الإعلان عن عروض شهر رمضان و”عيد الفطر لعام 2021″

الإعلان عن عروض شهر رمضان و”عيد الفطر لعام 2021″ من قِبل رأس الخيمة مول، ولولو مول الفجيرة، ومول أم القيوين    

المولات التابعة لشركة “لايــن للاسـتثمار والعقـارات ش.ذ.م.م.” تخطط لحملاتها الترويجية لشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك في كافة أنحاء الإمارات الشمالية

تُعلن شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن انطلاق عروضها الترويجية خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك في كلِّ من رأس الخيمة مول، و لولو مول الفجيرة، و مول أم القيوين؛ حيث تقوم المتاجر المستأجِرة في تلك المولات بتقديم منتجات مثيرة وجذابة بجانب عروض التخفيضات لشهر رمضان الكريم.

يستمر العرض الترويجي لـ “عيد الفطر لعام 2021” حتى يوم 15 مايو 2021. واستناداً إلى فكرة العرض؛ سيتم منح جوائز العيدية لـ 21 شخصًا في كلِّ مول من  المولات المشاركة بالحملة؛ وهي مول  أم القيوين، و رأس الخيمة مول، و لولو مول الفجيرة؛ حيث سيحصل الزوار الذين ينفقون 100 درهم في المول و 200 درهم في لولو هايبر ماركت على فرصة للفوز بجوائز العيدية.

سوف تُمنح جوائـز العيدية المُقدمة في صورة قسائـم هدايـا تبلغ قيمتها 1,000/- درهم إماراتي  إلى 21 فائزاً في كل مول من المولات المشاركة خلال مدة الحملة، حيث ستمتد الحملة إلى عيد الفطر المبارك عبر إقامة عروض ممتعة وفعاليات ترفيهية متجولة في المولات الثلاثة تضم عروض كوميدية في الشارع، ورقصات موسيقية، وعروض متجولة، وعروض رقصات الفلاش، وعروض المهرجين العالميين، وغيرها المزيد.

ومن خلال ستة عروض ترفيهية مختلفة وفريدة من نوعها، سيتم تقديم عرضيْن كل يوم وإقامتهما بشكل متكرر من 3 إلى 4 مرات يومياً، وذلك مع تغيير العروض والفعاليات والمواضيع وتجديدها كل يوم للزائريـن.

هذا في حين تولِي جميع المولات ومراكز التسوق التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام.

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.

 32 total views,  32 views today

 210 total views,  3 views today

Share