تألقي بأناقة بسيطة مع مجموعة من الأزياء المتميزة

مع تغير الطقس ليصبح أكثر دفئاً واعتدالاً – حان الوقت للحصول على بعض القطع المميزة التي ستتمكنين من ارتدائها مراراً وتكراراً. تجسد الفساتين الأنوثة والنعومة، حيث تعد هذه القطع مثالية لتعزيز أناقتك، والتعبير عن شخصيتك الأنثوية الجريئة، وتعزيز ثقتك بنفسك.

للاحتفال بإطلاق مجموعة العيد الجديدة التي تتميز بظلال هادئة وتصميمات متطورة، يستعد خبراء ماكس فاشن لإلهامك عبر لمسات من الأناقة البسيطة هذا الموسم – مع طلة مثالية متميزة:

1- يمكنك التألق بطلة نهارية، عبر ارتداء فستان طويل مطبوع  مع أربطة حول الخصر ما يخلق انطباعاً يحاكي تصميم الساعة الرملية. جذاب ومريح بنمط أنيق مثالي لهذا الموسم. يمكنك ارتداؤه مع مجوهرات بسيطة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي لإطلالة عصرية.

2- يعتبر فستان ميدي من أكثر الصيحات موضة انتشاراً، بتصاميم جميلة. تألقي هذا الصيف بارتداء فستان ميدي بتدرجات اللون الأخضر الفاخ  والتي يمكن ارتداؤها في النهار أو الليل لطلة متميزة. تتميز هذه الفساتين مع زر علوي وتفاصيل من الدانتيل في الأمام مع أكمام عصرية تجعل منع قطع كلاسيكية رائعة. ارتديه مع زوج من الصنادل ذات الكعب المتوسط ​​والأقراط المتدلية لإطلالة خيالية.

3- تعتبر التي شيرت أسهل الأزياء ارتداء. ارتدي تي شيرت أبيض مطبوع مع تنورة طويلة ذات ثنيات وحزام خصر مطاطي ، تألقي بهذا الزي مع قطعة أو قطعتين من المجوهرات، مع اختيار الصنادل المتوافقة ضمن مجموعة بسيطة وأنيقة.

4- مجموعات متناسقة وعصرية وبسيطة رائعة للنساء اللواتي يعشقن الأساليب غير الرسمية. تألقي بطلة جريئة هذا الصيف، مع بلوزة منقوشة فوق بنطلون بنمط بالازو، مع صندل بسيط لطلة فوتوغرافية مثالية.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 58 total views,  58 views today

 1,676 total views,  3 views today

Share