بيع أكثر من 75% من مشروع ‘كريك فيوز 1’ لمستثمرين دوليين

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن بيع أكثر من 75% من مشروع ‘كريك فيوز 1’ لمستثمرين دوليين

مبيعات المشروع، الذي يعد أحد أشهر مشاريع الشركة، في مدينة دبي الطبية تتخطى ال 356 مليون درهم لمستثمرين من أكثر من 45 جنسية

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيع 486 وحدة من أصل 645 في مشروعها العالمي “كريك فيوز 1” في مدينة دبي الطبية. وتتألف الوحدات المباعة من 325 استوديو، و 138 شقة بغرفة واحدة و 20 وحدة من غرفتين، بالإضافة إلى ثلاث مساحات للبيع بالتجزئة ، مما يشكل 75% من إجمالي الوحدات المتاحة للبيع.

وتم بيع وحدات المشروع، الذي تبلغ قيمته 550 مليون درهم، في الغالب لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثل الإماراتيون 25٪ من المستثمرين ، تليها الهند بنسبة 14٪ ، والمملكة العربية السعودية بنسبة 7٪ ، والأردن بنسبة 6٪. حتى الآن ، وقامت أكثر من 45 جنسية بشراء وحدات في كريك فيوز 1، مما يؤكد على جهود عزيزي للتطوير العقاري التي تهدف إلى جذب المستثمرين الأجانب  إلى دبي.

وكانت الشقق المكونة من غرفتي نوم الأكثر رواجًا، حيث تم بيع كافة الشقق البالغ عددها عشرين وحدة. تليها وحدات الاستوديو حيث تم شراء 88% منها، بينما بيع 63% من الوحدات المكونة من غرفة واحدة. وعلاوة على ذلك، تم أيضًا شراء 3 من أصل 11 مساحة مخصصة للتجزئة من قبل المستثمرين.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نساهم في وضع دبي على خريطة العالم للوجهات الاستثمارية العقارية التي تميل إلى النمو والتي تحقق عائد استثمار مرتفع. هذه الإمارة هي موطننا وهي أكثر الأماكن أمنًا، وملاءمة للعيش، والابتكار والترحيب في العالم، بالإضافة إلى كونها مركزًا رائدًا للأعمال والسياحة. وتظل محفظتنا من المنازل الفاخرة الحديثة عبر المواقع الأكثر رواجًا في دبي، بالإضافة إلى نهجنا القائم على البناء والذي يركز على العملاء، تجعلنا مطورًا موثوقًا به في الاختيار وتجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم، ويملأنا بالفخر. وبما أن 2020 كان مليئًا بالتحديات للجميع، نعتقد أن 2021 يمثل عودة واضحة للكثيرين”.

وسجل الربع الأول 2021 أعلى رقم مسجل لمعاملات مبيعات المنازل في دبي منذ عام 010 ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة الاستشارات العقارية ValuStrat حيث سجلت دبي مبيعات أكثر من 6000 منزل جاهز بقيمة 13.5 مليار درهم، بالإضافة إلى 3600 عقار على الخارطة بقيمة 5 مليارات درهم في الأشهر الثلاثة الأولى من العام وحده، حسبما ذكر التقرير.

والجدير بالذكر أنه من خلال برنامجها الخاص للسفر، تقدم عزيزي باقات سفر مخصصة من فئة الخمس نجوم تشمل الرحلات الجوية، والإقامات الفندقية الشاملة كليًا، والجولات السياحية، ونقل الشخصيات المهمة عبر الإمارة للمستثمرين الأجانب. وبرز مشروع كريك فيوز 1 كوجهة مفضلة للمستثمرين  لما يتمتع به من إطلالات بانورامية خلابة على خور دبي الأيقوني وأفق وسط مدينة دبي.

ويقع “كريك فيوز 1” على شارع الخيل ويطل على مدينة دبي الطبية، ويبعد 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي، كما يقع على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية. ويمثل “كريك فيوز 1” النهج المستقبلي للشركة، ويمتاز بإطلالاته على مناطق دبي القديمة والجديدة، ليعكس الانتقال الرائع الذي شهدته المدينة من الماضي التقليدي إلى المستقبل المعاصر بعد تقديمه بحلة حديثة. وصُمم المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل مستوياتها، وسيضم ناديًا صحيًا شاملاً يشتمل على حمام سباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وغرف للساونا والبخار، إضافة إلى مساحة خارجية هادئة لليوغا.

ويعد كريك فيوز 1 واحداً من أصل 46 مشروعًا تضم أكثر من 10،000 وحدة وأكثر من 11،204،623 قدمًا مربعة من المساحة المبنية ، والتي ستنجزها عزيزي في عام 2021.

 34 total views,  34 views today

 5,269 total views,  3 views today

Share