خلف الكواليس لأغلى المجوهرات بالعالم (GIG)

  الندوة عبر الانترنت : خلف الكواليس لأغلى المجوهرات بالعالم (GIG) سوذبيز و مؤسسة الخليج للأحجار الكريمة Sotheby’s

 (GIG) سوذبيز ومؤسسة الخليج للأحجار الكريمة

  يتشاركان بإستضافة سلسلة من الندوات عبر الانترنت يدعوان فيها جميع المشاهدين للمشاركة والتعرف عن قرب على أروع الاحجار الكريمة في الطبيعة . سوذبيز هي إحدى الوسيطات الكبرى  في العالم للفنون الجميلة ، الزخرفيه ، المقتنيات ، العقارات ولديهم 80 موقعًا حول العالم . مؤسسة الخليج للأحجار الكريمة هي المؤسسه الأكاديمية الرائدة في الشرق الأوسط في أبحاث وفحص الأحجار الكريمة و تصنف ضمن أفضل 10 مختبرات  عالميًا بمقرها الحالي في سلطنة عمان (مسقط) .

سيتم إستضافة الندوة المشتركة عبر الانترنت من قبل نائبة المدير وإختصاصيه المجوهرات صوفي ستيفنز

F.G.A. D.G.A اعها من سوذبيز الشرق الأوسط و مديرة الاأكاديمية إيفا كونتوراكي، من مؤسسة الخليج للأحجار الكريمة.

ستمنح الندوة للمشاهدين معلومات دقيقة  لبعض الأحجار الكريمة والمجوهرات الرائعه الأكثر رواجًا في العالم والسماح لهم بفهم الانجذاب الكامن وراء بعض أندر الزفير الكشميري و اللؤلؤ الطبيعي ، بدءًا  من تاريخها وخصائصها التقنية إلى ميزاتها. إحدى القطع التّي ستتم مناقشها ستكون لؤلؤة ماري أنطوانيت التي بيعت من قبل سوذبيز عام 2019 بالإضافه الى التاج اللؤلؤي الفريد من نوعه لـ (موسي ) ، هذه القطعة المميزة سيتم عرضها في مزاد سوذبيز 11 مايو 2021.

سيتم عقد الندوة 10 مايو 2021 في الساعة 12مساءًا بتوقيت الإمارات / سلطنة عمان و 11 صباحًا بتوقيت السعودية ، قبل يوم من المزاد الأيقوني الملكي و الجواهر النبيلة في 11 مايو 2021 والذي سيَعْرِض أكبر زفير كشميري ظَهر في مزاد على الإطلاق.

انضمت صوفي ستيفنز الى سوذبيز كأخصائية مجوهرات ل MENA في 2019 ، كمستشاره للشركة في دبي منذ سنة 2016. وهي تنصح العملاء ببيع وشراء المجوهرات عبر المزادات العالمية ل سوذبيز وعمليات البيع الخاصة ، كما أنها تشارك في المعارض الإقليمية والفعاليات التعليمية .

إيفا كونتوراكي ولدت وترعرعت في عائلة من صائغي الذهب والجواهروالنحاتين. فهي عالمة أحجار كريمة معتمدة مع خبرة عريقة  في مجال تعليم عِلم الأحجار الكريمة. هي إختصاصية وتحمل شهادة الماجستير في إدارة أعمال المجوهرات. كما أنها إنضمت الى GIG كمديرة للأكاديمية في عام 2019 .

About Sotheby’s

Established in 1744, Sotheby’s is the world’s premier destination for art and luxury. Sotheby’s promotes access, connoisseurship and preservation of fine art and rare objects through auctions and buy-now channels including private sales, e-commerce and retail. Our trusted global marketplace is supported by an industry-leading technology platform and a network of specialists spanning 40 countries and 50 categories, which include Contemporary Art, Modern and Impressionist Art, Old Masters, Chinese Works of Art, Jewelry, Watches, Wine and Spirits, and Interiors, among many others.

 50 total views,  50 views today

 6,460 total views,  3 views today

Share