أندر آرمور تفتتح متجرها الأكبر رسمياً في الشرق الأوسط في دبي مول

أندر آرمور تفتتح متجرها الأكبر رسمياً في الشرق الأوسط في دبي مول

المتجر الجديد يقدم أحدث التقنيات المتبكرة والخدمات التفاعلية والتشكيلات الحصرية لمنح العملاء تجربة مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9 مايو، 2021: كشفت علامة أندر آرمور عن افتتاح متجرها الأكبر رسمياً في الشرق الأوسط وذلك في دبي مول. ويلبي المتجر الرائد احتياجات نخبة هواة ومحترفي الرياضة في دولة الإمارات وخارجها، وهو يُعدّ أكبر متاجر العلامة الممتدة على طابق كامل في المنطقة.

ويتميز المتجر الجديد في دبي مول بتصميمه كوجهة تفاعلية متميزة تمتد على مساحة 1300 متر مربع، لتتيح للعملاء استكشاف تشكيلات العلامة التجارية من الملابس والأحذية ومعدات التمرين الأساسية والإكسسوارات.

وتشتمل المزايا الفريدة والقيمة التي يقدمها المتجر لأول مرة على مستوى المنطقة ماسح القدم ثلاثي الأبعاد المتطور من أندر آرمور، والذي يتيح للعملاء تجربة الأحذية بطريقة لا مثيل لها، حيث يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإجراء مسح شامل بزاوية 360 درجة للقدم. كما يقدم الموظفون نصائح احترافية لمساعدة العملاء على اختيار الحذاء المثالي لاحتياجاتهم، سواءً كانوا يبحثون عن الجودة والأداء الأفضل للتمارين عالية الكثافة أو الراحة خلال الاستخدام اليومي.

ويتيح نظام بيك آند ليرن التفاعلي للعملاء الاطلاع على تشكيلة العلامة التجارية من الأحذية، مع خيار التصفح والمقارنة بين تفاصيل المنتجات، بدءاً من الحجم والقياس والأناقة ووصولاً إلى السعر والتصميم. ويساعد النظام العملاء على إجراء مقارنات وقرارات مفصّلة قبل الشراء عبر عرض المعلومات بوضوح على شاشات اللمس الذكية المتوفرة في المتجر.

كما يتيح متجر أندر آرمور الجديد في دبي مول للعملاء فرصة استكشاف مجموعة من التجارب والتحديات الممتعة والمخصصة من خلال شاشات اللمس الذكية المتوفرة في المتجر، حيث يمكنهم تجربة تحديات ممتعة من خلال عدسة تطبيق MapMyRun الحصري التي تسمح للرياضيين من جميع المستويات الاستمتاع بتجربة النموذج وتقديم النصائح لتحسين الأداء.

وتُعدّ ردهة أندر آرمور تشيل أوت الوجهة المثالية للاسترخاء واستكشاف تشكيلة أندر آرمور، حيث تم تجهيزها بمحطة شحن للهواتف المحمولة وخريطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد لمدينة دبي.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأزياء الرياضية للرجال والسيدات والتي تتوفر حصراً في متجر دبي مول، بما في ذلك تشكيلة بروجكت روك الحصرية وأدوات إيزو-تشيل للجري والتمرين، بالإضافة إلى معدات أندر آرمور الخاصّة للصغار والكبار.

وتعليقاً على الموضوع، قال لي ديفون، نائب رئيس شركة أندر آرمور في الشرق الأوسط: “يُعد افتتاح المتجر الجديد في دبي مول خطوة هامة لشركة أثلوسيتي وعلامة أندر آرمور، حيث سيكون أكبر متجر للعلامة في المنطقة ضمن أكبر وأشهر مركز تسوق في العالم. ويأتي متجر أندر آرمور الجديد في دبي مول لتلبية احتياجات جميع عملائنا من عشاق اللياقة وسط بيئة حديثة ومتطورة وغامرة، حيث يسعدنا استقبال العملاء في أحدث متاجرنا لتقديم تجربة تسوق استثنائية في عالم الرياضة، ومشاركة قيم العلامة التي تتمحور حول الأداء والصحة والمتعة لمساعدة الجميع على تحقيق أهدافهم الرياضية”.

حول شركة أندر آرمور

تعد شركة أندر آرمور إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأحذية والملابس والمعدات الرياضية والتي أحدث نقلة نوعية في أنماط ارتداء الرياضيين للملابس الرياضية حول العالم. وتباع المنتجات المبتكرة للعلامة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتحسين الأداء الرياضي، إلى الرياضيين على اختلاف مستوياتهم في مختلف أنحاء العالم. ويقع المقر الرئيسي لشركة أندر آرمور في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية

 68 total views,  68 views today

 183 total views,  3 views today

Share