سامسونج تدعو عملاءها لحضور الحدث الافتراضي “Bespoke Home”

 سامسونج تدعو عملاءها لحضور الحدث الافتراضي “Bespoke Home” لاستكشاف خصائص مجمعتها الجديدة من الأجهزة المنزلية 2021

تحتفل سامسونج في هذا الحدث بالتوسع العالمي لمجموعة الثلاجات المصممة خصيصاً حسب الطلب إضافة إلى مجموعتها الواسعة من الأجهزة الجديدة التي تتوافق في تصميمها مع احتياجات العملاء

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها تنظيم حدث افتراضي هو الأول من نوعه بعنوان “منزل حسب الطلب” Bespoke Home ، وذلك في 11 مايو الجاري، الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات، لتكشف من خلاله عن رؤيتها فيما يتعلق بمفهوم تصميم المنازل حسب متطلبات العملاء، بما يضمن توفير المزيد من خصائص المرونة والاتصال الذكي بالاعتماد على أحدث ابتكاراتها.

وسيوفر هذا الحدث نظرة أولى على مجموعة من الأجهزة والخدمات الجديدة المصممة حسب الطلب من سامسونج، إلى جانب احتفالها بالتوسع العالمي لثلاجتها المتوافقة مع هذا المفهوم، ووصولها إلى مختلف الأسواق، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا.

وقال جيه إس لي رئيس قسم الأجهزة الرقمية في الشركة: “بالرغم من أن دور الأجهزة لم يتغير كثيراً خلال القرن الماضي، فقد شهدت أنماط حياتنا المنزلية تغيرات متسارعة، حيث أصبحت منازلنا اليوم أكثر ذكاءً، كما تنوعت وتطورت أذواقنا فيما يتعلق بالتصميم. ونتوقع أن تكون أجهزتنا انعكاساً لطرق معيشتنا الحالية. ولهذا السبب قمنا بإنشاء برنامج “Bespoke” الذي يعني تصميم المنزل خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات الاتصال بالإضافة إلى الأذواق الراقية”.

– Bespoke Home  منزل حسب الطلب

يعرض الحدث الافتراضي “منزل حسب الطلب” منتجات سامسونج الأكثر تركيزاً على رغبات المستهلكين واحتياجاتهم، بما في ذلك الأجهزة الملائمة لأنماط الحياة التي لم يتم الكشف عنها بعد، وتعدّ تجسيداً لفلسفة التصميم حسب الطلب، حيث تكون مخصصة أكثر، مع توفيرها الوظائف المرنة المناسبة للحياة المتصلة مع الشبكة.

وتتوافق أجهزة المطبخ المصممة حسب الطلب من سامسونج مع الاحتياجات المتطورة للمستهلكين كل يوم. وعن طريق الاستعانة بأحدث ابتكاراتها، تضع سامسونج تصوراً لمنزل مصمم حسب الطلب، حيث يتناسب تماماً مع أنماط الحياة الاستهلاكية المتنوعة.

 – Designed for meمصمم ليناسبني

للمستهلكين اليوم أذواق أكثر تنوعاً وتميزاً، ويرغبون في تصميم بيئتهم المنزلية وتنظيمها بطريقة تعكس أذواقهم الشخصية بشكل أفضل. ولتلبية هذه الحاجة، صممت سامسونج تشكيلة واسعة للسماح للمستخدمين بمواءمة الأجهزة مع ديكور المنزل ومتطلبات الحياة المعاصرة، من خلال التركيز على بعض الجوانب التي يمكن تصميمها حسب الطلب.

Flexible for me – أجهزة مرنة تلبي احتياجاتي

خلال الوباء، أصبحت المنازل على نحو متزايد متعددة الوظائف، حيث باتت تشبه إلى حد كبير صالات الألعاب الرياضية والمكاتب والفصول الدراسية. ومن خلال مجموعة الأجهزة الواسعة المصممة خصيصاً لتلبية هذه المتطلبات، توفر سامسونج أجهزة تمتاز بالمرونة والتصاميم المخصصة بما يتناسب مع أنماط حياة المستهلكين. وبدءاً من القدرة على إضافة وحدات لاستيعاب التغيرات التي تطرأ على المنزل، وتعديل رفوف الثلاجة ودرجات حرارة التبريد، يمكن للمستهلكين تكبير المساحات المنزلية وتخصيصها لتحسين الوظائف.

Smart for me – أجهزة ذكية تتوافق مع توقعاتي

يعتمد الناس كثيراً على الربط مع الشبكة أكثر من أي وقت مضى، ويتوقعون أن تستفيد أجهزتهم أيضاً من ميزات الاتصال، للوصول إلى نمط حياة منزلي أذكى وأكثر فعالية. ولتلبية هذه الحاجة، تستخدم سامسونج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا منصة “الأشياء الذكية” SmartThings لتوفير حلول إدارة المنزلية السهلة، لمساعدة الناس على توفير الوقت مع تعزيز الكفاءة.

ويحظى مفهوم “المنزل حسب الطلب” بالدعم من خلال منصة “الأشياء الذكية” SmartThings من سامسونج، بما في ذلك خدمة الطهي التي تقدم للمستخدمين توصيات بشأن الوصفات، والتسوق عبر الإنترنت لتوفير الاحتياجات، والتخطيط للوجبات اليومية، ومنصة رعاية الحيوانات الأليفة التي توفر مراقبة المنزل عن بعد، والنظام الذكي لإدارة خزانة الملابس للحصول منها على تعليمات العناية بالملابس، ونظام مراقبة جودة الهواء سهل الاستخدام، والعديد من خدمات إنترنت الأشياء الأخرى.

Sustainable for all – حلول مستدامة للجميع

يقضي المستهلكون اليوم أوقات أطول في منازلهم، ويتطلعون للعيش بطرق أكثر استدامة، من خلال تقليل النفايات واستهلاك الطاقة. وتلتزم سامسونج بتقديم منتجات أقوى وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لمساعدتهم على تقليل الانبعاثات.

وصممت سامسونج ثلاجات حسب الطلب، مع لوحات قابلة للتبديل، وتعزيزها بتصاميم معيارية تسمح للمستخدمين بتحديث ثلاجاتهم بمرور الوقت، ما يطيل عمر المنتج. وعلاوة على ذلك، تعمل غسالات سامسونج على زيادة كفاءة المنظفات وتدفق المياه إلى أقصى حد مع توفير الطاقة من خلال تقنيتي “Ecobubble” و ” QuickDrive™” وحلول الذكاء الاصطناعي التي لا تقلل أوقات الدورات فحسب، بل تضمن أيضاً تنظيفاً قوياً في درجات الحرارة المنخفضة. ومنذ 2012، عمدت سامسونج إلى زيادة الاعتماد على البلاستيك المعاد تدويره في منتجات الأجهزة المنزلية، وستقدم حزماً صديقة للبيئة معاد تدويرها، بدءاً من كوريا هذا العام.

للمزيد من المعلومات حول أجهزة نمط الحياة الجديدة من سامسونج، والمصممة حسب الطلب، يمكنك حضور حدث إطلاق “Bespoke Home 2021″، على قناة سامسونج العالمية على اليوتيوب،

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 42 total views,  42 views today

 1,692 total views,  3 views today

Share