استمتعوا بعطلة العيد الطويلة مع قائمة برامج STARZPLAY الترفيهية

استمتعوا بعطلة العيد الطويلة مع قائمة برامج STARZPLAY الترفيهية لجميع أفراد العائلة

بينما تترقب العائلات عطلة عيد الفطر المبارك بفارغ الصبر ويخطط الكثيرون لأيامها الخمسة القادمة، تقدم STARZPLAY – خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – مجموعة مميزة من البرامج باللغتين العربية والإنجليزية لمن يرغبون بقضاء العطلة في المنزل مع أفراد عائلاتهم.

وسواء كنتم تخططون لمشاهدة الكثير من الأفلام السينمائية أو الاستمتاع بمتابعة حلقات متتالية من مسلسلاتكم المفضلة وسط أجواء عائلية، تقدم لكم STARZPLAY مجموعة من أشهر الأفلام الأمريكية الجديدة بالإضافة إلى باقة متنوعة من أحدث الأفلام العربية المترجمة إلى اللغة الإنجليزية، والتي سيتم عرضها على المنصة بالتزامن مع إطلاقها في صالات السينما.

وفيما يلي قائمة برامج العيد على STARZPLAY:

Run The World الموسم الأول، يُبث على STARZPLAY يوم 17 مايو

تروي هذه السلسة الأصلية من إنتاج “ستارز” قصة تجري أحداثها في شارع هارلم، وتصوّر حياة أربعة أصدقاء مقرّبين في أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينات من عمرهم، حيث يجتهد هؤلاء في خوض حياتهم المهنية، والحفاظ على صداقاتهم، والنجاح في حياتهم العاطفية.

Ted، يُبث على STARZPLAY يوم 10 مايو

كوميديا رائعة للكبار من تأليف وإخراج سيث ماكفارلن؛ ويضمن لكم فيلم الأكشن الكوميدي هذا، والذي تم تصويره بتقنية التحريك الحاسوبي، وقتاً مليئاً بالضحك المتواصل في متابعة قصة جون بينيت (يجسد شخصيته مارك والبيرغ)، وهو شخص بالغ يضطر للتعامل مع دبه المحشو العزيز بعد أن دبت الحياة فيه إثر أمنية طفولية ورفض أن يتركه منذ ذلك الوقت. ويؤدي ماكفارلن نفسه صوت الدب تيد، اللعبة المفضلة لذاك الطفل والتي أصبحت أكبر مسؤولية يحملها على عاتقه.

The Day the Earth Stood Still، يُبث على STARZPLAY يوم 12 مايو

فيلم دراما أمريكي من نوع الخيال العلمي صدر في عام 2008، وهو إعادة إنتاج للفيلم الكلاسيكي الذي تم عرضه بالاسم نفسه في عام 1951. الفيلم من إخراج سكوت ديريكسون وتمثيل كيانو ريفز بدور “كلاتو”؛ وهو يروي زيارة مخلوق فضائي ونظيره الآلي الضخم إلى كوكب الأرض. وتستبدل هذه النسخة موضوع الحرب النووية التي شغلت بال الناس خلال الحرب الباردة بموضوع الأثر البيئي للبشر على الأرض. ويتبع الفيلم مسيرة “كلاتو”، وهو فضائي تم إرساله ليحاول تصحيح سلوك البشر أو محو وجودهم من الكوكب.

The Happening، يُبث على STARZPLAY يوم 12 مايو

يقدم لنا المخرج مانوج نايت شيامالان (مخرج فلميّ “الحاسة السادسة” و”الإشارات”) فيلماً مشوقاً سريع الحبكة ومليئاً بالإثارة والارتياب حول عائلة تهرب من حدث غامض يهدد البشر ويستهدف أهم غرائزهم الأساسية: أي البقاء على قيد الحياة.

بطولة القتال النهائي (UFC) 262: أوليفيرا ضد شاندلير، يُبث بشكل حيّ على STARZPLAY يوم 16 مايو

سيتاح لعشاق بطولة القتال النهائي “يو إف سي” اختتام عطلة العيد بمشاهدة مباراة القتال المقبلة بين تشارلز أوليفيرا وميخائيل شاندلير ضمن إطار بطولة “يو إف سي 262”. ويمكن للراغبين مشاهدة المباراة المميزة بشكل حيّ من خلال إضافة “يو إف سي” على منصة STARZPLAY.

وفيما يلي أيضاً أفضل المسلسلات العربية التي تعرضها STARZPLAY:

باب الحارة

خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا وبعد تعرض بلدة صغيرة في دمشق للقصف، يلجأ أهالي حارة الضبع إلى حي الصالحية حيث يواصلون عيش حياتهم ومواجهة مشاقّ الحياة في ظل الاحتلال الفرنسي.

نبض مؤقت

يشاء القدر أن تكتشف طبيبة نساء وتوليد أنها لا يمكنها الإنجاب، وبينما تتقبل هي وزوجها قدرهما بصدر رحب، تكتشف حقيقة مذهلة ستغير كل شيء. شاهد العرض الترويجي هنا.

علاء الدين

يفترض علاء الدين أن ابنتيه في أمان بعد أن عاد بهما إلى الوطن، ولكن يكتشف بعد ذلك أنهما قد وقعتا في حب أولاد الجيران وتخططان للزواج. شاهدوا كيف تتغير حياة ابنتي علاء الدين في مواجهتهما لهذه التحديات. شاهد العرض الترويجي هنا.

حين رأت

من تمثيل خالد أمين وأمل محمد وليلى عبد الله، يصوّر مسلسل التشويق الخليجي الحصري “حين رأت” القصة المأساوية لفتاتين تخسران أحباءهما في تفجير إرهابي.

“الأبرياء” (The Innocents)

يستند مسلسل “الأبرياء” (شقة الأبرياء) إلى تجارب واقعية، فهو مقتبس من مذكرات الطبيب النفسي جولسيرين بودياتشولجليو. ويتناول المسلسل حياة عائلة هان (بيركان سوكولو) وقصة الحب بينه وبين إنجي (فرح زينب عبد الله) التي تربطها علاقات شخصية متوترة بالعائلة والأصدقاء. ويعتبر هذا المسلسل – المكون من أكثر من 100 حلقة – أول محتوى تركي تنفرد STARZPLAY بعرضه الأول، حيث تعرضه المنصة حصرياً بنفس وقت عرضه في تركيا.

تتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا.

ونجحت STARZPLAY بتوقيع اتفاقيات شراكة مع نخبة من استوديوهات الإنتاج الرائدة مثل ام جي ام، و20سينشري فوكس، وديزني، ووارنر بروس، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس انترناشيونال.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”

وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY”  1.8 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

 96 total views,  6 views today

 10,098 total views,  3 views today

Share