فنادق ويندام عجمان تنظم حملة رمضانية للتبرع بالأدوية

فنادق ويندام عجمان تنظم حملة رمضانية للتبرع بالأدوية

في إطار الشراكة المستمرة مع جمعية الإحسان الخيرية

خلال شهر رمضان المبارك، نظّم فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، وويندام جاردن كورنيش عجمان حملة للتبرع بالأدوية، دعماً لمجمّع الإحسان الطبي، وهو مشروع طويل الأمد لجمعية الإحسان الخيرية.

وفي إطار هذه الحملة، جمع الموظفون صندوقين من الأدوية غير المستخدمة تم تسليمهما إلى المؤسسة الخيرية.

وعلّق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام عجمان، قائلاً: “بدلاً من حملتنا المستمرة للتبرع بالغذاء، اشتركنا مع مؤسسة الإحسان الخيرية لتقديم المساعدة للمحتاجين من خلال التبرع بالأدوية غير المستخدمة من موظفينا. غالباً ما لا نستهلك الأدوية الموصوفة بالكامل وعادةً ما يتم تخزينها لشهور أو سنوات حتى تنتهي صلاحيتها. لذلك، أطلقنا هذه الحملة، التي يمكن من خلالها استخدام هذه الأدوية بشكل جيد وتقديم المساعدة الطبية للمجتمع، خاصةً في هذا الوقت حيث تحظى الصحة بأهمية قصوى”.

وأضاف سانتياغو: “نعتزم إدراج جمع الأدوية غير المستخدمة كنشاط منتظم للمسؤولية الاجتماعية للشركات. لا يستلزم ذلك تكلفة إضافية من جانبنا، وبالتالي، فإننا نشجع أيضاً الأفراد والمنظمات الأخرى على المشاركة في هذه الحملة لرد الجميل للمجتمع “.

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم الفندق لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

 44 total views,  44 views today

 381 total views,  3 views today

Share