“ماجد الفطيم” تفتتح أول سينما هجينة من نوعها

“ماجد الفطيم” تفتتح أول سينما هجينة من نوعها ومركز ترفيه عائلي في الإمارات العربية المتحدة في “وافي سيتي”

  • تجربة ترفيه شاملة مع “ڨوكس سينما” و”ماجيك بلانيت” ومع خيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات
  • 15 صالة متعددة الشاشات من بينها أول شاشة “سامسونج أونيكس” في الإمارات العربية المتحدة
  • خامس دار سينما من “ڨوكس سينما” يتم افتتاحها في أرجاء المنطقة منذ عام 2020

افتتحت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، اليوم أول سينما هجينة ومركز ترفيه العائلي (FEC) في الإمارات العربية المتحدة في “وافي سيتي”. ويمتد مركز الترفيه الأحدث والأكثر تطوراً، على مساحة طابقين ويضم “ڨوكس سينما”، الأكثر ابتكاراً والأسرع نمواً في الشرق الأوسط، إلى جانب “ماجيك بلانيت”، مركز الترفيه العائلي الحائز على جوائز إقليمية.

وتوفر “ڨوكس سينما” في “وافي سيتي”، لرواد السينما تجربة مشاهدة استثنائية، حيث تضم أول شاشة “سامسونج أونيكس” (Samsung Onyx) في الإمارات. وتقدم “سامسونج أونيكس” تجربة مميزة من خلال رسوميات النطاق الحركي العالي (HDR) والصوت الواضح، مدعومة بصورة LED عالية الجودة ونسبة تباين لا نهائية، كما تحتوي صالات العرض متعددة الشاشات، البالغ عددها 15، أحدث التقنيات السمعية والبصرية، وتتضمن صالات “كيدز” (KIDS)، و”ماكس” (MAX)، بالإضافة إلى تجربة VIP التي تمت إعادة تصورها مع مقاعد فاخرة وميزة تناول الطعام داخل الصالة على مقاعد السينما.

ويمكن للعائلات ومحبي المرح والتسلية من كل الأعمار، الاستمتاع بمجموعة واسعة من أحدث الألعاب والجولات الترفيهية في “ماجيك بلانيت”، التي تحتوي سيارات التصادم الأكثر شعبية وشهرة ولعبة التمايل والسقوط المميزة ولعبة هايواي 66، تجربة البولينج المصغرة. كما تحتوي وجهة الترفيه الشاملة على مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات، لتحقيق تجربة متكاملة بما في ذلك “كاندي كورنر” (Candy Corner)، و”ذا سبوتلايت” (The Spotlight)، الذي يقدم المأكولات الشهية مباشرةً إلى مقاعد الزوار.

وقال أجناس لحود، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم للسينما” و “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”:” نحن فخورون بالتعاون مع مجموعة “وافي”، التي تتشارك معنا رؤيتنا وشغفنا بتقديم وجهات فريدة ومميزة، لنفتتح أول سينما هجينة ومركز ترفيه عائلي في الإمارات العربية المتحدة. يتطلع الزبائن في الوقت الحالي، إلى طرق أكثر جاذبية وشمولاً لتمضية الوقت مع العائلة والأصدقاء، ولذلك تم تصميم “ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت” في “وافي سيتي” كمفهوم شامل يجمع بسلاسة بين وظيفتين ترفيهيتين في تجربة واحدة متنوعة، ونحن متحمسون للغاية لاستقبال الزوار وتحقيق أسعد اللحظات معاً”.

من جهته قال الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، نائب رئيس مجموعة “وافي”:” إن شركة “ماجد الفطيم” معروفة بتقديم التجارب المبتكرة التي تركز على العملاء، ونحن متحمسون للشراكة معها لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية ذات المستوى العالمي، بما تقدمه من مجموعة مميزة من التجارب الغامرة لجميع أفراد الأسرة لتحقيق المتعة والتسلية. وترتقي “ڨوكس سينما” في “وافي سيتي” بالتجربة السينمائية إلى مستوى جديد، مع عروض فريدة من نوعها تتجاوز توقعات العملاء وتجربة VIP المطلقة”.

وتضم “ڨوكس سينما” حالياً 22 دار سينما و237 شاشة في كافة أرجاء الإمارات. وخلال شهر مارس الماضي، افتتحت شركة “ماجد الفطيم” صالات “ڨوكس سينما” و”ماجيك بلانيت” في “سيتي سنتر الزاهية” في إمارة الشارقة. ويشكل هذا الافتتاح خامس دار سينما تتفتتحها في المنطقة منذ انتشار جائحة كوفيد-19، كما سيتم افتتاح ثلاث صالات متعددة الشاشات في أرجاء المملكة العربية السعودية والبحرين خلال الشهر الجاري.

وتم افتتاح “ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت” في “وافي سيتي”، مع الالتزام بالإرشادات الحكومية، واعتمدت خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من راحة البال والطمأنينة.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم المتخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 30 total views,  30 views today

 186 total views,  3 views today

Share