فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai يقدم عرض إقامة

فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai يقدم لضيوفه عرض إقامة مميز بمناسبة

عيد الفطر السعيد

عرض الإقامة الفاخر يشمل وجبة فطور ووجبة غداء أو عشاء مع إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر بأسعار تبدأ من 1160 درهم إماراتي

كشف فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai، من موقعه في وسط مدينة دبي، عن عرضه الخاص بإجازة عيد الفطر السعيد، ليتيح لضيوفه قضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة والأعزاء على قلوبهم والاستمتاع بإقامة مفعمة بالتجارب الاستثنائية. ويوفر الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم كل ما يحتاجه الضيوف ليضمن للجميع الاستمتاع بإقامة فاخرة وتجربة دافئة وإجازة لا تُنسى ضمن أجنحتها الراقية خلال هذه المناسبة السعيدة وبعدها.

ويمكن للزوار حجز إقامتهم بين 12 و16 مايو من العام الجاري، والاستمتاع بمائدة بوفيه مفتوحة على الفطور واختيار ما لذ وطاب من قائمة محددة من الأطباق على الغداء أو العشاء، مع الاستفادة من خصم بنسبة 20% على مجموعة من أشهى تجارب تناول الطعام في الفندق، إضافةً إلى إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى 4:00 عصراً. وتبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد للعائلة الواحدة (شخصان بالغان وطفلان دون 11 عاماً) من 1160 درهم إماراتي (غير متضمنة الرسوم والضرائب).

عرض الإقامة خلال عيد الفطر السعيد في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai

بادروا بالحجز من اليوم ولغاية 15 مايو للاستمتاع بإقامة العيد بين 12 و16 مايو 2021.

تبدأ أسعار الإقامة في الليلة الواحدة (لشخصان بالغان وطفلان دون 11 عاماً) من 1160 درهم إماراتي (غير متضمنة الرسوم والضرائب).

يشمل العرض:

  • بوفيه مفتوح على وجبة الفطور.
  • وجبة غداء أو عشاء من قائمة محددة من الأطباق.
  • خصم 20% على المأكولات والمشروبات في الفندق.
  • إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً.

حول فندق رينيسانس داون تاون، دبي:

يعدّ فندق رينيسانس داون تاون، دبي وجهة راقية تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم وتحتضن مرافق فاخرة تعكس مفهوم الأناقة الراقية، فضلاً عن غرف وأجنحة تحمل طابعاً فخماً ودافئاً تتميز بإطلالات مذهلة على منطقة داون تاون دبي أو قناة دبي المائية مع خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وأسرّة وثيرة وحمامات رخامية. وتحتفي مطاعم الفندق التي يديرها نخبة الطهاة المشهورين بفن الطهو من خلال إعداد أصناف مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والفرنسي والإيطالي والياباني. وإضافةً إلى العلاجات المهدئة للنفس والجسم في مركز سيكس سينسز سبا دبي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والسباحة في حوض السباحة المنعش. كما يحتضن الفندق مساحة عصرية مخصصة لإقامة الفعاليات تحظى بإطلالات ساحرة وتُقدّم فيها خدمات الطعام وتنظيم المناسبات. وتقع الوجهة الفاخرة، التي تضمن لروادها قضاء لحظات لا تنسى، على بعد مسافة قريبة من دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية وحي دبي للتصميم وأرقى متاجر التسوق العالمية.

 54 total views,  54 views today

 261 total views,  3 views today

Share