ديزني تُطلق احتفال الأميرات الكبير في الشرق الأوسط

ديزني تُطلق احتفال الأميرات الكبير في الشرق الأوسط بباقة من الاحتفاليات المشوّقة خلال شهر مايو الحالي  

لا تفوّت فرصة المشاركة في باقة كبيرة من احتفاليات ديزني المشوّقة  خلال عطلة نهاية الأسبوع في ذي بوينت من شركة نخيل على نخلة جميرا

نوافير النخلة سترقص على أنغام أول أغنية لأميرات ديزني على الإطلاق، لتنضم بذلك إلى مجموعة أغاني ديزني الكلاسيكية الحالية

تستضيف قناة Fox Family Movies أفلامًا متتالية للأميرات على مدار شهر كامل لبدء الاحتفالات

بعد أن أطلقت شركة والت ديزني احتفال الأميرات الكبير على مستوى العالم، فهي الآن بصدد إطلاق سلسلة من الفعاليات المشوّقة والمخصّصة للجماهير في أنحاء الشرق الأوسط. وستقدّم ديزني ما يُرضي مختلف الأذواق في شهر مايو الحالي، بدءًا من عروض  النوافير ووصولاً إلى البث المتواصل للأفلام.

لبدء الاحتفالات، تعاونت ديزني مع ذي بوينت، وهو المقصد الشهير ذو الواجهة المائية من شركة نخيل على نخلة جميرا، لاستضافة عطلة مبهرة لنهاية الأسبوع بباقة مع احتفاليات الأميرات. الضيوف من جميع أنحاء الإمارات مدعوون في الفترة من ١٣ إلى ١٥ مايو للاستمتاع بالرقصة الأولى لنوافير النخلة على أنغام أغنية أميرات ديزني، وهي أغنية أصلية جديدة تم تأليفها حصريًا لاحتفال الأميرات الكبير.

سترقص نافورة النخلة على أنغام أغنية بعنوان “Starting Now” إلى جانب أغاني ديزني الشهيرة مثل أغنية “دي دُنيا فوق” من فيلم “علاء الدين”، و”أطلقي سرك” من فيلم “ملكة الثلج”، و”حقيقة مولان” من فيلم “مولان”، والتي سيتم تشغيلها كل ساعة بدءًا من الساعة ٧ مساءً.

لا تنتهي المتعة هناك! ستنقل قناة Fox Family Movies احتفال الأميرات الكبير إلى منزلك مع بث متواصل على مدار الشهر لأفلام تضم شخصيتك المفضّلة من أميرات ديزني. بدأ عرض الأفلام الأسبوع الماضي، بفيلمَي “علاء الدين” و”رابونزل”، وسيتم عرضها كل يوم جمعة وسبت الساعة ٦:٠٠ مساءً بتوقيت الإمارات (٥:٠٠ مساءً بتوقيت السعودية) وذلك حتى يوم ٥ يونيو. تشمل الأفلام “Little Mermaid: Ariel’s Beginning” و”الأميرة والضفدع” و”الجميلة والوحش” و”سندريلا” و”الأميرة النائمة” و”سنو وايت والأقزام السبعة” و”بوكاهانتس” و”مولان”. تابع Fox Family Movies لتجربة كلها متعة، متوفّرة على “اتصالات” و”دو” في الإمارات و”جوّي” في السعودية.

ستقيم Fox Arabia أيضًا مسابقات اجتماعية إعلامية أسبوعية على مدار الشهر. وسيتم اختبار معلومات المتابعين حول أميرات ديزني كل أسبوع واختيار فائز واحد سعيد الحظ من بين المتابعين الذين يقدمون إجابات صحيحة. احرص على متابعة @foxarabiatv على Instagram وFacebook للحصول على فرصة الفوز بجوائز مثيرة من أميرات ديزني!

لتعزيز الأجواء الاحتفالية، ستطرح ديزني أيضًا عددًا من حملات التسويق المثيرة للعملاء مباشرةً في متاجر شركاء التجزئة الأساسيين في أنحاء الشرق الأوسط. من تحدي لغز الأميرات في هامليز، إلى المسابقة الفنية للشجاعة وطيبة القلب في مركز التعلم المبكر، تتوفّر طريقة لكل من تريد العثور على الأميرة بداخلها خلال شهر مايو الحالي. ولا تفوتك صفقات أميرات ديزني الحصرية على صفحة Amazon.ae المقصودة المخصّصة لاحتفال الأميرات الكبير والتي تم نشرها منذ ٣ مايو.

يمتد احتفال الأميرات الكبير من ديزني عالميًا على مدار العام ليسلط الضوء على شجاعة أميرات ديزني وطيبة قلبهن لمنح الإلهام لجمهورهن حول العالم. من كرم “سندريلا” إلى إبداع “بيل” وإيثار “مولان” وروح “موانا” المغامرة، تكرّم ديزني هؤلاء الفتيات القويّات من خلال الموسيقى والتجارب والمنتجات وحملة خيرية للأطفال حول العالم.

 86 total views,  4 views today

 234 total views,  3 views today

Share