دبي تستضيف عمالقة التكنولوجيا في العالم

دبي تستضيف عمالقة التكنولوجيا في العالم من جديد على مسرح ترافيل فورورد في معرض سوق السفر العربي 2021

  • يرحب مسرح ترافيل فورورد بالشراكة مع شركة أماديوس بعمالقة التكنولوجيا في العالم مثل: شركة جوجل وسكاي سكانر وترافيل بورت وفندق هيلتون ومجموعة إكسبيديا وغيرهم الكثير.

قامت فعالية ترافيل فورورد، الحدث العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا السفر، بتسمية نخبة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا لتقديمها مباشرة على خشبة المسرح كجزء من الفعاليات المرافقة لـ معرض سوق السفر العربي.

سيتم انعقاد المعرض لهذا العام بنسخة افتراضية بعد أسبوع من انتهاء النسخة الحية منه، وستكون فعالية ترافيل فورورد كجزء من فعاليات الحدث الحي للمعرض، والذي سيتم انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، بينما سيتم انعقاد الحدث الافتراضي منه في الفترة الممتدة ما بين 24 إلى 26 مايو 2021، وستكون جميع الجلسات والمؤتمرات المقامة في الحدث الحي متاحة للعرض خلال الحدث الافتراضي.

سيرحب مسرح ترافيل فورورد بالتعاون مع شركة أماديوس لتكنولوجيا السفر، بالسيد جميل شاندول، نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أماديوس، والذي سيناقش كيف يمكن أن يساعد التعاون في إعادة انتعاش صناعة السفر باستخدام التكنولوجيا لتزويد المسافرين بمزيد من السلاسة والأمان لتجربة السفر.

تبحث الجلسة في أبرز اهتمامات المسافرين بما في ذلك التطبيقات الصحية، وسيتم انعقاد هذه الجلسة في يوم الاثنين 17 مايو من الساعة 1:00 وحتى الساعة 2:30 بعد الظهر.

ينطلق الحدث الذي يستمر لأربعة أيام يوم الأحد 16 مايو بجلسة من جزأين يشارك فيها كلاً من جافين هاريس من شركة سكاي سكانر و كاثرين والينغتون من منصة ترافل بورت العالمية للسفر.

تبدأ الجلسة التي ستكون تحت عنوان “كيفية تكيّف تطبيق التكنولوجيا مع الواقع الجديد” يوم الأحد 16 مايو 2021 الساعة 12:30 ظهراً.

وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، سيتحدث ديفيد ديبويل، مدير فريق الإقامة في مجموعة إكسبيديا في الشرق الأوسط وإفريقيا، ليس فقط عن الأفكار التي يمكن استخلاصها من الاستماع إلى النظام البيئي للسفر العالمي، ولكن أيضًا عن كيفية تحويل هذه الأفكار إلى خطط عمل واقعية، حيث سيتم انعقاد هذه الجلسة في نفس اليوم عند الساعة من الساعة 16:15 وحتى 17:00 بعد العصر.

وفي مكان آخر، ستحدد لجنة من أبرز الخبراء العالميين لمدة ساعة من الزمن جلسة بعنوان: “الطريق نحو الأمام لشركات تسويق الوجهة”، وسيترأس الجلسة كلاً من: هانز كليمنت من مكتب مجموعة بوسطن الاستشارية في دبي و إيفا كوتل سكرليك، خبيرة تسويق الوجهات لدى شركة جوجل، حيث سيشارك المتحدثون النتائج من مشروع البحث التعاوني الواسع النطاق ويقدمون للحاضرين نصائح عملية وسريعة حول كيفية تحديد وجهتهم لعودة المسافرين، وسيتم انعقاد هذه الجلسة في الساعة 16:30 بعد الظهر من يوم الاثنين 17 مايو.

Sponsorship at ATM 2019

من ناحية أخرى فسيتم تمثيل الفنادق أيضًا عبر الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام من خلال كلٍ من: جوشيم جان سليفر، رئيس عمليات هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وهو عضو من لجنة الضيافة التي تتحدث عن كيف يمكن للبيانات والتكنولوجيا أن تدعم الرحلات الشخصية والتجارب التي لا تُنسى، حيث تبدأ جلسته في يوم الأربعاء 19 مايو في الساعة 10:30 صباحاً.

وبهذه المناسبة قال سيمون بريس، مدير معرض ترافيل فورورد: “نرحب بعودة إقامة الأحداث الحضورية والحية لصناعة السفر العالمية من قبلنا جميعًا، إذ تثبت إقامة فعالية ترافيل فورورد من ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 بدبي أن كبار التنفيذيين من جميع أنحاء النظام البيئي لتكنولوجيا السفر على استعداد للسفر ومشاركة رؤاهم وخبراتهم حول أفضل السبل للتعامل مع الدفعة الأولى من المسافرين بعد الجائحة.”

وفي هذا الإطار، علقت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط قائلة: “تعد تكنولوجيا السفر جزءًا هاماَ لا يتجزأ من الحدث الافتراضي للمعرض لهذا العام، حيث يتسارع استخدام التكنولوجيا في جميع قطاعات الصناعة وعلى وجه الخصوص قطاع السفر، حيث سيكون من الرائع معرفة الشكل الذي سيبدو عليه “الوضع الطبيعي الجديد” من خلال رؤية أبرز الخبراء في العالم والدور الذي ستلعبه التكنولوجيا في تحقيق ذلك وكيف سيتكيف اللاعبون والمستهلكون في الصناعة”.

وتعد دبي واحدة من أكثر المدن أماناً على مستوى العالم، وذلك لتطبيقها مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان صحة وسلامة ضيوفها والسياح في كل مرحلة من مراحل رحلة سفرهم، منذ أن تطأ أقدامهم أرضها وحتى المغادرة، حيث تم بالفعل إعطاء أكثر من 11.1 مليون جرعة لسكان الإمارات، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً للدولة أيضاً.

ومن بين الشركاء الاستراتيجيين لـمعرض سوق السفر العربي 2021، دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” كشريك وجهة، ومجموعة إعمار للضيافة كشريك فندقي رسمي، وطيران الإمارات كشريك طيران رسمي.

نبذة حول معرض سوق السفر العربي:

يواصل معرض سوق السفر العربي “الملتقى” في عامه الثامن والعشرين دوره الرائد في منطقة الشرق الأوسط بصفته حدثاً عالمياً متخصصاً في قطاع السياحة والسفر في هذه المنطقة التي تشهد تغيرات مستمرة. كما يعد المعرض مركزاً رئيسياً لتلاقي الأفكار وإطلاق المبادرات التي تسهم في تطور هذه الصناعة، ويوفر في الوقت عينه فرصةً هائلة لاستقطاب الشركات المبتكرة، وفتح آفاق واسعة لفرص الأعمال.

سوق السفر العربي جزء من أسبوع السفر العربي.

وستقام الدورة المقبلة من معرض سوق السفر العربي من الأحد 16 ولغاية الأربعاء 19 مايو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

كما ستقام النسخة الافتراضية من الإثنين 24 ولغاية الأربعاء 26 مايو 2021.

نبذة حول أسبوع السفر العربي:

يعد أسبوع السفر العربي حدثاً شاملاً يضم معرض سوق السفر العربي 2021 والحدث الافتراضي لسوق السفر العربي 2021، ويشهد إقامة معارض رئيسية هي ومنتدى أرايفال دبي (أكاديمية وكلاء السفر) ويوم مؤثرو وسائل التواصل الاجتماعي لسوق السفر العربي وجلسات تسريع التواصل مع المؤثرين الرقميين بالإضافة إلى ترافيل فورورد، الحدث الجديد في مجال تكنولوجيا السفر والابتكار في الضيافة. يجدد أسبوع السفر العربي التركيز على أبرز المواضيع الرئيسية التي تهم صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنديات المشترين المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح في كلٍ من: السعودية والصين والهند، وذلك على مدار أسبوعٍ كامل.

سيعود أسبوع السفر العربي إلى مركز دبي التجاري العالمي من الأحد 16 ولغاية الخميس 26 مايو 2021. لمزيد من

نبذة عن شركة ريد إكزيبشنز العالمية:

تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، والتي تشمل أكثر من 400 حدث على مدار العام في 22 دولة حول العالم تتوزع على 43 من قطاعات الصناعة، تجذب إليها أكثر من 7 ملايين مشارك.

تجمع فعالياتنا بين الخبرات والبيانات الضخمة والتكنولوجيا لمساعدة العملاء في التواصل وجها لوجه أو رقمياً على عقد صفقات وكسب عائدات تقدر بمليارات الدولارات لمشاريع التنمية الاقتصادية للأسواق المحلية والاقتصادات الوطنية في جميع أنحاء العالم. تعد ريد إكزيبشنز جزء من مجموعة ريلكس (RELX) الرائدة عالمياً في توفير حلول المعلومات للعملاء المتخصصين في مختلف الصناعات والقطاعات.

نبذة عن مجموعة ريلكس (RELX):

تعد مجموعة ريلكس كمزود عالمي رائد للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار للعملاء المحترفين والتجاريين في مختلف القطاعات والصناعات والشركات. تخدم المجموعة عملاء في أكثر من 180 دولة ولديها مكاتب في حوالي 40 دولة. ويعمل لدى الشركة حوالي أكثر من 33 ألف موظف، نصفهم تقريبًا في أمريكا الشمالية. يتم تداول أسهم شركة RELX PLC، الشركة الأم في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز الأسهم التالية: London: REL؛ أمستردام: REN ؛ نيويورك: RELX. وتبلغ القيمة السوقية للمجموعة حوالي 33 مليار جنيه إسترليني أي ما يعادل 39 مليار يورو أو 47 مليار دولار أمريكي.

نبذة حول سوق السفر العالمي

تضم محفظة سوق السفر العالمي (WTM) تسع فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7.5 مليار دولار أمريكي. ومن أبرز هذه الأحداث والفعاليات:

النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي: تم إنشاء المنصة الافتراضية الجديدة لسوق السفر العالمي، بهدف إتاحة الفرصة أمام المندوبين من مختلف أنحاء العالم، لتنظيم اجتماعات افتراضية ثنائية وإبرام صفقات محتملة، بالإضافة إلى حضور المؤتمرات وجلسات المائدة المستديرة الافتراضية، والمشاركة في جلسات التواصل السريع وغيرها.

معرض سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر والسياحة ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية الذين يجتمعون في “إكسل لندن” (أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات الدولية في لندن) في شهر نوفمبر من كل عام، حيث يولد المعرض صفقات وعقود تزيد قيمتها عن 3.71 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر.

سوق السفر العالمي أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 19,000 مشارك منهم 11,586 شخص من الخبراء والمتخصصين.  يستقطب هذا المعرض الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل أبرز المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، بما فيهم المشترين ووكلاء السفر، بهدف المناقشة والتفاوض واكتشاف آخر التطورات في هذه الصناعة.

سيقام المعرض بدورته الجديدة في الفترة من الثلاثاء 03 ولغاية الجمعة 05 أغسطس 2021 في مركز إكسبو بمدينة ساو باولو البرازيلية.

معرض سوق السفر العالمي أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 6,000 شخص من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. يشكل المعرض مزيجاً من المشترين ووسائل الإعلام والمواعيد المجدولة مسبقاً والتواصل بين الزوار.

سيقام هذا المعرض في نسخته المقبلة من الأربعاء 7 ولغاية الجمعة 9 أبريل عام 2021 في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات في كيب تاون.

 86 total views,  6 views today

 225 total views,  3 views today

Share