طرح مجموعة LEGO® FRIENDS APARTMENTS

The LEGO Group  تعلن عن طرح مجموعة LEGO® FRIENDS APARTMENTS

 أعلنتthe LEGO® Group  اليوم عن طرح مجموعة LEGO F.R.I.E.N.D.S Apartments  الجديدة التي تتيح لمحبي مسلسل وارنر براذرز التلفزيوني الشهير فرصة إعادة تمثيل المشاهد المفضلة لديهم. وتتضمن المجموعة المؤلفة من 2048 قطعة شقتي مونيكا ورايتشل وتشاندلر وجوي في نيويورك بالإضافة إلى الرواق المجاور لهما.

وتتضمن مجموعة LEGO Friends Apartments التي يأتي إطلاقها بعد طرح مجموعة LEGO Ideas Central Perk الرائجة عام 2019، مزايا وأكسسوارات عدة ومحطات من البرنامج لا تزال محفورة في الذاكرة كلحظة تضع مونيكا الديك الرومي الخاص بعيد الشكر على رأسها، وحين لم يكن لجوي وتشاندلر سوى زورق كأثاث، وحين اشتعلت النيران في بيت دمى فيبي.

ومن بين الأكسسوارات الأخرى من المسلسل أداة الوخز، وغلاديس، لوحة فيبي الفنية المخيفة؛ وكعكة الجبن التي تقع على الأرض، والكلب بات، والبطة وفرخها وغيرها الكثير. وتمنح المجموعة مالكيها الشعور بأنهم يتواجدون فعلاً في استوديو التصوير الأصلي حيث تضمّ مصابيح إنارة ثابتة وتتيح عرض الشقتين إما بشكل منفصل أو معاً إضافة إلى الرواق.

كما تضم المجموعة شخصيات مصغرة جديدة لكامل أبطال المسلسل وهم يرتدون الملابس التي يتذكرها الجميع مثل تنورة رايتشل المنقوشة؛ وسروال روس الجلدي الضيق، ومئزر مونيكا، بالإضافة إلى زيّ فيبي الزهريّ النقش؛ وبذلة وربطة عنق تشاندلر الأنيقة، وجوي الذي يرتدي كافة ملابس تشاندلر. وتتضمن المجموعة لأول مرة على الإطلاق شخصية جانيس في لباس مبهرج.

وتعليقاً على طرح المجموعة الجديدة، قال مصمّمها أندرسون وورد غراب: “أردنا بعد نجاح مجموعة LEGO Ideas Central Perk ابتكار منتج آخر نكرّم من خلاله هذا البرنامج التلفزيوني الشهير مع التركيز على الشقق. وقد ارتكزنا على صور موقع التصوير وشاهدنا مراراً الكثير من الحلقات حتى نتمكن من نقل أكبر عدد ممكن من اللحظات المميزة من البرنامج. ومن التحديات الممتعة التي واجهناها معرفة كيفية تمثيل بعض الجوانب التي تتغير خلال المسلسل والتي تظهر في بعض الحلقات دون الأخرى. وأتطلع لمعرفة ما إذا كان بمقدور محبي المسلسل دقيقي الملاحظة اكتشافها.”

ستتوفر مجموعة LEGO® The Friends Apartments في متاجر LEGO المعتمدة ابتداءً من 1 يونيو 2021.

معلومات إضافية عن مجموعة LEGO® F.R.I.E.N.D.S Apartments (10292)

  • العمر: 18+
  • مقاييس المجموعة:
    • الارتفاع: 10 سنتم
    • العرض: 64 سنتم
    • الطول: 31 سنتم
  • 2048 قطعة
  • تضم المجموعة شقتي رايتشل ومونيكا وجوي وتشاندلر والرواق المجاور
  • تتضمن المجموعة أيضاً 7 شخصيات مصغرة بما فيها شخصية رايتشل ومونيكا وفيبي وتشاندلر وروس وجوي وجانيس

نبذة عن مجموعة LEGO

تسعى مجموعة LEGO إلى إلهام وتنمية مهارات بنائي الغد من خلال الألعاب الابتكارية. ويتيح نظام LEGO System in Play القائم على مكعبات LEGO للأطفال ومحبي هذه اللعبة بناء كل ما يتخيّلونه ومعاودة بنائه.

أسّس أولي كيرك كريستيانسين مجموعة LEGO التي تتخذ من بيلوند في الدنمارك مقراً لها عام 1932، واستوحي اسمها من كلمتي  LEg GOdt بالدنماركية وتعنيان اللعب الممتع.

لمحة عن Warner Bros. Consumer Products

تعمل Warner Bros. Consumer Products التابعة لشركة WarnerMedia على توسيع محفظة الاستوديو اللافتة من العلامات التجارية الترفيهية حول العالم. وتعقد WBCP شراكات مع أفضل المرخّصين على مستوى العالم لتقديم ابتكارات حائزة على جوائز في مجال الألعاب والأزياء والديكور المنزلي والنشر والمستوحاة من أصحاب امتيازات ومؤسسات مثل DC وWizarding World وLooney Tunes وHanna-Barbera وHBO وCartoon Network وAdult Swim. تتضمن الأعمال الترفيهية العالمية الناجحة للشركة تجارب رائدة مثل The Wizarding World of Harry Potter وعالم وارنر براذرز أبوظبي. وتعدّ WBCP من مؤسسات الترخيص والتجزئة الرائدة في العالم من خلال برامج الترخيص والتسويق العالمية المبتكرة، ومبادرات التجزئة، والشراكات الترويجية والتجارب الفريدة.

 84 total views,  6 views today

 109 total views,  3 views today

Share