رؤية سامسونج لتجربة “منزل المستقبل” تتحقق

 رؤية سامسونج لتجربة منزل المستقبلتتحقق مع برنامج   Bespoke – “منزل حسب الطلب

سيعرض قسم الأجهزة الرقمية في سامسونج في 11 مايو برنامج Bespoke Home  – أو ما يعرف بـ “المنزل حسب الطلب”، والذي يمثل رؤية جديدة تعكس كيفية تطور الدور الذي بات يلعبه المنزل في حياتنا من خلال تنظيم حدث جديد يحمل عنوان “منزل حسب الطلب 2021” -“Bespoke Home 2021”.

لقد أصبحت منازلنا اليوم متعددة الوظائف، حيث تحولت غرف المعيشة الآن إلى ما يشبه استوديو ممارسة اليوغا ودار السينما، كما تقوم بدور الفصول الدراسية المؤقتة أيضاً، بالإضافة إلى ذلك فقد أصبحت طاولة المطبخ مكتباً للعمل عن بُعد. ويتطلب العيش في هذا “الوضع الجديد” منا أن نصبح أكثر إبداعاً حول كيفية ملاءمة روتيننا اليومي في مساحات محدودة.

وبدءاً من الطريقة التي نستخدم بها غرفنا، إلى المواد التي نستخدمها في التصميم الداخلي، بات من الملاحظ أن أشياء كثيرة تغيرت داخل منازلنا، باستثناء الأجهزة التي نستخدمها.

ونعتقد في سامسونج أن الوقت قد حان لتغيير هذه الأجهزة، حيث يجب تصميمها بشكل يتناسب مع أذواق ومتطلبات عملائنا العصريين والمتميزين، كما ينبغي أن تتمتع بميزات مرنة تجعلها تتوافق مع احتياجات أنماط الحياة الفريدة لكل مستخدم. ويجب أن يظل المستخدمون على اتصال دائم، ليس فقط من أجل الاتصال فحسب، ولكن لتبسيط تجربة إدارة المنزل وجعلها أكثر ثراءً.

وبطبيعة الحال، يجب مواصلة كافة هذه الابتكارات مع مراعاة متطلبات الاستدامة. وعندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية، فإن هذا يعني ضرورة التوصل إلى منتجات قوية يمكن استخدامها لفترة أطول، بهدف تقليل النفايات غير الضرورية، وتطوير تقنيات جديدة تساعد المستهلكين على تقليل استهلاك الطاقة والمياه دون المساومة على الأداء .. إن هذه هي رؤيتنا للأجهزة في “المنزل حسب الطلب”.

أجهزة مصممة خصيصاً لك

يبدأ مفهوم  Bespoke Home – “المنزل حسب الطلب” مع ثلاجات سامسونج الرائدة التي سيتم نشرها على نطاق أوسع عبر الأسواق العالمية خلال العام 2021. ويستند هذا الخط من المنتجات إلى تصميم مخصص، مع تعزيزه بلوحات قابلة للتبديل، كما أنها تتوفر بألوان وتصميمات عديدة.

وسجلت الثلاجات المصممة حسب الطلب ردود فعل إيجابية للغاية، حيث أظهر المستخدمون الأوائل إعجابهم بها لأنها تأتي في مجموعة من الألوان والمواد القابلة للتغيير لتناسب أي ديكور داخلي. وتتميز الثلاجة أيضاً بتصميم أنيق وواجهة مسطحة يمنحها مظهراً مدمجاً مع محيطها.

وسنقدم في الولايات المتحدة هذا العام طرازاً جديداً تماماً من هذه الثلاجات بأربعة أبواب مرنة، وتصميم عمودي في باب واحد مع مجمد في القسم السفلي Bottom-Mount Freezer. وإلى جانب النهايات الزجاجية والفولاذية، توجد هناك ثمانية خيارات للألوان. وسنقوم أيضاً بتوسيع تشكيلة منتجات هذا البرنامج في جميع أنحاء أوروبا لطرح طراز الثلاجة ذات الباب الواحد مع المجمد السفلي، كما توجد لدينا خطط لإطلاقها في أسواق إضافية في النصف الثاني 2021.

نشعر هذا العام بحماسة فائقة أيضاً لتقديم مجموعات جديدة وحصرية من ثلاجاتنا المصممة حسب الطلب بالتعاون مع المصممين، والتي نعتزم تسليط المزيد من الضوء عليها ومناقشتها في حدثنا القادم.

ولا نتوقف في إبداعاتنا من خلال هذا البرنامج على المطبخ، بل تغطي فلسفتنا الخاصة بالتصميم حسب الطلب الأجهزة في جميع أنحاء المنزل، ما يمنحك المزيد من الحرية في تحديد شكل أجهزتك.

أجهزة مرنة

تعتبر المرونة أحد الجوانب المهمة للثلاجة المصممة حسب الطلب، إذ تمتاز بتصميمها المعياري الذي يتيح لك اختيار حجم الوحدة وشكلها، إضافة إلى عناصر التحكم المرن بدرجة الحرارة للأجزاء المختلفة، لتكتسب معها المزيد من القدرة على التحكم في كيفية تخزين طعامك. وبالنسبة للمنزل المصمم حسب الطلب، فقد قمنا بتوظيف هذه الفكرة المهمة لتعزيز مستويات المرونة، ومن ثم تطبيقها على الأجهزة الأخرى.

وندرك أيضاً أن الأعمال ذاتها لا تكون متماثلة في جميع المنازل، سواء كان الأمر متعلقاً بالمكنسة الكهربائية أو تهوية المنزل أو غسل الملابس. وهذا هو السبب وراء رؤيتنا الخاصة بالمنزل حسب الطلب، حيث تأتي الأجهزة بميزات يمكن تعديلها بما يتماشى مع تغير الاحتياجات في منزلك.

وسواء كان الأمر يتعلق بزيادة عدد أفرد الأسرة، أو التخطيط لتغيير الأرضية، أو الاعتماد على الطهي في المنزل، فإن تركيزنا ينصب على تطوير تجاربك مع الأجهزة التي تحتاجها في منزلك لجعلها تتناسب مع احتياجاتك وتوقعاتك.

أجهزة متصلة من أجلك

ويستند مفهوم  “المنزل المصمم حسب الطلب – Bespoke Home” أيضاً على خاصية الاتصال السلس المدعوم بخدمات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وقدرات الأتمتة، والتي تعمل جميعها على ضمان التوصل إلى الحلول المنزلية المخصصة والشاملة للجمع بين كافة الأجهزة معاً. وتعمل منصة “الأشياء الذكية” SmartThings من سامسونج على تبسيط مهام الأعمال المنزلية، بما يتيح لك التركيز أكثر على الأنشطة التي تستمتع بها، ويساعدك على الاستفادة من التجارب المنزلية اليومية بشكل أفضل.

وتعد سامسونج العلامة التجارية الوحيدة التي يمكنها إدخال هذه التغييرات الأساسية إلى منزلك بسلاسة. ومن خلال ريادتنا في مجال الأجهزة والبرمجيات معاً، فضلاً عن تطوير مجموعة واسعة من الأجهزة المتوافقة مع منصة “الأشياء الذكية”، ستكون الإمكانيات والقدرات التي يعِد بتوفيرها المنزل المتصل كثيرة ولا حصر لها.

ويتمثل الهدف من خلال توصيل أجهزتك المنزلية بمنصة “الأشياء الذكية” في تعزيز توافق هذه الأجهزة مع نمط حياتك وعاداتك والأمور التي تفضلها في حياتك الشخصية. وسواء كنت ترغب في العثور على وصفة تعمل بشكل مثالي مع فرن سامسونج، أو كنت تبحث عن دورة الغسيل المناسبة للملابس الرقيقة، فإن هذه المنصة ستوفر لك كل ما تحتاج إليه.

وستقدم الخدمات التي سيتم الكشف عنها في حدث  “المنزل حسب الطلب 2021 – Bespoke Home 2021” لمحة عن المستقبل، حيث لا يقتصر مفهوم المنزل الذكي على مجرد تشغيل أجهزتك عن بُعد أو تغيير إعداداتها، بل يتعدى ذلك ليشمل تطوير خدمات مخصصة لمنزل يعرفك تماماً وينسجم مع اهتماماتك واحتياجاتك.

رؤية جديدة للمنزل

يسعدنا أن نعرض لك التصميمات الحديثة والميزات المرنة وقدرات الاتصال الذكي التي ستشكل معالم رؤيتنا للمنزل حسب الطلب في 11 مايو. وسنعرض منتجاتنا الحالية التي تم تطويرها بميزات ووظائف جديدة، إضافة إلى تسليط الضوء على بعض المنتجات والخدمات الجديدة بالكامل. ويسعدنا أيضاً مشاركتكم رؤيتنا وأهدافنا للاستدامة. لقد تغير العالم كثيراً خلال العام الماضي، وحان الوقت لأجهزتنا للحاق بركب هذا التغيير. آملين لقاءكم في حدثنا المقبل.

 124 total views,  12 views today

 213 total views,  3 views today

Share