محل فريد من نوعه متعدد العلامات التجارية في وافي

 محل فريد من نوعه متعدد العلامات التجارية في وافي في شهر رمضان المبارك.

يشهد شهر رمضان الحالي (أبريل 2021) ، تجربة تسوق من نوع مختلف مع متجر وافي

“Pop Up Boutique” بالتعاون مع popuprent.com. حيث أنه سيعرض المتجر متعدد العلامات التجارية قطعًا متميزة من 8 شركات صغيرة مقرها الإمارات العربية المتحدة في مدينة وافي(  WafiCity) الشهير حتى 17 مايو.

سوف يستضيف المتجر الفريد من نوعه”Pop Up Boutique”  الذي يدعم الشركات المحلية مجموعة من العلامات التجارية المتميزة. من أعمال مصممة الأزياء أمل الخطيب مؤسسة “The White Platform” التي تعرض مجموعة متنوعة من الفساتين الرائعة لرمضان والمناسبات الخاصة، إلى صابون سما الذي يبيع الصابون العضوي المصنوع يدويًا الذي يذكرنا بالفصول الأربعة في لبنان. كما سيعرض المتجر الفريد ، قبعات وأقنعة وقمصان TYNT من ماركة Streetwear بالإضافة إلى منتجات التجميل النباتية من Anelli and Shagul  إضافة إلى القفطان والفساتين والأوشحة الفاخرة الحديثة. لا تفوّت “All Seasons” ، وهي علامة تجارية للأزياء الرجالية حيث تقدم قمصانًا بأقنعة قطنية متطابقة ، وأخيراً مجوهرات “Be Beads” المصنوعة يدويًا والمستوحاة من أفريقيا.

يقول أدريان لي ، رئيس قسم التأجير في مدينة وافي(  WafiCity) ، “نرحب بالتصاميم الجديدة ويسعدنا تقديم علامات تجارية جديدة إلى السوق مع دعم الشركات المحلية الصغيرة”.

Popuprent.com هو أول منصة تأجير قصيرة الأجل للبيع بالتجزئة في المنطقة حيث تسمح للتاجر باختبار منتجه في السوق قبل الالتزام بتكاليف التجهيز وبدء التشغيل الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه المنصة فرصة رائعة لأصحاب العقارات لتوليد قيمة من الوظائف الشاغرة. يقول سانجاي شيمناني ، الرئيس التنفيذي ل popuprent.com أن “Pop Up Boutique هي مبادرة تسمح للشركات الصغيرة والأعمال التجارية عبر الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع رواد الأعمال المحليين بالمتاجرة الجماعية في موقع مركز تجاري ذكي ومتميز لمدة شهر واحد فقط ، مما يسمح لرواد الأعمال باتخاذ قرار مستنير حول مستقبل أعمالهم. شيء قد يكون حلما للعديد من أصحاب الأعمال “.

حول بوبورينت( Popurent)

Popurent هو أول أول منصة تأجير قصيرة الأجل لمساحات البيع بالتجزئة في المنطقة. حيث تسمح لأي شخص لديه فكرة أو عمل قائم بإنشاء متجر عبر مجموعة من المساحات في دبي؛ لا يشترط وجود رخصة تجارية لأن Popurent تساعد العملاء على إصدار تصاريح قصيرة الأجل مع دائرة التنمية الاقتصادية مباشرة. توجد مساحات للإيجار قصير الأجل في جميع مناطق دبي – يمكن حجز المساحات عبر الإنترنت

 86 total views,  8 views today

 9,951 total views,  3 views today

Share