مراكز الدار التجارية الرئيسية تُضيف البهجة

مراكز الدار التجارية الرئيسية تُضيف البهجة إلى عطلة العيد مع باقة من الجوائز الرائعة

  • تسوق بقيمة 300 درهم في أي من متاجر ياس مول في جزيرة ياس، أو 250 درهم في الجيمي مول في العين، أو 200 درهم في المركز التجاري العالمي أبوظبي في وسط المدينة في الفترة بين 12 و15 مايو الجاري، واحصل على فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 1 مليون نقطة من “دارنا – مكافآت من الدار” و1 مليون ميل من “ضيف الاتحاد”
  • سيتم الإعلان عن الفائزين يوم 17 مايوم 2021

يقدم ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول للمقيمين في العاصمة الإماراتية أبوظبي وزوارها تجارب ممتعة في عطلة عيد الفطر السعيد المرتقبة في نهاية هذا الأسبوع. فمن 12 ولغاية 15 مايو 2021، سيحظى ضيوف هذه المراكز التجارية بفرصة المشاركة في العديد من العروض الترويجية المشوقة المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة، مع فرص استثنائية للفوز بالكثير من الجوائز القيّمة.

وما على الضيوف سوى تحميل تطبيق “دارنا – مكافآت من الدار” المجاني للمشاركة في مختلف الأنشطة الاحتفالية للمراكز التجارية، وليكونوا من الفائزين المحظوظين بجوائز تصل إلى 1 مليون نقطة ولاء من “دارنا – مكافآت من الدار” و1 مليون ميل من أميال برنامج “ضيف الاتحاد”، وعلى المتسوّقين الراغبين بدخول السحب مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في جميع أنحاء المركز التجاري للتسجيل وتحميل إيصالاتهم، ويمكن للفائزين استبدال نقاط “دارنا – مكافآت من الدار” مقابل كل خدمة يحصلون عليها في أحد مرافق محفظة الدار في أبوظبي والعين، بينما يمكنهم استخدام أميال “ضيف الاتحاد” لرحلات السفر وغيرها من المزايا.

وعند إنفاق 300 درهم في أي من متاجر ياس مول في جزيرة ياس، أو 250 درهم في الجيمي مول في العين، أو 200 درهم في المركز التجاري العالمي أبوظبي في وسط المدينة؛ يحصل المتسوقون على فرصة الفوز بجوائز فورية من نشاط “دولاب الحظ” أو “امسح واربح”. كما يمكنهم المشاركة في مسابقة “خمن السعر” اليومية، حيث تتضمن 6 صناديق تحتوي منتجات مختلفة وعليهم تخمين سعرها. وستدخل أسماء من يحزرون السعر الصحيح إلى السحب بالقرعة، حيث سيحصل ستة فائزين على المنتجات المعروضة.

يُشار إلى أنه تم إطلاق برنامج “دارنا” في شهر سبتمبر من عام 2020، وهو برنامج الولاء الأكثر تنوعاً ومرونة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يكافئ العملاء في مجالات التسوق والتعليم والترفيه والعقارات.

حول “ياس مول”

يتضمّن “ياس مول” مجموعة متنوعة من علامات البيع بالتجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات الرائدة إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى سينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس حوالي 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط مدينة أبوظبي، و45 دقيقة عن دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل فندق “ياس”، وحلبة مرسى ياس، و”عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس بارك للتجزئة الذي يتضمّن “إيكيا” و”إيس هاردوير”.

وحصل ياس مول على شهادات دولية في نظام الإدارة المتكاملة الذي يجمع “إدارة الجودة” و”الإدارة البيئية” و”معايير الصحة والسلامة المهنية”، مما يثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

حول “الجيمي مول”:

يعتبر الجيمي مول وجهة التسوق والترفيه الأولى والمفضلة في العين، حيث توفر للعائلات والمتسوقين مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من أرقى العلامات التجارية تحت سقف واحد في قلب مدينة الحدائق الخضراء. وعقب إتمام مشروع التوسع والتحديث المذهل، تضاعفت المساحة القابلة للتأجير مع إضافة 100 علامة تجارية جديدة، ليزداد إجمالي عدد المحلات في الجيمي مول إلى أكثر من 200 متجر. كما تضمنت الإضافات الجديدة مجمع التجزئة في الهواء الطلق، والعديد من خيارات التسوق الجديدة إضافة إلى مجمّع “فوكس سينما” مع ثماني صالات عرض، وثلاثة متاجر للتجهيزات المنزلية، وتشكيلة واسعة من محلات الأزياء والمطاعم والمقاهي. ويقع الجيمي مول في شارع حمدان بن محمد، الجيمي، العين، أبوظبي، وقد تم تطويره وتشغيله من قبل الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والإدارة والاستثمار في أبوظبي.

حول المركز التجاري العالمي أبوظبي:

يجسّد المركز التجاري العالمي أبوظبي وجهة استثنائية متعددة الاستخدامات في قلب العاصمة، حيث يستقطب السياح والمقيمين على حدٍ سواء. وتتولى إدارته شركة الدار العقارية، المطور العقاري الرائد في أبوظبي.

ويحتضن المركز برج محمد بن راشد، أطول برج سكني في أبوظبي؛ وكذلك منطقة “السوق” التي تقدم للزوار تجربة الأسواق التقليدية بلمسات عصرية، حيث تعرض مصنوعات يدوية تقليدية، والعبايات، والحناء، والتوابل، والمجوهرات، والعطور العربية، والملابس التقليدية، والاكسسوارات بمختلف أنواعها.

يوفر المركز التجاري العالمي أبوظبي أنماط الحياة الحضرية براحتها وسهولتها عبر باقة من تجارب الترفيه والتسوق وتناول الطعام الفريدة. ويضم المركز 230 متجراً، ودار عرض “نوفو سينما” مزود بثماني شاشات، و25 مطعماً، و12 مطعماً للوجبات السريعة، ومطعم “ذي هب” الفاخر. كما يوفر المركز 4904 موقف للسيارات مع خدمة الركن.

ويحتضن المركز أيضاً فندق “كورتيارد باي ماريوت” الذي يرحب برجال الأعمال والسياح الباحثين عن وجهة جديدة للإقامة في منطقة وسط مدينة أبوظبي. ويتألف الفندق من 195 غرفة مصممة مع مرافقه الأخرى لتلبية احتياجات المسافر العصري، إذ تجمع بين الفخامة والأناقة مع الطابع العملي والمريح.

 88 total views,  8 views today

 75 total views,  3 views today

Share