لوتاه لتطوير العقارات تعين رجا علم الدين بمنصب الرئيس التنفيذي

لوتاه لتطوير العقارات تعين رجا علم الدين بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة

أكثر من عقدين من الخبرة في مختلف فئات الأصول تجعل رجا علم الدين أحد المخضرمين في الصناعة وتؤهله لصياغة مسار جديد لنمو ونجاح المجموعة

أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات اليوم عن تعيين السيد رجا علم الدين بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

هذا وسيتولى السيد رجا مسؤولية قيادة فريقه ووضع خطط استراتيجية لتوسيع البصمة الإقليمية للشركة وصياغة رؤية جديدة لدفعها إلى الأمام. يتمتع رجا بخبرة واسعة في فئات الأصول المختلفة، بما في ذلك تخطيط المدن، المجمعات العقارية متعددة الاستخدامات، والمشاريع والمجمعات السكنية المبتكرة التي توفر كافة أساليب الحياة. ومع ما توفّره العقارات من إمكانات نمو هائلة، تأتي خبرة رجا المصرفية الاستثمارية الغنية كميزة فريدة لتعزيز العروض العقارية لمجموعة لوتاه. بالإضافة إلى ذلك، ستغطي مسؤولياته تقييم الشراكات المناسبة أو المشاريع المشتركة كاستراتيجية عمل للتوسع في أسواق جديدة وتطوير محافظ استثمارية لمنتجات جديدة لشركة لوتاه لتطوير العقارات لاكتساب ميزة استراتيجية في السوق.

وبهذه المناسبة، علق السيد أراش دارا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتاه القابضة قائلاً: “يتمتع رجا بسجل حافل في قيادة وإدارة الاستثمارات العقارية الضخمة، بما في ذلك التطوير، العمليات المالية والقانونية، مما يجعله مثاليًا لشقّ هذا المسار الجديد للمجموعة، وكلنا ثقة أن تعيين رجا سيدفع فريقنا إلى تحقيق المزيد من الريادة وتسجيل نجاحات منقطة النظير مع التركيز على تقديم مشاريع عقارية مستدامة مدعومة بالتكنولوجيا وبأسعار معقولة. لهذا، يسعدنا أن نرحب به بيننا ونتطلع إلى الاستفادة من معرفته وخبرته لتعزيز جهودنا الرامية إلى دفع شركة لوتاه لتطوير العقارات نحو آفاق جديدة من النجاح.”

يتمتع السيد رجا علم الدين بأكثر من 27 عامًا من الخبرة في مجال العقارات، عمل خلالها مع العديد من مطوري العقارات، والبنوك الاستثمارية، وكذلك شركات المقاولات والتصميم.

تتميز مسيرة رجا المهنية بالقوة وبخبرة عميقة اكتسبها خلال عمله في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وبشكل خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز من قدرته على التكيف والنجاح في بيئات وثقافات العمل المختلفة. عمل رجا في الإمارات العربية المتحدة مع شركة جلف ريليتد، حيث كان له دور فعال في تنفيذ الأنشطة التنموية الإقليمية للمجموعة، فضلاً عن تسليم المشاريع المبتكرة والمجمعات السكنية الضخمة. وقبل ذلك، أسس رجا وقاد قسم الاستثمار في شركة “سوليدير إنترناشونال”، حيث أشرف على بدء وتطوير المجمعات العقارية متعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. بالإضافة إلى ذلك، عمل رجا مع شركة “ذا ناشونال إنفيستور”، حيث أسس وأدار صناديق التنمية العقارية وأشرف على عمليات الاستحواذ والتطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة.

تشمل خبرة رجا في المملكة العربية السعودية العمل في مجموعة الغزاوي، حيث تولى بنجاح تطوير أراضي المجموعة في المملكة العربية السعودية وقدّم العديد من المفاهيم الجديدة التي وضعت مجموعة الغزاوي على خريطة أهم المطورين الإقليميين. قبل انضمامه إلى مجموعة الغزاوي، قاد رجاء قسم الاستثمار في شركة جدة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، حيث عمل على هيكلة الصناديق تأمين الاستثمارات وإعادة تشكيل شعبة الاستثمار.

ومن جهته، علق السيد رجا علم الدين، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة لوتاه لتطوير العقارات قائلاً: “أود أن أشكر مجلس الإدارة على الثقة التي أولاها لي المجلس وعلى تعييني بمنصب الرئيس التنفيذي لهذه الشركة الديناميكية. كما يشرّفني أن أتولّى هذا المنصب وقيادة شركة لوتاه لتطوير العقارات، حيث سأركز على تعزيز قوة فريقنا والاستفادة من كافة الفرص التي ستساعد على خلق قيمة إضافية للمجموعة والمجتمع ككل.”

وفي إطار خبرته الواسعة وباعه الطويل في القطاع العقاري، سيشرف الرئيس التنفيذي الجديد لشركة لوتاه لتطوير العقارات على إطلاق مشاريع بارزة هذا العام، مع تركيز خاص على اعتماد الاستدامة وأحدث الأساليب التكنولوجية على صعيد مشاريع الشركة المبتكرة متعددة الاستخدامات لإتاحة أعلى مستويات المعيشة للسكان وتزيدهم بمجموعة واسعة من وسائل الراحة.”

وتجدر الإشارة إلى أن رجا يجيد اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت ودرجة البكالوريوس في الهندسة بامتياز من نفس الجامعة. كما أنه عضو في مؤسسة المهندسين والمعماريين في لبنان. رجاء علم الدين متزوج وأب لثلاثة أطفال. تشمل هواياته الموسيقى، وممارسة سباقات الترياتلون والسفر واكتشاف أماكن جديدة حول العالم.

عن لوتاه لتطوير العقارات

تُعتبر شركة لوتاه لتطوير العقارات ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لمجموعة لوتاه القابضة، وهي مجموعة مملوكة لعائلة لوتاه بجذورها العريقة في ثقافة الإمارات العربية المتحدة وتراثها لأكثر من عقدين من الزمان، وطموحا بأن تكون في قلب ريادة الأعمال في المنطقة. منذ إنشائها في عام 2002، أطلقت المجموعة العديد من العقارات السكنية والتجارية الحديثة في سوق الإمارات العربية المتحدة. من خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت لتوفير أعلى مستويات المعيشة والإصرار على تطوير مشاريع عالية الجودة وتطوير مجتمعات سكنية صديقة للأسرة، أثبتت لوتاه لتطوير العقارات نفسها كأبرز مطوري أفضل العقارات التي توفر أسلوب حياة راقٍ ومتميز في المنطقة. ومع التزامها الراسخ بتوفير أعلى مستويات المعيشة مع تحقيق الابتكار العقاري وتقديم مشاريع عقارية حديثة، سلمت لوتاه لتطوير العقارات أكثر من 90 مبنى و 1500 وحدة تميزت بأعلى المعايير، مع وجود المزيد في طور التنفيذ. تضع شركة لوتاه لتطوير العقارات الابتكار والتطوير العقاري المستدام على رأس أولوياتها  وتضمن بناء جميع ممتلكاتها وفقًا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.

 74 total views,  10 views today

 213 total views,  3 views today

Share