خمسة أسباب لزيارة “بلوواترز” مع العائلة والأصدقاء

خمسة أسباب لزيارة “بلوواترز” مع العائلة والأصدقاء خلال عيد الفطر

احتفالات عيد الفطر هذا العام بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة لها نكهة مميزة في “بلوواترز”، حيث تستعد الوجهة العصرية الفريدة لاستقبال الزوار بمجموعة متنوعة من الأنشطة الاحتفالية والترفيهية وتجارب التسوق وعروض الطعام وغيرها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

ومن بين كثير من الأنشطة والفعاليات إليكم أفضل خمسة أسباب تدعوكم إلى زيارة “بلوواترز” وتسجيل لحظات لا تُنسى عبر التقاط صور رائعة أمام أكبر عجلة ترفيهية في العالم “عين دبي”:

“كوف بييتش” هو البداية المثالية عند زيارة “بلوواترز”، بفضل ما يتمتع به من واجهة بحرية خلابة وردهة Rosé الفريدة من نوعها، إضافة إلى ثلاثة مسابح ذات إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي. كما يمكن الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة والاستمتاع بمذاق المشروبات الباردة والمنعشة، فضلاً عن تناول أطباق الطعام البحري والمشاوي المتوسطية اللذيذة.

ولمحبي الأنشطة المسائية، هناك خيار التوجه إلى “براس مانكي” لتحدي الأصدقاء في ألعاب الأركيد الرائعة والاستمتاع بلعبة البولينج وأجهزة محاكاة سباقات السيارات باستخدام تقنية الواقع الافتراضي. كما يمكن ارتياد مطعم “أمريكانا” لتناول أطباق لا تقاوم من التاكوز وشرائح البيتزا.

أما للراغبين بإقامة لفترة أطول، يقدم فندق “سيزرز بالاس دبي” عرضاً عائلياً لا يضاهى يتمثل في تناول وجبة فطور عائلية في مطبخ برنامج الطاهي الشهير جوردون رامزي، حيث يمكن الاستمتاع بأفضل خيارات الفطور الكلاسيكية. ويوفر الفندق كذلك للعائلات إمكانية دخول الشاطئ الخاص والرائع لقضاء أروع الأوقات تحت أشعة الشمس، أو حرق السعرات الحرارية بممارسة التمارين الرياضية المفضلة في نادي اللياقة البدنية.

وللصغار الأعزاء نصيب وافر في نادي “إمباير كيدز” الذي يقدم دروس طهي وألعاباً داخلية ويعرض مساءً أفلاما بالهواء الطلق.

وأخيراً وليس آخراً، لا يكتمل الاحتفال بعيد الفطر السعيد بدون تقديم هدايا لأفراد العائلة من متاجر “غرائب طرسام” و”تايبو” و”ذا ليتل ثينجز”، ناهيك عن خيارات تسوق واسعة من علامات تجارية مثل “سوبردراي”، و”بيوند ذا بييتش أوشن”، و”آي سي”.

 50 total views,  50 views today

 3,606 total views,  3 views today

Share