مدرسة Bright Learners الخاصة تنظم فعاليةً تعليميةً

مدرسة Bright Learners الخاصة تنظم فعاليةً تعليميةً بالتعاون مع الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان

كشفت مدرسة Bright Learners الخاصة، والتي تُعد واحدةً من أحدث المدارس الأمريكية في دبي، عن تنظيمها النسخة الأولى من فعاليتها السنوية للتعريف بالمؤلفين، بالتعاون مع الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان. وستسلط الفعالية الضوء على رواية الحصان، السلوقي والصقر، أحدث إبداعات الشيخة سلامة في أدب الأطفال، إضافةً إلى روايتي يتامى في الغيب وأم النار. وستشهد الفعالية، التي ستنطلق في 9 مايو، حضور الكادر التدريسي والطلاب، الذين سيشاركون في مشاريع تعليميةً متكاملةً تجمع بين الفن والأدب والكتابة باللغتين الإنجليزية والعربية، على مدار أسبوع كامل.

كما ستوفر الفعالية الفرصة لدراسة مواضيع كل قصة والعِبر المستفادة منها بعمق، من خلال أسلوب تفاعلي ممتع ومثمر. وسيركز الطلاب من مرحلة الحضانة الثانية إلى الصف الرابع الابتدائي على مواضيع متنوعة مثل اتخاذ القرارات السليمة والتفريق بين الصواب والخطأ والانتماء إلى الإنسانية جمعاء. وتأتي الفعالية في توقيت مثالي لتعريف الطلاب بالثقافة الإماراتية وأسلوب الكتابة بإشراف المؤلفة الإماراتية في شهر رمضان المبارك، في إطار الجهود المستمرة لمدرسة Bright Learners الخاصة لابتكار سبل جديدة لإلهام طلابها والتفاعل معهم عبر اتباع أساليب التدريس الفريدة وتحفيز فضولهم وتعطشهم للمعرفة والعلم مدى الحياة.

وتعتمد المدرسة الخاصّة، التي تقع في منطقة الراشدية بدبي، استراتيجية تدريس قائمة على المعايير الأساسية المشتركة للولايات المتحدة، ومتوافقة مع معايير ولاية ماساتشوستس، كما تقدم المنهج الوطني لدولة الإمارات المتحدة في اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وبذلك تلبّي احتياجات أولياء الأمور الذين يبحثون عن منهجٍ تعليميٍ متوازن مدعومٍ بمدرسين وموظفين أمريكيين. كما اختارت المدرسة الرائدة هيئة تدريسية وإدارية محترفة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف منح الطلاب فرصة الحصول على تعليمٍ أمريكي أصيل تحت إشراف معلمين أمريكيين في دبي. وتعتمد المدرسة على استراتيجية تدريس قائمة على معايير الولايات المتحدة بأسعارٍ تناسب الجميع لتصبح بذلك واحدةً من أفضل المدارس الخاصة من حيث التكلفة في دبي، إذ تتراوح الرسوم السنوية بين 21 ألف درهم إماراتي و26 ألف درهم إماراتي في العام.

وتتمثل مهمة مدرسة Bright Learners الخاصة في تنشئة جيل متعلم ومبدع يتقن أساليب الإبداع والمشاركة بفضل الأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في حياتهم وبيئتهم. وسيضمن أولياء الأمور من خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة حصول أطفالهم على خبرات تعليمية تساعدهم على إطلاق كامل قدراتهم. كما تهدف مدرسة Bright Learners الخاصة إلى تزويد الجيل الواعد بمهارات تؤهلهم للتحلي بالشغف حول عالمهم، وتزودهم بإمكانيات التفكير النقدي وحل المشاكل التي تعزز قدراتهم على طريق التعلم المستقل. وفي ضوء هذه المنهجية المميزة، سيلحظ أعضاء مجتمع المدرسة تفاني المدرسين في توجيه الأطفال نحو التفوق الأكاديمي لضمان مسيرة واعدة في المستقبل.

لمحة عن مدرسة Bright Learners الخاصة:

افتتحت مدرسة Bright Learners الخاصة أبوابها في خريف عام 2020، في موقع متميز في منطقة الراشدية في قلب دبي. وتتبع المدرسة المنهاج الأمريكي وتوفّر لسكان دبي تجربة تعليمية معقولة التكلفة يقدّمها معلمون أمريكيون على قدرٍ عالٍ من التأهيل. ويقدم مبنى المدرسة الشاسع والمفتوح والذي تم تجديده مؤخراً خدمات تعليمية رائدة للطلاب من مرحلة ما قبل الحضانة وصولاً إلى الصف الرابع الابتدائي، مع مخططات مستقبلية لإضافة صفوف دراسية حتى الصف الثاني عشر. وسيلحظ أعضاء مجتمع المدرسة تفاني المدرسين في توجيه الأطفال نحو التفوق الأكاديمي لضمان مسيرة واعدة في المستقبل.

وتهدف مدرسة Bright Learners الخاصة إلى تنشئة جيل متعلم ومبدع يتبع رؤية ملهمة وتعاونية بالاستناد على الأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في شخصيتهم وبيئتهم على المستوى المحلي والوطني والعالمي. وسيضمن أولياء الأمور من خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة حصول أطفالهم على خبرات تعليمية مُصممة لإطلاق كامل قدراتهم. كما تهدف مدرسة Bright Learners الخاصة إلى تزويد الجيل الواعد بمهارات تؤهلهم ليكونوا مواطنين عالميين شغوفين بعالمهم، مجهزين بإمكانيات التفكير النقدي وحل المشاكل التي تعزز إمكاناتهم على طريق التعلم المستقل.

 56 total views,  56 views today

 3,090 total views,  3 views today

Share