احتفل بعيد الفطر مع سامسونج

احتفل بعيد الفطر مع سامسونج: خمسة منتجات مميزة لهدايا مثالية في هذه المناسبة الخاصة

تشهد المنطقة خلال الأسبوع المقبل، حلول عيد الفطر السعيد، الذي يعتبر من أهم المناسبات التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء، للاحتفال وتبادل الهدايا فيما بينهم. وتحرص سامسونج في إطار التزامها بتلبية احتياجات المستهلكين والارتقاء بمستوى حياتهم، على الاحتفال بالمناسبات السعيدة، وتعزيز  تجارب الفرح التي يتقاسمها الملايين، ومنح المستهلكين المزيد من الفرص للاستمتاع بذكريات تبقى في البال مع من يحبون. وفي هذا الإطار، نستعرض خلال الأسطر التالية، مجموعة من أفضل المنتجات التي يمكن تقديمها كهدية للأصدقاء والأقارب خلال أيام العيد:

هواتف Galaxy S21 Series 5G

هل هناك طريقة أفضل لمعايدة من تحب في هذا العيد، عبر إهدائه أحدث الهواتف الذكية والمتطورة من سامسونج؟ صُممت هواتف Galaxy S21 Series 5G التي أطلقتها الشركة مؤخراً لتمكين الجميع من التفاعل مع العالم المحيط بهم ومشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن إبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي أجهزة  Galaxy S21 5G و Galaxy S21+ 5G و Galaxy S21 Ultra 5G مع تقنيات وميزات فريدة على مستوى الكاميرا وتصوير مقاطع الفيديو، والمشاهدة المتميزة، وتجارب الاتصال الفائق، والتصميم الجديد والجريء والتي تم تطويرها بدقة لتغيير مفهوم تجارب الهاتف الذكي وتمكين المستهلكين من خوض غمار لحظاتهم اليومية بكل شغف. وسواءً كان هاتف Galaxy S21 أو Galaxy S21 + أو S21 Ultra، فإن كل من هذه الأجهزة يضفي الكثير من السعادة والإثارة إلى حياة مستخدميه، حيث تتمثل ميزته الرئيسية في الكاميرا الأكثر تقدماً حتى الآن عبر منظومة Galaxy. وإضافة إلى خاصية الـ Space Zoom التي جرى تطويرها، تضمن الهواتف الجديدة تحويل كل لحظة يتم التقاطها في فيديو 8K  إلى صور بدقة 33 ميجابكسل، بينما تتيح خاصية Director’s View الجديدة، للمستخدمين التحكم بالفيديو تماماً كالمحترفين باستخدام الصور المصغرة الحية. كما توفر منصة Samsung Knox راحة البال ومستوى عالٍ من الحماية والأمان. ويضيف التصميم الأنيق لكاميرا Contour مزيداً من الجمالية للهاتف هذا بالإضافة إلى تجارب المشاهدة عالية الجودة والدقة بفضل الشاشات الذكية وتقنياتها التي لم يسبق لها مثيل.

جهاز تلفاز The Premiere

يعتبر جهاز العرض العصري The Premiere، الابتكار الأول من نوعه لتزويد المستهلكين بتجربة سينمائية منزلية شاملة، ما يجعله الهدية المثالية للأشخاص الذين يحبون اختبار تجارب المشاهدة السينمائية الغامرة من راحة المنزل. وقد حاز الجهاز على جائزة أفضل ابتكار في فئة شاشات الفيديو والتصوير الرقمي / التصوير الفوتوغرافي خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021، وهو أول جهاز عرض معتمَد في العالم بدقة (+HDR10)، ويتميز بالعديد من الميزات الذكية الرائدة، ويأتي مع باقة حصرية من خدمات المحتوى عند الطلب (VOD) عند الشراء، مع ستة أشهر للاشتراك المجاني بتطبيقي OSN و Shahid VIP. ويوفر The Premiere للمشاهدين فرصة الاستمتاع بمشاهد رائعة على شاشة تحاكي شاشات السينما الحقيقية، وسيستمتع المستخدمين بفضل تقنية الليزر الثلاثية وجودة الصورة بدقة 4K ومستوى السطوع الغني بالألوان الحيوية، بتجارب مرئية غامرة. بينما يوفر نطاق التباين الرائد، فرصة الاستمتاع بمشاهد حيوية ورائعة، على شاشة يصل حجمها إلى 130 إنش. كما يحتوي الجهاز على مكبرات صوت قوية مدمجة متعددة القنوات بتقنية الصوت المحيطي الافتراضي (Acoustic Beam)، والتي توفرها مجموعة من برامج الدعم الصوتي وقدرات الاتصالات المتنقلة والوصول السلس إلى واجهة مستخدم الأجهزة الذكية من سامسونج. والتي تساهم في تعزيز عملية نقل الصوت في الجانب الأيمن والأيسر إلى أقصى حد للحصول على تجربة صوتية غامرة على نحو غير مسبوق.

جهاز تنقية الهواء

بات المستهلكون في عصرنا الحالي، أكثر وعياً من أي وقت مضى بأهمية الحفاظ على جودة الهواء في الأماكن المغلقة، التي نمضي فيها الوقت الأطول من يومنا. ويهتم المستهلكون في هذا الإطار بالحصول على الحلول اللازمة لتنقية الهواء الذي يتنفسونه طوال اليوم، لا سيما مع تزايد أعمال الطهي المنزلية، بالإضافة إلى ارتفاع الحاجة للحصول على مثل هذه الأجهزة لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المزمنة، أو الذين يقومون بتربية الحيوانات الأليفة. وتلتزم سامسونج بتصميم مجموعة واسعة من الأجهزة المتطورة لتنقية الهواء، والتي تعتبر هدية مثالية لمن نحب، خلال هذه الظروف الاستثنائية. ويوفر هذا الجهاز بفضل إمكاناته المتطورة ونظام الترشيح من المستوى العالمي، هواءً نقياً ونظيفاً في منازلهم، يحاكي الهواء الطلق من راحة منازلهم. ويقوم الجهاز بتنظيف الأجواء الداخلية، عبر إطلاق الهواء ثلاثي الاتجاهات بسرعة فائقة عبر منطقة واسعة، ليصل إلى جميع أركان الغرفة التي يتواجد فيها، بينما يسحب نظام تدفق الهواء الأمامي، الهواء بسهولة لتقوم بعد ذلك المروحة الكهربائية بتوزيع الهواء النظيف بسرعة وبشكل متساوٍ في كل اتجاه. كما يساهم نظام تنقية الهواء متعدد المراحل، في توفير الهواء النقي والنظيف، عبر إزالة جزيئات الأتربة الكبيرة، واستخدام فلتر الكربون المنشط للتخلص من الغازات الضارة، وفلتر  HEPA الذي يلتقط أكثر من ‎99.97% من الأتربة فائقة الدقة، والملوثات المختلفة. كما يتوفر في الجهاز، المؤشر ذو الأربعة ألوان الذي يوضح مستوى تلوث الهواء بدقة متناهية.

ساعة  Galaxy Watch3 LTE

تعتبر ساعة Galaxy Watch3 LTE ، أحدث الأجهزة القابلة للارتداء التي تم إطلاقها ضمن منظومة Galaxy في الفترة الأخيرة، مثالية للاحتفال بمن نحب خلال العيد. وترتقي الساعة المتطورة بتجارب المستخدمين عبر الجمع بين براعة التصميم وميزات الصحة والعافية المتطورة التي يتوفر بعضها في ساعة Galaxy Watch3 ، لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية أفضل عبر الارتقاء بمستوى حياتهم وتحقيق أهدافهم الصحية. يقيس الجهاز ضغط الدم من خلال تحليل موجة النبض، والتي يتم تتبعها باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب، بينما تعمل وظيفة مخطط القلب الكهربائي عن طريق تحليل النشاط الكهربائي للقلب عبر مستشعر خاص على Galaxy Watch3 LTE.كما تم تزويد الساعة بأداة تحليل مبتكرة والتي تتميز بقدرتها على تقديم ملاحظات في الوقت الفعلي أثناء الجري، بالإضافة إلى تقارير ما بعد تمارين اللياقة ، والتي تساعد على تحسين الشكل، وتعزيز الأداء وتقليل احتمالية التعرض للإصابة. وتتميز الساعة بأناقتها وفخامتها والقدرة على ارتدائها طوال اليوم. وتعتبر نماذج LTE مثالية للأشخاص الذين يقضون فترة طويلة بعيداً عن هواتفهم، ما يتيح لهم إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وبث قوائم التشغيل المفضلة لديهم واستخدام التطبيقات في أي وقت كان.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7

لاقى جهاز Galaxy Tab S7 استحان المستخدمين منذ إطلاقه في الأسواق العالمية، ويعتبر أحد أهم الأجهزة التي تعزز الاحتفالات خلال العيد، بفضل قدرته على توفير تجارب غامرة والارتقاء بإنتاجية المستخدمين، حيث تم تزويده بميزات متطورة ومتكاملة على نحو سلس مع منظومة Galaxy، بهدف تقديم الدعم للمستخدمين عبر جميع جوانب حياتهم سواءً أثناء العمل أو اللعب أو الترفيه عن أنفسهم. وتأتي هذه الأجهزة اللوحية مع قلم S Pen الجديد والمحسّن، وشاشة عرض مذهلة ومجموعة من الميزات الإبداعية كالمعالجة القوية ولوحة المفاتيح الموسعة والإصدارات التي تمت ترقيتها من Samsung DeX، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل مع تجربة استخدام شبيهة لجهاز الكمبيوتر. كما تعزز قدرات الاتصال الموثوق تجارب الألعاب المحمولة دون انقطاع، مع توفير خدمات البث عالي الدقة.

 58 total views,  58 views today

 1,505 total views,  3 views today

Share