انغمس في مأدبة العيد على الطراز الهندي في مطعم بنجاب جريل، أبو ظبي

انغمس في مأدبة العيد على الطراز الهندي في مطعم بنجاب جريل، أبو ظبي

يقدم مطعم بنجاب جريل وليمة احتفالية من ثلاثة أطباق

مع اقتراب موسم الأعياد، أطلق بنجاب جريل في أبو ظبي قائمة خاصة من ثلاثة أطباق. سيقدم المطعم الهندي الراقي، الواقع في قرية البندقية في أبو ظبي، مأدبة من المأكولات اللذيذة.

يتوفر البوفيه طوال اليوم، وهو الوقت المثالي لجمع الأحباء معًا بعد الشهر الكريم. تتضمن القائمة المفصلة المستوحاة من التراث الهندي الغني باستخدام التوابل الأصلية والنكهات الإقليمية أطباقًا متعددة لكل طبق.

يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق من بين المقبلات مثل كاليجي كاري، خيماي كي لاكمي، روجاني نان، ومرق العدس، في حين أن الأطباق الرئيسية، لحم الضأن البرياني، جوست كا كورما، وكباب السمك من بين العديد من الأطباق التي يمكنك تذوقها خلال المساء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الحلويات، فتتوفر الحلويات العربية مثل أم علي الممزوجة مع أمثال شير قرمة ومالبوا رابري.

نبذه عن سوبر إيتس للاستثمار

تشكل شركة سوبر إيتس للاستثمار، التي يرأسها Kaustubh Mahajan، جزءًا من لايت بايت فوود، وهي علامة تجارية هندية تراثية وواحدة من أكبر مشغلي المطاعم وأكثرها ديناميكية في العالم. تشتهر لايت بايت فوود بمفاهيمها المبتكرة والتقليدية في مجال الأطعمة والمشروبات، وتمتلك 22 علامة تجارية وتدير7 علامات تجارية اخرى تحت مظلتها. بنجاب جريل الطعام تم إنشاؤه تحت خبرة المؤسسين في عام 2001.

 70 total views,  70 views today

 1,735 total views,  3 views today

Share