دبي تقدم العديد من العروض الترويجية

دبي تقدم العديد من العروض الترويجية

والأنشطة العائلية احتفالاً بعيد الفطر السعيد

  • المحلات التجارية توفر أفضل الأسعار على أشهر الماركات العالمية
  • أبرز الوجهات الترفيهية تتيح لمرتاديها فرصة قضاء وقت ممتع بتخفيضات مميزة

تغمر الأجواء الاحتفالية مختلف أرجاء دبي احتفالاً بعيد الفطر السعيد، مع تنظيم الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية، وتوفير تجارب مميزة للزوار من 11 وحتى 15 مايو.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أبرز الوجهات التي تستحق الزيارة في دبي خلال عيد الفطر المبارك. وتلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر والوجهات بقواعد الصحة والسلامة الضرورية، مثل إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات حرصاً على سلامة جميع الضيوف.

العطور ومستحضرات التجميل

تقدم متاجر العطور ومستحضرات التجميل في دبي مجموعة متنوعة من العروض لهدايا عيد الفطر، بدءاً من العطور والروائح التقليدية ووصولاً إلى أحدث الإصدارات الفاخرة من مستحضرات المكياج، حيث سيحصل المتسوقون ممن ينفقون 550 درهما إماراتيا في متاجر سيفورا على حقيبة هدايا حصرية مجاناً. كما يقدم المخلط للعطور تخفيضات بنسبة تتراوح بين 25 و75 بالمئة على عدد من أشهر أنواع العطور. وتدعو متاجر عبد الصمد القرشي الضيوف إلى شراء مجموعة من المنتجات بنصف السعر. فيما يقدم نخبة العود مجموعة واسعة من العروض بمناسبة عيد الفطر بأسعار تبدأ من 70 درهماً، كما يحتفي متجر العربية للعود بهذه المناسبة مع تخفيضات بقيمة 50 بالمئة على جميع المنتجات. أما متجر أجمل، فيقدم تخفيضات بين 25 و50 بالمئة، وتوفر علامة فخر الإمارات تشكيلة العيد الجديدة والمؤلفة من ثلاثة عطور فريدة من نوعها.

منتجات الرياضة واللياقة البدنية

ترحب مجموعة من العلامات التجارية الكبرى بالمتسوقين لشراء أحدث المعدات والملابس الرياضية خلال العيد، حيث يقدم متجرا أوكلي وريب كيرل لملابس السباحة وركوب الأمواج تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمئة، فيما تتراوح نسبة تخفيضات متجر جو سبورت بين 25 و60 بالمئة.

الأزياء

لطالما شكّل التألق بملابس جديدة أحد أهم تقاليد العيد، وسيكون المتسوقون في دبي على موعد مع خيارات مميزة هذا العام مع تخفيضات كبيرة على مجموعة من المنتجات. حيث تقدم متاجر ريفر آيلاند عرض اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً أو عرض بنصف السعر على خيارات محددة. وتحتفل متاجر فوريفر 21 وحناين ورانجلر بالعيد مع تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة، في حين تقدم متاجر زيلي تخفيضات تتراوح بين 25 و40 بالمئة. وسيحصل المتسوقون على مكافآت خاصة بمناسبة العيد عند إنفاق 250 درهماً في فينسي و300 درهم في متاجر أوكايدي. فيما تقدم علامة شومارت للمتسوقين أولى تشكيلاتها المصغرة لولو لافز سيليست بالتعاون مع مصممة الأحذية السعودية لولو الحسن، وتشمل 12 قطعة مميزة محدودة الإصدار.

الإلكترونيات

تقدم متاجر إي سيتي وآي فكس مجموعة من العروض الترويجية على أحدث الأدوات والتقنيات خلال عيد الفطر مع تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة. بالإضافة إلى عروض للتوفير وقسائم شراء لمنتجات مختارة في جاكيس للإلكترونيات.

الأحذية والاكسسوارات

تدعو مجموعة من أبرز علامات الأحذية والإكسسوارات الزوار والمقيمين للتألق بإطلالة مميزة خلال عيد الفطر، بدءاً من تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على منتجات محددة في متاجر جوسيبي زانوتي ديزاين، وتخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة في ك كورنر، وصولاً إلى عرض شراء منتج والحصول على الثاني مجاناً في فروع متجر الاسكافي.

الذهب والمجوهرات

من المتوقع أن تشهد متاجر الذهب والمجوهرات في دبي إقبالاً لافتاً من المتسوقين بفضل العروض المميزة على مجموعة واسعة من الخيارات. حيث تقدم فروع جِس وجي سي بوتيك للعملاء الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر فرصة توفير 100 درهم عند شراء منتجات أخرى، فيما يقدم متجر زن دايموند عرض اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً. كما تقدم متاجر الجوهرة للمجوهرات تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، وعدم احتساب تكلفة “المصنعية” على قطع مختارة، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا المجانية، بما في ذلك علب المجوهرات والساعات النسائية عند شراء مجوهرات يزيد سعرها على 5000 درهم. وتقدم متاجر داماس للزوار سواراً من اللؤلؤ مجاناً عند إنفاق 3500 درهم على مجوهرات الألماس واللؤلؤ. أما متجر واتش غاليري، فيقدم قسائم هدايا بقيمة 250 درهماً لكل عملية شراء تزيد على 1000 درهم. ويستضيف متجر أحمد صديقي وأولاده ومتجر 1915 من صديقي عروضاً ترويجية خاصة ليحظى المتسوقون بفرصة استرداد أموالهم بالكامل عند إنفاقهم 200 درهم من خلال قسيمة شراء تعادل قيمة الإنفاق يمكنهم استخدامها خلال 14 يوماً.

المفروشات المنزلية

يمثل عيد الفطر مناسبة مثالية لتجديد أجواء المنزل، ولا سيما مع توفر تخفيضات مميزة في متاجر المفروشات تتراوح بين 30 و55 بالمئة في انتيريرز، و25 إلى 55 بالمئة في المرجان، و25 إلى 60 بالمئة في إيوان مكتبي للسجاد، و25 إلى 75 بالمئة في بيد باغز أند بيوند. ويقدم متجر بلومينغديلز تخفيضات بقيمة 30 بالمئة على قطع مختارة، مع تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على منتجات محددة في كريت آند باريل.

الأنشطة العائلية

يمكن للعائلات الاستمتاع بحضور عرض لا بيرل في مدينة الحبتور خلال عطلة عيد الفطر السعيد. حيث تبدأ أسعار التذاكر للعرض المذهل الذي يقام يومياً من 169 درهماً، ويستمر عرض عيد الفطر حتى 15 مايو. كما يمكن للعائلات الاحتفال بعيد الفطر في دبي دولفيناريوم مع تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على تذاكر الدخول إلى العروض الحية للدلافين والفقمات، وذلك باستخدام الرمز الترويجي EID25 من 12 -15 مايو. في حين تقدم سكي دبي عرض عيد الفطر من 12- 15 مايو. حيث تتوفر تذكرة عيد الفطر بسعر 285 درهماً وتشمل إمكانية الدخول غير المحدود إلى كافة ألعاب الحديقة الثلجية والاستمتاع بالمناظر الخلابة على التلفريك مع أحد الخيارات التالية: مشاهدة طيور البطريق، أو تجربة درس تزلج، أو تجربة لمدة ساعتين على المنحدر الثلجي أو جولتين على المسار الانزلاقي. أما العرض الصيفي للدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية فيستمر حتى 31 أغسطس ليعطي سكان الإمارات وزوارها الكثير من المرح خلال عيد الفطر. ويمكن للشباب زيارة باونس، وجهة الترامبولين الداخلية في دبي فستيفال سيتي مول والقوز الاستمتاع بساعتين من القفز على الترامبولين مقابل 99 درهماً فقط، بينما تقدم سماش روم في القوز تخفيضات مميزة بقيمة 10 بالمئة للأطفال خلال عطلة العيد. وتستضيف دبي أوبرا الحفل الهولوغرامي الأول من نوعه للاحتفاء بذكرى العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ يومي 13 و14 مايو. ويستمر الحفل 90 دقيقة ليقدم مجموعة من أجمل أغاني المطرب الكبير الراحل.

عيدية دبي

تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز مالية تصل قيمتها حتى 200 ألف درهم للمتسوقين المحظوظين خلال عيد الفطر. حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم فأكثر في أي من مراكز التسوق الـ 11 المشاركة حتى 15 مايو على قسيمة سحب. فخلال أيام العيد الثلاثة، سيفوز حوالي 40 شخصاً بمبلغ 5 آلاف درهم لكل واحد منهم، حيث سيتم الإعلان عن 20 اسماً في سحب اليوم الأول و10 أسماء في اليومين الثاني والثالث على التوالي. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان، ومركز الغرير، والورقاء سيتي مول، ومركز برجمان، ومركز بن سوقات، ودبي أوتليت مول، والواحة مول، ومركز مجمع شروق، والريف مول، وتايم سكوير سنتر، وتعاونية الاتحاد في القوز.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 44 total views,  44 views today

 216 total views,  3 views today

Share