“سينما الثلج” من “ڨوكس سينما” تعود إلى “سكي دبي” في موسم الصيف

“سينما الثلج” من “ڨوكس سينما” تعود إلى “سكي دبي” في موسم الصيف بناءً على طلب الجماهير والزوار

  • تُشكل أول سينما في العالم داخل منتزه تزلج داخلي الطريقة الأجمل والأفضل لمشاهدة الأفلام السينمائية وتعزز التزام “ڨوكس سينما” بإعادة تعريف وصياغة التجربة السينمائية

أعلنت “ڨوكس سينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، عن عودة “سينما الثلج” إلى “سكي دبي” خلال موسم الصيف وذلك استجابةً للطلب الجماهيري الواسع النطاق على هذه التجربة. وتنطلق “سينما الثلج” يوم الاثنين 10 مايو، حيث تتيح هذه التجربة السينمائية الغامرة والفريدة من نوعها، الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بسحر الأفلام السينمائية وهم محاطين بالثلج الحقيقي على منحدرات أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم.

ستستضيف “سينما الثلج” عدة عروض يومياً خلال أشهر الصيف، حيث يمكن للزوار الجلوس والاسترخاء على مقاعد واسعة ومريحة والاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة على الشاشة العملاقة. وتتضمن قائمة الأفلام مجموعة مميزة من الإصدارات الملائمة للعائلة مثل فيلم ” رايا وآخر تنين” (Raya and the Last Dragon) وفيلم “توم آند جيري” (Tom 7 Jerry) وفيلم “مايا النحلة” (Maya the Bee)، إلى جانب الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مثل فيلم “غودزيلا ضد كونغ” (Godzilla vs. King) وفيلم ” مورتال كومبات” (Mortal Kombat)، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات الجديدة المرتقبة.

تتراوح أسعار التذاكر في “سينما الثلج” ابتداءً من 100 درهم للشخص الواحد، وتتضمن الدخول إلى السينما وحزمة من المأكولات والمشروبات، تتألف من كوب الشوكولاتة الساخنة الفاخرة من مصنع “ميرزام” لإنتاج الشوكولاتة والفوشار (بنكهة الملح أو الكراميل). كما يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات المطاعم العالية الجودة، والتي يمكن توصيلها مباشرةً إلى مقاعدهم من خلال الطلب باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

وتتضمن قائمة الطعام الشهية الوجبات الخفيفة الشهيرة مثل البطاطا المقلية المحشوة والناتشوز، كما تشمل الأطباق البرغر اللذيذ والهوت دوغ والباستا، بالإضافة إلى الحلويات مثل داتش بان كيك والكريب. كما يمكن للزوار، لتحقيق تجربة أكثر فخامة وتميّز، حجز شاليه VIP لأربعة أشخاص تتضمن وجبتين أساسيتين، الشوكولاتة الساخنة الفاخرة والفوشار وتدفئة لليدين وقفازات مميزة لكل زائر. كما سيحصل كافة زوار “سينما الثلج” على ملابس للإيجار (سترات وسراويل)، قفازات من الصوف، جوارب، أحذية طويلة، قبعات صغيرة، بطانية، سماعات الأذن اللاسلكية بنظام الستيريو وخزانة مخصصة لكل زائر.

كما تتاح الفرصة أمام الزوار لرفع درجة تذاكرهم والاستفادة من العروض الخاصة التالية: “سينما الثلج” ولقاء البطاريق(280 درهم)، “سينما الثلج” وحديقة الجليد(235 درهم) و “سينما الثلج” والمصاعد الكهربائية(130 درهم وتتوفر منذ 1 سبتمبر).

وكانت شركة “ماجد الفطيم” قد حازت على جائزة “أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” في إطار جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) 2020، كما تعتمد تدابير شاملة لضمان استمتاع الزوار بتجربة استثنائية ومريحة في “سينا الثلج” في كافة دور “ڨوكس سينما”.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم المتخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 54 total views,  54 views today

 330 total views,  3 views today

Share