اتجاهات. ربيع 2021 مبتكرات FLÈCHE DU TEMPS

عالمُ

إنها قصة سهم يتجاوز مرور الزمن. فمن أولى رسوماته التي تعود إلى عام 1873 وإلى هذا التصميم المعاصر للغاية، الاختلاف ليس كبيراً. هذا العقد المستوحى من المجوهرات الراقية، أصبح الآن متاحاً لأول مرّة في ثلاث حليّ من خلال القلادة والسوار اللذين تحرّرا من مشبكهما، والأقراط التي يمكن أن يرتديها الجنسان بكلّ حرية. إذ يبدو أن هذا السهم المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، يجسّد تماماً أسلوب الدار. هذه الحليّ مرنة وخفيفة وأنيقة وسهلة الارتداء، وهي لا تتيح مجاناً للتهاون في الأسلوب. تماماً مثل سفيرة الدار، أليكسا تشونغ، التي تمتزج جاذبيتها المبهجة وإبداعها بشكل رائع مع مفهوم Flèche du Temps حيث تنتهجه بحرية كاملة لتحدّد رموزها الخاصة وتكشف عن تفردها.

عقد

هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض يتخلّى عن المشبك ويضع سهماً مرصّعاً بالماس حول العنق. عقد مرن للغاية، ناعم الانزلاق ومتطور في أسلوبه، يبرز من خلال التباين بين طرف السهم والريشة في الطرف الآخر.

عقد Flèche du Temps  من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

سوار

هذا السوار الخالي من المشبك، والذي ترصّعه  162 ماسة من القطع المستدير، يلتفّ من نقطة إلى أخرى حول المعصم في إيماءة لا تشوبها شائبة. أما الشخصية المعاصرة التي يجسّدها هذا السهم فتضفي المزيد من الشعور بالحداثة.

سوار Flèche du Temps من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

 قرط منفرد للأذن

سهم من الذهب الأبيض مرصّع بماسات من القطع المستدير، يخترق الأذن بلمسة نابضة بالحياة. ويتكيّف هذا القرط مع كلا الأذنين ويمكن أن يرتديه الجنسان لمظهر قويّ بفضل مظهره العصري وخفّته البالغة.

قرط منفرد للأذن Flèche du Temps من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

نصيحة للتنسيق

سوار

يمكن أن ترتدي سوار Flèche du Temps وحده لتزيين إطلالة غير رسمية قوامها بنطلون جينز وقميص أبيض وحذاء أسود مدبّب. وحين يقترن مع العقد، يضفي لمسة رسمية على بدلة سهرة مصنوعة من الساتان الزمردي وحذاء ذي كعب عالٍ مع حزام فضّي.

 52 total views,  52 views today

 2,487 total views,  3 views today

Share