“ڨوكس سينما” في مجمع الأڤنيوز تستأنف أعمالها

“ڨوكس سينما” في مجمع الأڤنيوز تستأنف أعمالها في عيد الفطر السعيد

أعلنت “ڨوكس سينما”، الذراع السينمائي المتخصص لشركة “ماجد الفطيم”، عن أنها ستفتح أبوابها مجدداً لجميع الزوار في مجمع الأڤنيوز مع حلول عيد الفطر السعيد، وذلك تماشياً مع التوجيهات الحكومية. ويمكن لرواد السينما في الكويت التطلع لمشاهدة مجموعة من الإنتاجات المبهرة والأفلام الممتعة وسط أجواء آمنة والتأكد من اتخاذ واعتماد أعلى معايير الصحة والسلامة.

وفي إطار الالتزام التام بشروط وزارة الصحة، يتوجب على الزوار أن يتلقوا التطعيم والتسجيل على “تطبيق مناعة” Immune App، لكي يمكنهم الدخول إلى صالات السينما. ويجب على جميع الزوار احضار بطاقاتهم المدنية وإظهار حالة التطعيم عبر “تطبيق مناعة” وأن يكون الاسم باللون الأخضر فقط وليس الأحمر. كما اتخذت “ڨوكس سينما” أيضاً تدابير احترازية واسعة النطاق ووضعت خطة شاملة للتعقيم الشامل والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. وخلال فترة الإغلاق المؤقت، أجرت “ماجد الفطيم” دراسة استقصائية لتحديد أهم تدابير السلامة التي من شأنها أن تشكل عامل راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد المرافق الترفيهية التابعة لها، ولقد استخدمت نتائج هذا الاستبيان لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية.

وتمّ وضع لافتات إرشادية، إلى جانب التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء لتوجيه الزوار لاتخاذ أفضل الممارسات العملية لجهة تطبيق المسافة الجسدية اللازمة عن الزوار الآخرين. ويتم تشجيع الزوار على الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر والمأكولات والمشروبات من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال في صالات السينما إلى 50%، وسيتم الإبقاء على المقعد الذي أمام المقعد الذي اختاره الضيف والمقعد الذي إلى جانبه خالياً للحفاظ على التباعد الجسدي.

وقال علي العقاب، المدير الإقليمي في الكويت ولبنان والأردن لدى “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للترفيه والتسلية”: بعد فترة الإقفال التي امتدت أكثر من سنة، نحن متحمسون للغاية لاستئناف أعمالنا في مجمع الأڤنيوز، وأن تتاح لنا الفرصة للتواصل من جديد مع زوانا الكرام. لقد قامت “ڨوكس سينما” باستئناف أعمالها في كافة أرجاء المنطقة منذ مايو الماضي، لذا يمكن لرواد السينما الاطمئنان والتأكد من أننا عملنا على توسيع نطاق الإرشادات الموصي بها لضمان بأن يمكن لزوارنا الاستمتاع بتجربة جماعية من خلال مشاهدة أفلامهم المفضلة على الشاشات العملاقة مع المزيد من الاطمئنان وراحة البال. وبانتظار محبي الأفلام السينمائية في الكويت، مجموعة غامرة من الإصدارات الجديدة خلال عيد الفطر السعيد”.

وستعرض “ڨوكس سينما” في مجمع الأڤنيوز مجموعة واسعة من الأفلام التي تلبي كافة الأذواق والتفضيلات خلال عطلة العيد، والتي تتضم فيلم العائلة المفضل “بيتر رابيت 2: ذا راناواي” (Peter Rabbit2: The Runway)، وفيلم الأنمي الياباني “قاتل الشياطين” (Demon Slayer)، والأفلام التي تتصدر شباك التذاكر مثل فيلم ” جودزيلا ضد كونج” (Godzilla vs. Kong) وفيلم ” مورتال كومبات” (Mortal Kombat)، هذا إلى جانب الأفلام العربية والتي تشمل فيلم “مش أنا” وفيلم “توأم روحي”.

واتخذت “ڨوكس سينما” تدابير صارمة فيما يتعلق بالصحة والسلامة وعملت على توسيع نطاق الإرشادات الموصي بها، حيث سيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصل مع الزوار، لضمان أعلى مستويات السلامة والأمان والنظافة. كما ألزمت كل الموظفين والزوار بارتداء الكمامات والقفازات، وسيتم قياس حرارة كل أعضاء فريق العمل والزوار قبل دخولهم إلى السينما.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وحدات التشغيل كل ساعة وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة وقبل تجهيز وتقديم الطعام.

يُذكر أن شركة “ماجد الفطيم” قد حصلت للسنة الثالثة على التوالي، على جائزة ” أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) 2020.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم المتخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 48 total views,  48 views today

 197 total views,  3 views today

Share