آلاين تكنولوجي تدعم حملة 100 مليون وجبة

آلاين تكنولوجي تدعم حملة 100 مليون وجبة في الإمارات لتوزيع الطعام على الأفراد والأسر المحتاجة

حملة يلا غيف الجديدة من آلاين تهدف إلى التشجيع على المساهمة في المبادرة الأكبر من نوعها في المنطقة وتقديم تبرعات بقيمة 22,000 درهم إماراتي

أعلنت شركة آلاين تكنولوجي، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الأجهزة الطبيّة، عن دعمها لحملة 100 مليون وجبة، أكبر حملة لتوزيع الطعام في المنطقة، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة متخصصة في تصميم وتصنيع نظام تقويم الأسنان Invisalign والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب لتعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان. وتأتي حملة 100 مليون وجبة كامتداد لحملة 10 ملايين وجبة لمساعدة المجتمعات المتضررة من أزمة كوفيد-19 في الإمارات العربية المتحدة.

وتُعدّ يلا غيف منصة لجمع التبرعات عبر الإنترنت تُتيح للشركات الراعية الفرصة لتمكين الموظفين والشركاء من المساهمة بشكل مباشر في قضايا محدّدة. وتهدف حملة يلا غيف الجديدة من آلاين إلى توفير 10,000 وجبة للأفراد والأسر المحتاجة. وبالإضافة إلى المساهمات التي ستُجمع من الموظّفين والشركاء، تبرّعت آلاين تكنولوجي بمبلغ إضافيّ قدره 5,000 يورو (22,000 درهم إماراتي)، والذي يعادل 22,000 وجبة. وتؤكد الحملة التزام آلاين تكنولوجي بإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها، بما فيها الإمارات العربية المتحدة التي تبذل جهوداً حثيثة لمساعدة الأشخاص المتضررين من الآثار السلبية للأزمة الصحية العالمية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتعليقاً على الموضوع، قال أنجيلو مورا، مدير عام آلاين تكنولوجي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُشرّفنا دعم حملة 100 مليون وجبة الإنسانيّة، فهي مبادرة متميزة تمتلك القدرة على إحداث تأثير حقيقي وهادف في المجتمعات. ففي أعقاب الأزمة الصحية العالمية، يُعدّ تقديم مساهمات إيجابية تعود بالفائدة على الفئات المتأثرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى”.

ولاقت حملة يلا غيف إقبالاً واسعاً من موظفي آلاين، حيث تُشير قيمة المساهمات الأولية إلى أنّ الشركة تسير بخطى ثابتة لتجاوز هدفها. ومع تبرّعات تبدأ من 1 درهم إماراتي لتوفير وجبة واحدة، يمكن لشركاء وموظفي آلاين المساهمة ببساطة عن طريق الرابط والتبرّع بالمال حسب رغبتهم. وتّعد المشاركة طوعية ويمكن تقديم التبرعات بدون الحاجة للإشارة إلى اسم الجهة المتبرعة.

وأردف مورا: “تؤكد مساهمتنا في هذه الحملة على التزامنا بتمكين موظفينا وشركائنا من رد الجميل للمجتمع وتحفيز أواصر التواصل والترابط. وكانت الاستجابة التي تلقّيناها من موظفينا وشركائنا عقب إطلاق الحملة مُرضية ومميزة. وأودّ أن أعبر عن تقديرنا وامتنانا للموظفين والشركاء وأطباء Invisalign في المنطقة على دعمهم ومساعدتهم لنا في الوصول إلى هدفنا”.

وحققت آلاين تكنولوجي مؤخراً إنجازاً هاماً يتمثل بعلاج 10 ملايين مريض باستخدام نظام تقويم الأسنان Invisalign، والذي يعد نظام التقويم الشفاف الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم. واحتفالاً بهذا الإنجاز، أطلقت الشركة حملةً عالميةً بعنوان 01 مليون ابتسامة. 10 مليون شكراً، لتسليط الضوء على القوة التحويليّة لعلاجات نظام Invisalign من منظور المرضى الذين استخدموها. وكجزء من الحملة، تبرعت آلاين تكنولوجي بمبلغ 10 ملايين دولار لصندوق مؤسسة آلاين لدعم المؤسسات والشركات التي تتوافق رؤاها مع رؤية الشركة لرسم الابتسامات وتغيير الحياة، ودعم وتعليم المراهقين، وتمكين عملائها الأطباء عبر توقيع شراكات مع المؤسسات والهيئات التعليمية. وبالإضافة إلى المساهمة البالغة 10 ملايين دولار لمؤسسة آلاين، تشارك آلاين مع المنظمة البرازيلية غير الحكومية بور 1 سوهيزو (“لابتسامة واحدة”) للمساعدة في رسم المزيد من الابتسامات عبر رعاية مهمتهم المتمثلة بتوفير صحة ورفاهية أفضل وتقديم الرعاية الطبية والسنيّة في المجتمعات المحتاجة.

لمحة حول حملة 100 مليون وجبة

يهدف برنامج 100 مليون وجبة للوصول إلى الناس في أكثر من 20 دولة وتوفير 100 مليون وجبة للمحتاجين من الأفراد والأسر وتوحيد الناس من جميع أنحاء العالم لمكافحة الجوع وسوء التغذية. وتساهم الحملة بشكل فعال في تحقيق الهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والذي يدعو إلى القضاء على الجوع وتحقيق الأمن الغذائي وتحسين مستوى التغذية بحلول عام 2030؛ وتشجيع الجميع على تبني قضية إنسانية كمكافحة الجوع على وجه الخصوص، بالإضافة إلى أمور أخرى.

لمحة حول مجموعة آلاين تكنولوجي:
تتولى شركة آلاين تكنولوجي تصميم وتصنيع نظام تقويم الأسنان Invisalign®، والذي يعد نظام التقويم الشفاف الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم، والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero®، فضلاً عن توفير الخدمات ذات الصلة بتلك المنتجات، وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب. وقدمت الشركة علاجات نظام Invisalign لأكثر من 10.2 مليون مريض، وتقود مسيرة تطور خدمات الأسنان الرقمية، عبر الماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero® وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب، والتي تسهم في تحديث الممارسات العلاجية القائمة حالياً بما يضمن تعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان الرقمية، بهدف الارتقاء بالنتائج العلاجية للمرضى وكفاءتها.

 16 total views,  16 views today

 5,109 total views,  12 views today

Share