أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توقّع اتّفاق شراكة مع زيوريخ

 أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توقّع اتّفاق شراكة مع زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد لإطلاق خدمات الدفع الرقمي لعملائها في الشرق الأوسط

باستطاعة عملاء زيورخ اليوم دفع أقساط التأمين رقمياً لمختلف منتجات زيورخ بالعملات المحلية

الخدمة الجديدة أصبحت متاحة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين منذ يناير 2021

وقّعت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي خدمة لمعالجة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تهدف إلى تزويد الشركات بتجارب دفع بسيطة موثوق بها عبر الإنترنت وبأسعار مدروسة، إتّفاق شراكة مع زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد Zurich International Life Limited (زيورخ ) لتقديم خدمات دفع رقمية لعملائها في الشرق الأوسط على منصة زيورخ الرقمية Zurich Pro لإعداد عملائها الرقميين.

زيورخ إنترناشونال لايف ليمتد (جزء من مجموعة زيورخ للتأمين) هي شركة تأمين رائدة متعددة المجالات تقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين على الحياة والإدخار والاستثمار للشركات متعددة الجنسيات والشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الصغيرة والأفراد في الشرق الأوسط .

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، صرّح عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، قائلاً: “إنّه لشرفٌ كبيرٌ لي أن أكون جزءاً من رحلة التحوّل الرقمي التي قرّرت زيورخ إنترناشيونال ليمتد الانطلاق بها لتصبح بذلك واحدة من أولى شركات التأمين على الحياة في الشرق الأوسط التي تطلق تجربة دفع رقمية شاملة لعملائها مع تهيئتهم رقمياً.”

بالتالي، ومن خلال أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بات بإمكان عملاء زيورخ اليوم دفع أقساط التأمين رقمياً لمختلف منتجات زيورخ بالعملات المحلية المحلية بدون تكبّد رسوم تحويل بأعلى مستويات أمان بيانات العملاء.

وأضاف من جانبه والتر جوب، الرئيس التنفيذي لزيورخ في الشرق الأوسط، قائلاً: “لقد سمحت لنا شراكتنا مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني من تقديم تجربة دفع رقميّ سهلة وسلسة جداً لعملائنا ومنحهم مزيد من خيارات الدفع المرنة مع تحسين أمن البيانات وتكاليف التشغيل، مما يؤدّي أخيراً إلى إفادة المستخدم النهائي. وقد أصبح بالإمكان الآن شراء حلول التأمين على الحياة YourLife والتأمين ضد الأمراض الحرجة YourCare من زيورخ عبر الإنترنت في غضون دقائق مع راحة بالٍ مطلقة.”

يضمن تكامل الدفع الرقمي توفير بيئة آمنة لتلقي بيانات العملاء ومعالجتها. وتشكّل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني نقطة اتّصال مركزية لإدارة حاجات الدفع الرقمي لزيورخ، حيث توفر دعماً شاملاً من خلال التفاعل مع مختلف الأطراف ضمن نظام الدفع بالبطاقات.”

أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني خدمة جديدة لمعالجة الدفع تُطرح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي تهدف إلى منح الشركات ذات النشاطات التجارية عبر الإنترنت تجارب دفع إلكترونية بسيطة ومدروسة التكلفة وموثوقة. أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني مصمّمة بشكل يسمح للشركات بتأسيس حضورٍ لها عبر الإنترنت بفضل بوابة دفع آمنة وسهلة الاستخدام. للمزيد من المعلومات حول أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني،

لمحة عن مجموعة زيورخ

مجموعة زيورخ للتأمين (زيورخ) هي شركة تأمين رائدة متعددة المجالات تقدّم الخدمات لعملائها في أسواق عالمية ومحلية. توظّف المجموعة 55,000 شخص تقريباً وتقدّم باقة واسعة من منتجات وخدمات التأمين على الممتلكات والتأمين على الحياة في أكثر من 215 دولة وإقليم. يتفاوت عملاء زيورخ ما بين أفراد وشركات صغيرة وشركات متوسطة وكبيرة، فضلاً على الشركات متعددة الجنسيات. يقع المقر الرئيسي للمجموعة في زيورخ، سويسرا، حيث تم تأسيسها عام 1872. الشركة القابضة، Zurich Insurance Group Ltd (ZURN)، مدرجة في البورصة SIX السويسرية وتتمتّع ببرنامج إيصال الإيداع الأمريكي من المستوى الأول (ZURVY)، ويتم تداولها بشكل مباشر في أسواق التداول OTCQX.

لمحة عن زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد

زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد جزءٌ من مجموعة زيورخ للتأمين تمّ تأسيسها في جزيرة مان وتم ترخيصها من قبل هيئة الخدمات المالية في جزيرة مان. تمتلك الشركة فروعاً قائمة ومسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومرخص لها من قبل مصرف الإمارات العربية المتّحدة المركزي، وفي البحرين ومرخّص لها من قبل مصرف البحرين المركزي، وفي مركز قطر للمال ومرخص لها من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال. الشركة مسجّلة في دولة الإمارات العربية المتحدة (رقم التسجيل 63) بموجب القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 6 لعام 2007، وتخضع أنشطتها في الإمارات العربية المتحدة لهذا القانون.

 52 total views,  52 views today

 3,135 total views,  3 views today

Share