أحلى اللحظات الحافلة بالتسلية والمرح في الحديقة المائية

أحلى اللحظات الحافلة بالتسلية والمرح في الحديقة المائية بانتظار ضيوف اثنين من أجدد الفنادق في دبي

يستفيد الضيوف من الدخول مجانًا إلى ذا غرين بلانيت أو حديقة لاجونا ووتربارك المائية في شاطئ “لا مير” عند حجز الإقامة في فندق ألوفت وفندق أليمنت الميناء، دبي اللذين من المرتقب افتتاحهما قريبًا

أحلى اللحظات الحافلة بالتسلية والمرح بانتظار الضيوف هذا الصيف في فندق ألوفت الميناء، دبي وفندق أليمنت الميناء، دبي اللذين يُشرّعان أبوابهما قريبًا! عند حجز الإقامة بين 12 مايو وديسمبر 31، يستفيد الضيوف من الدخول مجانًا إلى جرين بلانيت أو حديقة لاجونا ووتر بارك في شاطئ “لا مير”. المغامرة عنوان الإقامة في الفندقَين، حيث يُمكن الهروب من حرّ الصيف وقضاء عطلة محلية مشوّقة برفقة العائلة والأصدقاء!

وجدنا الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف – فالفندقان يقعان بالقرب من وسط مدينة دبي والعديد من أشهر معالم المدينة، ويقدّمان الآن عرضًا لا يُفوَّت لتحلو العطلة أكثر بعد!

من المرتقب افتتاح فندق ألوفت الميناء، دبي وأليمنت الميناء، دبي في 12 مايو، ويُمكن للضيوف اختيار أي من الفندقين للاستفادة من العرض. صُمّم فندق ألوفت الميناء، دبي من وحي فلسفة العلامة التي تقوم على ابتكار مساحات مفتوحة تنبض بالحياة، ويأوي 192 غرفة ضيوف أنيقة ومريحة تتّسم بالديكور الفني والمبتكر المستوحى من شقق اللوفت ذات السقف المرتفع. أمّا فندق أليمنت الميناء، دبي، فهو مثالي للضيوف الذين ينشدون الحفاظ على أسلوب حياة صحي أثناء السفر. يشمل فندق أليمنتس الميناء 96 غرفة ويُقدّم لضيوفه تجربة مريحة تُذكّرهم بالمنزل بعيدًا عن المنزل وسط أجواء مريحة ونابضة بالحياة.

لا تفوّتوا هذا العرض المميّز في فندق ألوفت الميناء، دبي أو أليمنت الميناء، دبي واكتشفوا المدينة النابضة بالحياة حيث تنتظركم أحلى المغامرات الصيفية!

لمحة عامة عن عرض العطلة المحلية والحديقة المائية

الإقامة أصبحت أجمل في فندق ألوفت الميناء، دبي وفندق أليمنت الميناء، دبي. عند حجز الإقامة بين  12 مايو وديسمبر 31، يستفيد الضيوف من الدخول مجانًا إلى جرين بلانيت أو حديقة لاجونا ووتر بارك في شاطئ “لا مير”.

العرض

  • الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل
  • الفطور مجاني
  • حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات
  • النقل ذهابًا وإيابًا إلى جرين بلانيت أو حديقة لاجونا ووتر بارك في أوقات محدّدة
  • تسجيل الدخول باكرًا عند الساعة 10:00 صباحًا أو تسجيل الخروج في وقت متأخّر عند الساعة السادسة مساءً
  • يسري العرض من 12 مايو حتّى 31 ديسمبر 2021

نبذة عن فنادق ألوفت®

تُدير فنادق ألوفت اليوم أكثر من 190 فندقًا في 29 بلداً ومنطقة. تستقطب الضيوف الملمّين بالتكنولوجيا وعشّاق الموسيقى، وتُتيح مساحات نابضة بالحياة تجمع الناس معًا. تشتهر فنادق ألوفت بالتركيز على البرامج الموسيقية المبتكرة من خلال منصة Live at Aloft. تشمل الفنادق بار WXYZ® ولاونج Re:mix® ومطعم Re:fuel by Aloft® لتناول الفطور السريع، وبرنامج Arf® (Animals R Fun) الصديق للبيئة. تتّبع فنادق ألوفت إيقاعها الخاص، انطلاقًا من شعار Different. By Design.، فتستعين بالتكنولوجيا لتقديم تجارب محسّنة ومواكبة احتياجات ضيوفها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.alofthotels.com ومتابعة صفحات العلامة على فيسبوك وتويتر وإنستقرام. تتشرّف فنادق ألوفت بأنّها تنضوي تحت راية ماريوت بونفوي، برنامج الولاء العالمي التابع لمجموعة ماريوت الدولية. يُتيح هذا البرنامج للمنتسبين فيه مجموعة استثنائية من العلامات العالمية والتجارب الحصرية عبر برنامج Marriott Bonvoy Moments، إلى جانب مزايا لا مثيل لها تشمل الإقامة لليالٍ مجانية والترقية إلى رتبة Elite.

نبذة عن فنادق أليمنت باي ويستن®

تملك فنادق أليمنت أكثر من 65 فندقًا في أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتستهدف المسافر المعاصر الذي يتّبع أسلوب حياة صحي ويسعى إلى الحفاظ على التوازن في روتينه اليومي أثناء السفر. تُقدّم فنادق أليمنت الكثير من وسائل الراحة التي اعتدنا عليها في المنزل، وتُلبّي احتياجات الضيوف المقيمين لفترات قصيرة أو طويلة. تتّسم كل الفنادق بتصميم مستوحى من الطبيعة يُركّز على الاستدامة، ويشمل غرفًا فسيحة ومضيئة، فيها مطبخ داخل الغرفة وحمّام مستوحى من السبا وسرير Heavenly® المريح الذي تشتهر به ماريوت.  من الخدمات التي تشتهر بها العلامة فطور Rise الصحي المجاني وعشاء Relax في المساء. تحرص الفنادق دائمًا على الاهتمام بعافية الضيوف، فهي مجهّزة بمراكز Motion Fitness للياقة البدنية التي تفتح أبوابها 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، ومسابح المياه المالحة الطبيعية، وبرنامج Bikes to Borrow لاستئجار الدرّاجات الهوائية. بالإضافة إلى ذلك، تُتيح فنادق أليمنت اليوم للمجموعات الصغيرة غرف Studio Commons التي تشمل مساحة خاصة ومشتركة للطهي أو عقد الاجتماعات أو الاستجمام. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع  ومتابعة صفحات العلامة على فيسبوك وإنستقرام. تتشرّف فنادق أليمنت بأنّها تنضوي تحت راية ماريوت بونفوي، برنامج الولاء العالمي التابع لمجموعة ماريوت الدولية. يُتيح هذا البرنامج للمنتسبين فيه مجموعة استثنائية من العلامات العالمية والتجارب الحصرية عبر برنامج Marriott Bonvoy Moments، إلى جانب مزايا لا مثيل لها تشمل الإقامة لليالٍ مجانية والترقية إلى رتبة Elite.

 44 total views,  44 views today

 1,547 total views,  3 views today

Share