احتفالاً بعيد الفطر “آفاق الإسلامية للتمويل” تمدّد منصة الترويج

احتفالاً بعيد الفطر المبارك “آفاق الإسلامية للتمويل” تمدّد منصة الترويج

لبطاقتها البلاتينية الخاصة بالسيدات في “مردف سيتي سنتر”

مع حلول عيد الفطر المبارك، وتلبيةً للإقبال الشديد من العملاء عموماً، والسيدات خصوصاً، أعلنت “آفاق الإسلامية للتمويل” عن تمديدها المنصة الترويجية لبطاقات الائتمان البلاتينية الجديدة الخاصة بالسيدات في “مردف سيتي سنتر”، أيام الخميس والجمعة والسبت من هذا الأسبوع، وخلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث تحصل السيدات اللواتي يزرن هذه المنصة على هدايا قيّمة ويستفدن من عروضٍ ترويجية لا يمكن تفويتها.

وكانت “آفاق” أطلقت هذه البطاقة المميّزة في شهر مارس الماضي لمناسبة “يوم المرأة العالمي”، في تحيةٍ منها لكل امرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، حيث تتحلّى هذه البطاقة الائتمانية البلاتينية الجديدة بالعديد من المزايا الفريدة التي تشمل التوفير المذهل والعروض المميزة لدى مجموعةٍ واسعة من المراكز الطبية ومراكز التجميل، إلى جانب الخصومات التي تقدّمها أبرز الأسماء في عالم المجوهرات، والتقديمات الخاصة والصفقات والعروض الحصرية لدى وجهات ومراكز التسوّق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي جميع أنحاء العالم.

السيد راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل” تقدّم بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك من جميع المسلمين في دولة الإمارات والعالم العربي والعالم، وخصّ بالتهنئة كل امرأة في مختلف المواقع والمسؤوليات التي تتولاها في الحياة، وقال: “تشكل هذه البطاقة عرفاناً منا بالجميل للمرأة في جميع الأدوار التي تلعبها، كأمّ وأخت وزوجة وعالمة ومسؤولة ومنتجة، وقد جرى تصميم البطاقة بأسلوبٍ مبتكر يحاكي ميزات المرأة العصرية ويواكب احتياجاتها وطموحاتها، من خلال الشكل الأنيق والجذاب الذي تزيّنه “زهرة التوليب”، رمز الأناقة والبدايات المتجدّدة في الحياة”.

وأشار القبيسي إلى أنّ البطاقة الائتمانية البلاتينية الجديدة الخاصة بالسيدات من “آفاق” تمتلك مجموعةً من الميزات الفريدة، أبرزها توفير 2% على كل ما تنفقه حاملة البطاقة على المشتريات، والاستفادة من خصوماتٍ وعروضٍ ومزايا لدى أكثر من 200 متجر ومنتجع صحي ومركز ترفيهي عائلي، بالإضافة إلى خطط الدفع السهلة وعروض التمويل عبر الهاتف، مع خصم يصل حتى 30% على تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، وخدمة صف السيارات المجانية للمتعاملات المؤهلات، وخطة دفع سهلة ومن دون فوائد على المجوهرات، والدخول المجاني غير المحدود إلى صالات كبار الشخصيات في أكثر من 25 مطاراً إقليمياً ودولياً، بالإضافة إلى ميزة الأمان التام الذي يتضمّن رقم تعريف شخصياً وشريحة ذكية وشفرة آمنة، ما يعني استخداماً آمناً يزيد متعة التسوّق متعةً.

كل السيدات اللواتي يقمن بزيارة منصة “آفاق” الترويجية في ” مردف سيتي سنتر” أيام الخميس والجمعة والسبت من هذا الأسبوع، وخلال أيام عطلة عيد الفكر المبارك، سيحصلن على الكثير من الهدايا المميزة، وسيجري شرح الميزات الفريدة والمتعدّدة التي سيحصلن عليها عند استخدامهنّ البطاقة الائتمانية البلاتينية الجديدة الخاصة بالسيدات من “آفاق”.

حول “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست” آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ” في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية “آفاق الإسلامية للتمويل” على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد “آفاق الإسلامية للتمويل” على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى “تسهيل” و”آمر” والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم “آفاق” لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

 98 total views,  8 views today

 290 total views,  3 views today

Share