العربية للسيارات نيسان تعلن عن عروض العيد

 العربية للسيارات نيسان تعلن عن عروض العيد على السيارات الجديدة وسيارات الأسطول وخدمات ما بعد البيع

  • الشركة تمدد الحملة الرمضانية لتحتفل مع عملائها بعيد الفطر المبارك

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروض العيد على السيارات الجديدة ومركبات الأسطول وخدمات ما بعد البيع.

وتعد هذه الحملة الكبيرة تجسيداً لاحتفال الشركة بهذه المناسبة لتقديم أفضل العروض والصفقات للعملاء. ويمكن للراغبين في امتلاك سيارة نيسان جديدة الحصول على مزايا إضافية عند الشراء، بما في ذلك ضمان نيسان لخمس سنوات والخدمة المجانية لنفس الفترة، والتأمين المجاني لعامين والتسجيل المجاني لسنة واحدة.

ويتم الاحتفال بفرحة هذا العيد أيضًا مع العملاء من الشركات التي تبحث عن فرص لتجديد سيارات أساطيلها، مع عرض حلول الأعمال القيمة التي تأتي مع الخدمة لخمس سنوات/ 100,000 كيلومتر، والضمان لخمس سنوات/ 300,000 كيلومتر، وتأمين الوكالة المجاني لعام واحد، ودعم خيار الاستبدال. وتأتي هذه المزايا جميعها مع أسعار الفائدة الخاصة للعربية للسيارات، وخيار التملك أو الاستئجار.

وعلاوة على ذلك كله، ستكون الفرصة متاحة لـ 60 عميلاً حالياً للفوز بالصيانة المجانية لعام واحد، وقسائم السحب الإضافية على كل 500 درهم ينفقونها على تكاليف الخدمة والإصلاحات والخدمات وعقود الخدمة والإضافات المدرجة على طلب الإصلاحات الميكانيكية. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من تعبئة النيتروجين مجانًا، وخصم 2,700 درهم على عقود الخدمة، والاستلام/ التوصيل المجاني عن طريق حجز المواعيد، وتعقيم السيارة مجانًا. وتقدم نيسان من العربية للسيارات لعملائها باستمرار أفضل الصفقات، كما يكون مالكو نيسان مؤهلين للحصول على فحص السلامة المجاني الذي يغطي 25 نقطة، وخصم 20% على فلتر مكيف الهواء.

وتدعو العربية للسيارات عملاءها لزيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو موقعها الإلكتروني Nissan-dubai.com لمعرفة طرق الاستفادة من هذه الحملة الاستثنائية. ورغم إغلاق صالات العرض في اليومين الأول والثاني من العيد، يمكن للعملاء المهتمين أيضًا زيارة الموقع التفاعلي لاستكشاف صالة العرض الافتراضية، وحجز مكالمة مرئية مع مستشار المبيعات، وطلب اختبار قيادة من المنزل، وحتى شراء سيارات نيسان التي يختارونها من منازلهم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 82 total views,  6 views today

 1,096 total views,  3 views today

Share