطبعات الهندسية والزهرية المعاصرة. وتوفر علامة “لايف ستايل” أيضاً طيفاً واسعاً من أطقم المائدة مثل أطباق التقديم ومختلف أنواع الصحون وأدوات المائدة والأواني الزجاجية والكؤوس وأكواب القهوة وأطقم الشاي.

وبوسعكم أيضاً إضافة هالة من السحر على ديكورات غرف المعيشة أو إبراز جمال غرف النوم عبر مجموعة متنوعة من المفروشات ذات الألوان الزاهية بما فيها مفارش الطاولات والحصائر والوسائد وأطقم الأسرة الفاخرة والمساند المنجّدة ذات التصميم العثماني. وتتوفر هذه المفروشات ضمن تشكيلات متنوعة تتميز بتصاميمها البوهيمية وألوانها الغنية مثل الأخضر الزمردي، والبرتقالي، والأحمر، والأزرق والألوان المعدنية الدافئة، لتضفي بذلك طابعاً متألقاً من الجمال على المنازل خلال موسم الأعياد.

وعند إنفاق 300 درهم إماراتي/ريال سعودي أو أكثر أثناء التسوق ضمن المتاجر وعبر الإنترنت، ستحصلون أيضاً على قسائم هدايا بقيمة 150 درهماً إماراتياً/ريالاً سعودياً يمكن استبدالها للحصول على أحدث تشكيلات “لايف ستايل” من منتجات المنزل.

نبذة عن “سنتربوينت”

يعكس “سنتربوينت” استراتيجية مجموعة “لاندمارك” الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي “محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل”، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. ويقدم “سنتربوينت” قيمة ممتازة مقابل ما يتم شراؤه ضمن وجهة جذابة واحدة تحتضن كافة أفراد العائلة. كما يسهم في رسم تصورات المستهلكين وتعزيز قيمة العلامات التجارية وتحفيز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع التجزئة. وكان “سنتربوينت” قد انطلق لأول مرة في الكويت بعام 2005، ولديه حالياً 137 متجراً في أنحاء الإمارات، والسعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر. وكجزء من جهودها لضمان راحة العملاء في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين، .

 80 total views,  80 views today

 129 total views,  3 views today

Share